القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

حلقة التاسعة والعاشرة حب من اول نظره للكاتبة بيسان

 



حلقة التاسعة

حب من اول نظره للكاتبة بيسان 

نبهات:ليث ابني تعال الفطور جاهز

ليث:سوف آتي الان يا امي 

نبهات: تمام يا بني،متى سوف نبدأ بالخطة

عاكف:ما رأيك ان نعزمهم اليوم ونبدأ بالخطه

نبهات:تريد ان احضر هؤلاء الشرشوحين الى منزلي 

عاكف:يجب ان تستحملي قليلا حتى نتخلص منهم

نبهات:اففف ليث اففف ترك كل البنات وحب هذه الفتاة

ليث:صبااح الخير 

نبهات:صباح النور شو شايفك مبسوط كتير

ليث: اكيد مبسوط لكن المشكله  حاس بيسان زعلانه مني 

نبهات:لماذا؟ 

ليث:لا اعلم ،يمكن عشان ذهبت وخطبتها وهي لا تعلم

قالت نبهات بصوت منخفض لعاكف:لم يعجبها وثقلانه على ابني

عاكف: اتركي هذا الكلام  وفعلي الي اتفقنا عليه هذه فرصتك

نبهات:ابني ما رأيك اليوم تعزم بيسان واهلها عنا وهكذا بكون عندك فرصة تتكلم معاها وتصالحها

ليث:فكرة حلوه لكن الصراحة اندهشت

نبهات:من ماذا؟ 

ليث: تخبريني كيف اراضيها بدال ما تفرحي عشانها زعلانه

نبهات:نعم كنت هكذا بالاول لكن لما رأيت كم بتحبها ورأيت انها فتاة منيحة غيرت رأي واهم شي سعادتك

ليث:بصراحة اندهشت كثيرا ،خلينا ارن على بيسان

عاكف:اين ايدا

نبهات:بغرفتها نائمة

عاكف:لآن نائمه ايقيظوها خليها تآتي وتتناول الفطور

نبهات:شريفه

شريفه:نعم نبهات هانم

نبهات:اذهبي وايقظي ايدا 

شريفه:حاضر يا هانم

رن ليث على بيسان

خليل:من الذي يتصل

بيسان:ليث

خليل: ردي عليه صار خطيبك 

بيسان:لا اريد ان ارد عليه

خليل:لماذا؟

بيسان:هكذا لا يوجد شيء

خليل:ماذا تقولين  ردي عليه 

بيسان:تمام سوف ارد 

خليل:هيا 

ابتعدت بيسان قليلا عن مكان والدها وردت على الهاتف

بيسان:الو

ليث:كيفك بيسان

بيسان: بخير،ماذا تريد

ليث:مماذا حدث لماذا تتحدثين هكذا هل انتي زعلانه؟

بيسان:ما رأيك

ليث:كنت حاب اعملك مفجأة 

بيسان:انا لا اريد الزواج ان تآتي وتطلبني ماذا ستفدت منك

ليث:معك حق لكن  انا احبك ولا اريد ان اخسرك

بيسان:سوف اجهز نفسي حتى اذهب للعمل

ليث:انتظري قبل ان تغلقي

بيسان:نعم

ليث:اليوم بنستناكم تيجو عنا 

بيسان:لا يوجد داعي 

ليث:لا ،يوجد  داعي  انتي خطيبتي الان ،واذا تريدين لا تذهبي للعمل اليوم ارتاحي بالمنزل غدا تتذهبين للعمل ،

بيسان:تمام

ليث:سوف تأتين؟

بيسان:تمام سوف اخبر عائلتي،هيا الى اللقاء

ليث:قبل ما تغلقي اريد ان اقول لكي شي

بيسان:تكلم

ليث:احبك الان الى اللقاء 

اعلقت بيسان الخط وضحكت 

تالا:شو اراكي تضحكين بعد ما تكلمتي مع ليث 

بيسان:لا ماذا تقولين،انتي متى اتيتي الى هنا

تالا:الان اتيت لماذا لم تجهزي نفسك

بيسان:لن اذهب الى العمل 

تالا:لماذا

بيسان:معزومين عند ليث وقال لي ليث اذا لا تريدين ان تذهبي للعمل لا تذهبي وما الي نفس اذهب للعمل 

تالا:منيح وانا سوف اذهب الى العمل  عشان اشوف دوروك شتقتله

بيسان:سوف تبقون هكذا

تالا:ولا ماذا سنفعل

بيسان:لا ينفع هكذا انتي متزوجة يجب ان تبحثي عن حل

تالا:اففف لا اعلم خلص بعدين نتحدث بهدذل الموضوع تأخرت

بيسان:تمام

تالا:امي انا سوف اذهب للعمل

امل:انتبهي لنفسك 

تالا:حاضر يا امي 

ذهبت تالا الى العمل اخبرت بيسان والدتها انهم معزومين عند ليث..

ايدا:صباح الخير

نبهات:صباح الخير بنتي،هيا تعالي وتناولي الفطور

 ايدا:سوف انتاول الفطور بالخارج 

نبهات:الى اين سوف تذهبين

ايدا:مع صديقاتي

نبهات:تمام انتبهي على نفسك

خرجت ايدا من المنزل

نبهات:عاكف سوف اذهب  عند سيلين واتكلم معاها واعود قبل ما يأتون (تقصد بيسان واهلها)

عاكف:ماشي 

ذهبت نبهات عند سيلين..

رنت ملاك على بيسان

ملاك:كيفك بيسو

بيسان:مشتقتلك كتير،هل اتيتي

ملاك:نعم واخيرا 

بيسان:تعالي عندي 

ملاك:هل حدث شيء لماذا هكذا صوتك 

بيسان:عندما تأتي اخبرك 

ملاك:تمام سوف أتي الان

وصل ليث ودوروك على الشركه

ليث:اهلين دوروك

دوروك:اهلين فيك

ليث:ماذا حدث لك 

دوروك:لا اعلم ماذا ساقول

ليث:تعال الى غرفتي 

ذهب دوروك وليث عل غرفه

ليث:ماذا حدث يا دوروك اخبرني

دوروك:لا اعلم عندما رأيت تالا مع زوجها فقدت عقلي 

ليث:لكن انت تعلم هذا شي من قبل

دوروك:اول شي لم اتوقع ان يحدث هكذا 

ليث:يا بتستحمل يا بتتركها 

دوروك:شو اتركها بحبها كتير تعلقت فيها لا استطيع ان ابعد عنها

ليث:معناتو تكلم معاها بالموضوع وابحثو عن حل او خليها تتطلق مدامها بتحبك لا ينفع ان تبقوا هكذا

دوروك:تمام سوف اتكلم معها

ليث:تمام

رن تلفون ليث

دوروك:انت رد وانا رسوف اذهب الى غرفتي 

ليث:تمام يا اخي

دوروك:الى اللقاء

رد ليث على الهانف

ليث:الو بيرك بيك كيفك

بيرك:بخير انت كيفك 

ليث:بخير

بيرك:ما رأيك بكرا ان نلتقي عشان الشغل يجب ان نعمل معرض ازياء

ليث:تمام بصير

بيرك:وأحضر بيسان معك  

ليث:لماذا أحضرها؟

بيرك:عشانها مصصمه وساعدتنا هديك المرة واعطتنا افكار جميلة

ليث:تمام

بيرك:تمام الى اللقاء

وصلت تالا على الشركه ذهبت الى غرفت دوروك

تالا:صباح الخير دوروك 

دوروك:اهلين

تالا:لماذا تتكلم هكذا ماذا حدث 

دوروك:لا يوجد شيء لكن علي الكثير من العمل

تالا:تمام اعتذر ازعجتك

دوروك:لم تزعجيني ماذا حدث لكي 

تالا:انت ماذا حدث معك زعلان ولا تنظر الي 

دوروك:من لما رأيتك مع زوجك فقدت عقلي انا كيف سوف استحمل انا اراكي مع حدا غيري

تالا:لكن انت تعلم هذا الشيء من قبل ما نصبح حبيبين

دوروك:تمام احنا تحمسنا وارتبطنا لكن  لمتى سوف نبقى هكذا 

تالا:ماذا تقصد يعني تريد ان نترك

دوروك:لا اكيد انا بحبك ولا اريد ان ابعد عنك

تالا:ولا ماذا تريد ان افعل 

دوروك:اطلقي من زوجك

تالا:ماذا تقول

دوروك:لماذا اندهشتي هكذا مش لا تحبيه

تالا:اكيد لكن صعب  اطلق منه

دوروك:لماذ ليكون بتحبي وعم تخوني جوزك فقط من اجل التسلاي

ضربت تالا دوروك كف وخرجت من الغرفه وأصبحت تبكي

دوروك:افففف يا ماذا قلت لم استطيع ان اسيطر على نفسي

وصلت ملاك عند بيسان

بيسان:اهلين ملاك

ملاك:اهلين فيكي،ماذا حدث معك

بيسان:تعالي الى الغرفه لاخبرك ماذا حدث

صعدت بيسان وملاك الى الغرفه 

ملاك:ما هذا الخاتم الذي بيدك

بيسان:أتى ليث وطلبني

ملاك:ماذا تقولين ليث الذي طلبك؟؟

بيسان:نعم وانا تفاجأت جدا

ملاك:انتي الان خطيبت ليث لا اصدق لكن لماذا لستي سعيده 

بيسان:انت تعلمين اني لا اريد الزواج لماذا افرح

ملاك:لكن الذي جاء وطلبك 

بيسان:وشو ي-عني ليث

ملاك:مش عاجبك ليث لو جاء واحد مثل تولغا تفرحين يعني

بيسان:انا اخبرته اني لا اريدالزواج يأتي هو ويخطبني 

ملاك:ولا ماذا يفعل ينظر اليك وانتي بتخطبي على جميع

الاحوال كان والدك سوف يخطبك هو جاء ليخطبك حتى لا يخسرك

بيسان:وهو قال لي هكذا ايضا

ملاك:ماذا قال لكي

بيسان:اخبرني انه يحبني ولا  يريد ان يخسرني 

ملاك:يااا ولسا مش عاجبك رأيتي انه يحبك ومابتسلى

بيسان:معقول جد بحبني

ملاك:للآن تعتقدين انه لا يحبك لو لا يحبك لا يأتي ويخطبك

بيسان:والكلام الذي قالته سيلين

ملاك:وانتي صدقتيها لو بحبها كان الان خطبها هي بس هو الان خطبك انتي

بيسان:لا اعلم  واليوم سوف نذهب الى منزل ليث

ملاك:ماذا حدث لك يا بيسان يجب ان تفرحي سوف تذهبين الى منزل خطيبك 

بيسان:بس اكون خاطبه وانا موافقة بفرح

ملاك:يعني تريدي ان تبقي هكذا زعلانه على الفاضي لن تستفيدي شيء حاولي حبي بعدين ليث لا يوجد فيه شيء لا يحب جمال موجود ومال واخلاق وبحبك ماذا تردين اكثر من ذالك

بيسان:فكرك هيك يعني

ملاك: اكيد،ماذا قررتي ان ترتدي

بيسان:لسا ما قررت

ملاك:وماذا تنتظرين

بيسان:بس اخرج ارتدي اي شي

ملاك:ماذا تقصدين ب أي شي سوف تذهبين الى خطيبك 

بيسان:شو يعني

ملاك:ما بصير تعالي نختار انا وياكي

بيسان:لكن

ملاك:لك تعالي هيا

بيسان:افففف جيت

رذهبت بيسان تختار ملابس مع ملاك ...

دوروك:عائشه ناديلي تالا

عائشه:حاضر دوروك بيك

رذهبت عائشه نادت تالا وراحت تالا عند دوروك

تالا:دوروك بيك طلبتني

دوروك:بيك؟!

تالا:نعم ماذا تريد

دوروك:لماذا تتحدثين معي هكذا

تالا:وبتسأل لماذا؟

دوروك:معك حق انا غلطت لم يكن قصدي لكن غصبت من كلامك لماذا لا تريدين ان تتطلقي 

تالا:خلص انسى 

دوروك:ماذا انسى ماذا تقصدين بانسى

تالا:لا يوجد داعي ان نبقي مع بعض وانت لا تصدق حبي لك

دوروك:اكيد مصدق ما هذا الكلام

تالا:الي بكون مصدق لا يقول مثل هذا الكلام

دوروك: تالا كنت عضبان لماذا تتحدثين هكذا 

تالا:هل تريد شيء دوروك بيك سوف اذهب الى المنزل

دوروك:هل انتي جادة تردين ان نترك؟

تالا:نعم جادة

دوروك:تمام كما تريدين

تالا:هل تريد  شي دوروك بيك

دوروك:لا اريد شي

خرجت تالا من غرفة دوروك

فقد عقله دوروك واصبح يكسر بالغرفه ويرمي الاشياء الي بالغرفه

طلع ليث من غرفته

ليث:عائشه ما هذا الصوت

عائشه:لا اعلم ليث بيك كانت تالا بغرفة دوروك بيك لما خرجت تالا من الغرفه فجأة عصب واصبح  يكسر كل شي

ليث:تمام اذهبي انتي الان من هنا سوف اهتم انا به 

عائشه:حاضر ليث بيك 

ذهب ليث على غرفة دوروك

ليث:دوروك ماذا حدث لك هل انت بخير 

دوروك:انتهى كل شيء

ليث:عن ماذا تتحدث

دوروك:تالا تركتني

ليث:لماذا؟

دوروك:قلت لها اطلقي قالت لي لا استطيع

ليث:هل تركتك فقط عشان قلت هذا؟!

دوروك:لا قلت شيء اخر

ليث:ماذا قلت لها؟؟

دوروك:غضبت جدا ف قلت لها  ليكون بتحبي زوجك وبتخوني معي فقط للتسلاي 

ليث: دوروك ماذا فعلت هل هذا كلام يقال

دوروك:كنت غضبان جدا لم اتمالم نفسي 

ليث:حتى لو ما بنفع تتكلم هكذا يعني معاها حق تتركك

دوروك:لن نعود انتهى كل شي

ليث:لا تستسلم عطول بلكي سامحتك

دوروك:لا خلص انتهى كل شي

ليث:لا اكيد سوف تعود لك لكن  خليها تسامحك

دوروك:كيف سوف اخليها تسامحني

ليث:اليوم بيسان واهلها سوف يأتون الى عنا  وانت تعال وتكلم معاها بلكي سامحتك

دوروك:لا اعلم اخاف ان يأتي زوجها وافقد عقلي 

ليث:لا يجب ان تسيطر على نفسك مش بدال ما تخليها تسامحك تخليها تزعل منك اكثر من قبل

دوروك:خلص تمام سوف احاول

ليث:هيا تعال نذهب الى المنزل 

دوروك:تمام

روح دوروك وليث من الشركه ..

وصلت نبهات عند سيلين

سيلين:اهلين خاله نبهات 

نبهات:اهلين فيكي حبيبتي

سوزان:اهلين نبهات 

نبهات:كيفكم

سوزان:نحن بخير انتي كيفك

نبهات:تمام

سوزان:شو تشربي

نبهات:بشرب قهوة

سوزان:سحر 

سحر:نعم سيلين هانم 

سوزان:احضري قهوة 

سحر:حاضر سوزان هانم

سيلين: خاله نبهات ماذا جدث معك

نبهات:اتفقنا انا وعاكف سوف نقول لاليث انو كثير منيحة  بيسان وحبينها

سيلين:ماذا تقولين شو حبيتيها انتي وعدتيني لن تزوجي ليث لبيسان ورح تخلي يحبني ويتزوجني

نبهات:نعم اهدئي وانا عند وعدي مستحيل جوزي ابني لوحده مثل هذه

سيلين:طيبما هذا الكلام الذي تقوليه

نبهات:قلت اتفقنا انا وعاكف نتكلم هكذا فقط امام ليث ولما ما يكون سوف افعل معاها اشياء اخليها هي لحالها تترك ليث

سيلين:واذا اخبرت ليث

نبهات: عادي سوف اقول له ابني تعلم كم انا بحبها كيف سوف افعل معاها هكذا لماذا تتحدث عني هكذا

صارت تضحك سيلين وقالت:فكرة جميله خاله نبهات

سوزان:لم اتوقع ان تخرج منك مثل هذه الفكرة

نبهات:نعم الصراحة ليست مني من عاكف الفكرة

سيلين:ومتى رح تبدأي بالخطه

نبهات:من اليوم

سيلين:ماذا ستفعلين

نبهات:اليوم سوف يأتو الينا وسوف ابدأ بالخطة

سيلين:لماذا سوف يأتون

نبهات:كانت بيسان زعلانه من ليث وانا اقترحت على ليث الفكرة

سيلين:لماذا قلت له ان يفعل هكذا كان خليتيهم مطاوشين بلكي تركو

نبهات:حتى ابين لليث اني حبيتها وبدي مصلحتهم عشان يصدق ومستحيل ليث يتركها عشان زعل صغير 

سيلين:وانا كيف سوف  استحمل ان اراهم مع بعض

نبهات:يجب ان تستحملي عشان توصلي للي بدك ياه

سيلين:معك حق،بس لو اني موجوده كان عجبت عليها

نبهات:صح شو الي بمنعك ما تكوني عنا اليوم

سيلين:ماذا تقصدين خاله نبهات

نبهات:يعني اجتي عنا فجأة عشان تطمني عليه بس انا مابعرف شو رأيك

قالت سيلين وهي تضحك:اي من عيوني 

نهاية حلقة التاسعة


حلقة العاشرة

سيلين:من عيوني

نبهات:الان سوف اذهب للمنزل وانتي تعالي المساء الي منزلي 

سيلين:ماشي

سوزان:سحر تعالي وصلي نبهات للباب

سحر:حاضر سوزان هانم

نبهات:لا يوجد داعي انا اذهب بنفسي

سوزان:ماشي

نبهات:سلام

روحت نبهات..

سوزان:متأكده بنتي من الذي تفعلينه الان

سيلين:نعم يا امي متأكده

سوزان:مش عارفه مش حابه كل شي بتعملي

سيلين:لماذا يا امي

سوزان:لو ليث يريدك كان اجا طلبك الان هو يحب فتاة اخرى ولو تركها سوف يبقى يحبها لن يخطبك

سيلين:امي لماذا تتكلمين هكذا

سوزان:بحكيلك الحقيقة بنتي لا اريد ان تتأملي على الفاضي

سيلين:امي انا واثقة بخاله نبهات لا تبقي تتحدثي هكذا 

سوزان:لكن يبنتي

سيلين:امي انا سوف اصعد للغرفه لاجهز نفسي بتمنى ما ترجعي تتكلمي نفس الكلام ولا بنتزاعل

سوزان:ماشي بنتي

ذهبت سيلين ..

امل:بيسان جهزتي حالك 

بيسان:نعم يامي 

رن الجرس ذهبت امل للتفتح الباب

امل:لقد تأخرت كتير يبني اذهب بسرعة جهز نفسك

مظلوم:لماذا اجهز نفسي

امل:معزومين عند ليث

نبسط مظلوم

بيسان:شو ماذا حدث اراك فرحت جدا 

مظلوم:لا عادي لماذا سوف افرح

قالت بيسان وهي تضحك:نعم واضح 

امل:سيبكم من هالكلام وذهبي وجهز نفسك لقد تأخرنا،بيسان هل اخبرتي تالا 

بيسان:يييي لقد نسيت ان اخبرها

امل:رني عليها بسرعة خليها تجهز حالها

بيسان:تمام يا امي

رنت بيسان على تالا واخبرتها ان تأتي معهم..

تالا:تولغا اهلي معزومين عند خطيب بيسان شوف اذهب معهم هل تريد ان تأتي معنا

تولغا:لا اذهبي لوحدك ما الي نفس

تالا:تمام كما تريد

ذهبت تالا تجهز حالها ...

عادت نبهات على المنزل

عاكف:اهلين نبوش

نبهات:اهلين فيك يروحي

عاكف:ماذا حدث اراكي فرحانه  

نبهات:سوف تأتي سيلين

عاكف:جميل لكن سوف يفكر ليث انك فعلت هذا بالعماده

نبهات:لم اكن اعلم انها سوف تأتي فعلت لي مفاجأه يبني

عاكف:شوي كنت انا سوف اصدقك

نبهات:هههه خلينا اذهب وانظر للتجهيزات قبل ما يوصلوا 

عاكف:تمام نبوش 

نبهات:شريفه

شريفه:نعم نبهات هانم

نبهات:جهز كل اشي

شريفه:جاهز كل شي يا هانم

رن الجرس

نبهات:اذهبي وافتحي الباب 

شريفه:حاضر يا هانم

ذهبت شريفه فتحت الباب

شريفه:اهلين ليث بيك 

ليث:اهلين شريفه،وين امي 

شريفه:بالمطبخ بتشيك على التجهيزات 

ليث:اميي؟!

شريفه:نعم نبهات هانم

ليث:غريبه

دوروك:لماذا 

ليث:لانها كانت لا تحب بيسان الان تحبها وتقولي لي كيف اراضيها والان بتشيك على تجهيزات بنفسها 

دوروك:ربما لما رأتها حبتها

ليث:نعم وامي قالت ذالك

دوروك:ماذا تريد اكثر من ذالك

ليث:لا اعلم المهم هيا تعال لندخل

عاكف:اهلين دوروك 

دوروك:اهلين فيك عمي عاكف 

نبهات:اهلين دوروك

ليث:وانا لل يوجد لي اهلين

نبهات:نعم اكيد اهلين ابني نورت

ليث:هههه اهلين فيكي امي،انا سوف اصعد الى الغرفه لاجهز نفسي 

نبهات:تمام يبني 

صعد ليث الى الغرفه ليجهز نفسه....

امل:هيا يا مظلوم لقد تأخرنا 

مظلوم:لقد اتيت يا امي 

خليل:هل سوف تأتي تالا

امل:نعم سوف تأتي

خليل:طيب لماذا لم تأتي الى الآن

رن الجرس

امل:هيها لقد جاءت

ذهبت امل فتحت الباب

امل:اهلين بنتي

تالا:للأن لم تتجهزو

امل:امبلى لقد انتهينا لكن كنا ننتظرك

مظلوم:سوف اذهب لاحضر التاكسي لنذهب به

امل:نعم يابني احضره

مظلوم:انتظروني على باب المنزل سوف اذهب لاحضره

امل:ماشي ابني لا تطول

تالا:وين بيسان

امل:بغرفتها

تالا:شو بتعمل بغرفتها

امل:زعلانه لاننا سوف نذهب عند ليث

تالا:لا اعلم لماذا تفعل هذا ليث شخص وسيم وغني ويحبها ماذا تريد اكثر من ذالك

امل:معك حق لكن لا تريد الزواج 

تالا:امي انا اكتر وحده فاهميتها لكن جاءت لها فرصة كتير منيحة احسن من حالتي بألف مرة يجب ان تفرح

امل:اندراي عنها لقد تكلمت معها لكن لم تقتنع لا اعلم ماذا افعل

تالا:بلكي بكرا تكلمت معاها

امل:نعم تكلمي معاها بلكي اقتنعت،الان خلينا نخرج لننتظر مظلوم 

تالا:نعم هيا نذهب

وصل مظلوم 

مظلوم:امييي يلا تعالو لقد أتيت 

امل:خليل وبيسان هيا تعالو

ذهبوا ركبو مع مظلوم...

عند نبهات 

نبهات:لماذا لم يأتو للأن هل غيرو رأيهم 

ليث:لا يامي سوف يأتون

نبهات:بلكي غيرو رأيهم اتصل على بيسان وتأكد

ليث:تمام يا امي سوف اتصل الان

رن الجرس

ليث:لقد جاءوا

نبهات:شريفه اذهبي وافتحي الباب

فتحت شريفه الباب

ليث:اهلا وسهلا 

خليل:اهلين فيك ابني

امل:مالك بنتي سلمي على خطيبك

بيسان:كيفك ليث

ليث:صرت منيح بشوفتك انت كيفك 

بيسان:تمام

ليث:تفضلوا

تالا:دوروك؟!

امل:مالك بنتي

تالا:لا شيء لكن اندهشت عندما رأيت مديري هنا

امل:هذا مديرك

تالا:نعم يا امي

عاكف:تفضلو اجلسوا

شريفه:جهز الاكل يا خانم

نبهات:اي تفضلوا على طاوله 

ذاهبوا الى طاولة...

سيلين:امي سوف اخرج الان

سوزان:تمام انتبهي على نفسك 

بورجو:اين انتي ذاهية

سيلين:عند خاله نبهات

بورجو:لماذا

سيلين:لا يوجد شيء لكن سوف اذهب لرأيتها

بورجو:تريها هي ولاليث

سيلين:لا لكن خاله نبهات من زمان قالت لي تعالى سوف اذهب لافاجئها

بورجو:تمام 

سيلين:هل تأتين معي بلكي دوروك كان موجود

بورجو:لا أعلم هل أتي

سيلين:نعم تعالي

بورجو:تمام

جاء كنان

سوزان:اهلين كنان

كنان:اهلين فيكي حياتي،الى اين انتم ذاهبين

سيلين:عند خاله نبهات 

كنان:السبب؟

سيلين:لا شيء يا ابي لكن من زمان قالت لي تعالي الي

كنان:امي

سيلين:امي سوف نخرج

سوزان:ماشي بنتي

ذهبت سيلين وبورجو..

كنان:هل جهز الطعام اني جائع جدا

سوان:نعم جاهز 

كنان:مالك هل يوجد شيء

سوزان:لا لم يحدث شيء لكن اصبحت تتأخر كثيرا بالعوده الى المنزل

كنان:كيف بتأخر

سوزان:لك نادر لما نراك دايما تعود من العمل متأخر لهدرجه عندك شغل

كنان:ولا اذهب لالعب يعني كل هذا عشانك وعشان مستقبل بناتك

سوزان:لكن مش حاسه هيك انا

كنان:ماذا تقصدين 

سوزان:حاسه انك عم تخ...

وهي تحكي سوزان رن تلفون كنان

سوزان:مين عم يرن

كنان:شريكي بالشغل 

سوزان:اي رد عتلفون

كنان:بعدين برد،كملي ماذا كنتي تقولين

سوزان:انسى لا شيء

كنان:تمام خلي سحر تحط الطعام

سوزان:ماشي ،سحر

سحر:نعم يا خانم

سوزان:جهزي الطعام

سحر:حاضر يا خانم

امسك كنان هاتفه وبعت مسج(لا استطيع ان اتصل الان زوجتي بجانبي غدا اراكي يحبيبتي)

ذهبت سحر تحط الطعام

نبهات:كيفك بيسان

بيسان:بخير وانتي خاله نبهات

نبهات:بخير

امل:مالك انتي وليث هل يوجد شيء 

بيسان:لا امي 

امل: اذا لماذا جالسين مثل الغرباء انتم خاطبين الان

ليث:زعلانه بيسان مني لكن سوف نحلها 

امل:لماذا انتي زعلانه يبنتي

ليث:لاني خطبتها ولم اخبرها من قبل

امل:لك بنتي هل هذا سبب حتى تزعلي عليه

بيسان:امي انتي تعلمين سبب كتير منيح هل تريدين ان اتكلم هنا

امل:لكن يا بنتي

بيسان:امي خلينا نسكر على الموضوع

نبهات:مش عاجبك ابني جاء وطلبك وانتي مش من متسوانا وعم تتكبري

دوروك:عادت خاله نبهات الى وعيها

ليث:امي ماذا تقولين

نبهات:ماذا اقول يا بني 

ليث:لا تقولي شيء

نبهات:لكن يا بني انظر الى كلامها

وهي تتحدث نبهات رن الجرس 

نبهات:شريفة،اذهبي وافتجي الباب

شريفه:حاضر يخانم

ليث:امي هل تنتظرين احد 

نبهات:لاا

جاءت سيلين بورجو 

سيلين:مساء الخير للجميع

قال ليث وهو مندهش:سيلين ماذا تفعلين هنا

نبهات:ماذا تفعل يا بني عيب

ليث:تفاجأت فقط يا اني 

سيلين:كنت مرة من هنا انا وبورجو قلت خليني ازور خاله نبهات

نبهات:منيح الذي فعلتيه،اجلسي

سيلين:يسلمو خاله نبهات

نبهات:اهلين بروجو،كيفك حبيبتي

بورجو:بخير خاله انتي كيف حالك

نبهات:بخير

دوروك:كيفك بورجو زمان عنك 

بورجو:بخير انت كيفك(فرحت لان دوروك تكلم معاها)

دوروك:تمام لماذا لا تأتين الى الشركه

بورجو:عندكم بالشركه شغل ما بدي ازعجكم

دوروك:لا لن تزعجينا افعلي زي سيلين تأتي بأي وقت 

سيلين:ماذا تقصد دوروك

دوروك:لا شيء فقط اخبرها ان تفعل مثلك 

بورجو:تمام سوف أتي واجننك

دوروك:هههه انتظرك

غارت تالا على دوروك وعصبت كتير 

تالا:ممكن اطلع على الحديقة

ليث:بالتأكيد

ذهبت تالا الى الحديقة

دوروك:انا شبعت يسلمو ايديكي خاله نبهات

نبهات:وايدك ابني

ذهب دوروك عند تالا

كانت تالا تتكلم مع نفسها وقالت:لك ما لحقنا ننفصل ويتكلم معاها هكذا

سمع درووك تالا وهي تتكلم مع نفسها اصبح يضحك وقال:ليش معصبه

تالا:مش معصبه

دوروك:ولا غرتي علي

تالا:لماذا سوف اغار عليك 

دوروك:صح واضح ابدا لا تغارين علي

تالا:بالتأكيد

ذهب دوروك عند تالا وامسك يدها وقال:انا بحبك كتير لا تفعلي فينا هكذا

تالا:لم افعل شيء انا انت فعلت

دوروك:معك حق لقد اخطأت اعتذر سامحني

تالا:تمام لو سامحتك سوف تبقى المشكله 

دوروك:اي مشكله

تالا:ما بتثق في ابدا 

دوروك:ما هذا الكلام اكيد بثق فيكي

تالا:والكلام الذي قلته

دوروك:اخبرتك اني كنت غضبان ولا متأكد انك بتحبني

تالا:اكيد؟

دوروك:طبعاا

تالا:تمام

دوروك:تمام على شو

تالا:سامحتك

حضن تالا دوروك 

تالا:لكن لماذا تحدثت هكذا مع بورجو 

دوروك:لقد احببت ام ارى غيرتك قليلا 

تالا:ما لقيت الا هذا الطريقة يعني

دوروك:مع الاسف لا يوجد الا هذا الطريقة 

تالا:طيب لا تعيدها

دوروك:امرك،لكن الصراحه لقد اعتقدت انك لن تسامحيني كتير فرحت لما سامحتيني

تالا:لا ترجع تعيدها

دوروك:معقول ارجع عيدها انا

صار يضحكو مع بعض..

تالا:تعال لندخل حتى ما يشكو بشيء

دوروك:تمام هيا تعال لندخل

دخلو الى المنزل..

رن تلفون ليث

ليث:الو

بيرك:اهلين ليث اسف على الزعاج

ليث:اهلين بيرك

بيرك:محمود يريد ان نعمل الاجتماع اليوم حتى نتفق على المعرض

ليث:لا استطيع مش فاضي،المغروض غذا الاجتماع 

بيرك:يجب ان يسافروا غدا يريدون ات يعملوا الاجتماع قبل ما يسافروا

ليث:اففففف تمام الان سوف ارى ماذا سأفعل

بيرك:تمام الى اللقاء

نبهات:ماذا حدث ابني

ليث:كان بكرا عنا اجتماع وخلوا اليوم ولا اعلم كيف سأذهب

دوروك:انا اذهب

ليث:حقا؟

دوروك:بالتأكيد

ليث:لكن لا ينفع ان تذهب لوحدك يجب ان تأخد احد معك

دوروك:باخد تالا معي ،هل تأتين يا تالا 

تالا:أتي لكن اذا وافق ابي 

ليث:ممكن عم خليل تخليها تذهب مع دوروك 

خليك:الوقت متأخر الان

ليث:لا تخاف عليها دوروك بروحها على باب البيت

خليل:تمام خليها تذهب لكن حاولي ان لا تتأخري

تالا:حاضر يا ابي

راحو تالا ودوروك...

نبهات:اي بيسان ما رأيك ان تذهبي وتعملي لنا قهوة 

ليث:ماذا تقولين يا امي هاي شريفه بتعمل قهوة 

نبهات:نعم اعلم يا بني لكني حابه اشربها من تحت ايد كنتي 

بيسان:ليست مشكله ليث عادي انا بعملها لكن اين المطبخ

سيلين:انا اخبرك اين

ليث:لا يوجد داعي انا بدلها

سيلين: لا تخاف لن اكل خطيبتك،تعالي بيسان

ذهبوا الى المطبخ صارت بيسان تجهز بالقهوة

سيلين:هل انتي فرحاته لانك خطبتي ليث

بيسان:لماذا سوف افرح

سيلين:لا تعملي حالك البريئه سوف تطيرين من الفرحة لانك خطبتي ليث 

بيسان:وشو دخلك انتي

سيلين:انا حبيبت ليث ولأنو اطاوشنا ليث خطبك فقط حتى اغار لا تفكري حالك شي يعني بس نتصالح رح ترجعي لاصلك لا تعتقدي انك سوف تصبحين غنيه وتفرحي سوف تبقين شرشوحة للأبد

طلعت بيسان من المطبخ وهي تبكي..

ليث:خلينا اذهب وارى بيسان

نبهات:الان تأتي يا ابني 

ليث:خلينا اذهب وارها 

ذهب ليث عند بيسان رأها وهي تخرج من المطبخ بتبكي

ليث:بيسان ماذا حدث لكي لماذا تبكين

بيسان:اتركني اذهب لعند حبيتك هيها بالمطبخ

ليث:ماذا تقولين

سحب ليث بيسان مين ايدها واخدها على الحديقة

ذهبت سيلين الى الصالون قالت لنبهات بصوت منخفض لسيلين

نبهات:ماذا حدث معك

سيلين:كل شي تمام خرجت وهي تبكي

نبهات:بنخاف منك

سيلين: بالتأكيد،لكن اين ليث

نبهات:ذهب ليرى بيسان 

سيلين: منيح خلي يشوفها بلكي اطاوشو وتخيلي يجوا ويقولوا تركنا

نبهات:ان شاء الله

خليل:اين ذهبت بيسان

سيلين:ذهبت مع ليث

خليل:الى اين

سيلين:لا اعلم

رن تلفون مظلوم ذهب الى الخارج ليرد على الهاتف

رد مظلوم بعديها اغلق الهاتف 

ايدا:ماذا تفعل هنا

مظلوم:رنت علي وحده بدها اوصلها

ايدا:اهه ما رأيك ان تعطيني رقمك 

مظلوم:رقمي

ايدا:نعم يعني عشان ادا احتجت تاكسي ارن عليك

مظلوم:بالتأكيد

اعطى مظلوم ايدا رقمه 

ايدا:اي كيف حالك مظلوم

مظلوم:بخير ايدا هانم 

ايدا:بإمكانك ان تقول ايدا دون هانم اصبحنا اقارب

مظلوم:صح ابدا لم اتوقع اني سوف اراكي مرة اخرة بعد ماوصلتك واخوكي يخطب اختي

ايدا:نعم صدفه غريبه

مظلوم:لكنها جميلة

اصبحوا ينظروا الى بعض ويضحكون

عند ليث وبيسان

ليث:ماذا حدث ماذا قالت لك سيلين

بيسان:اذهب واسال حبيبتك

ليث:لا تضلي تقولي عنها حبيبتي 

بيسان:ولا ماذا اقول

ليث:بيسان انا خطيبك وانظري ماذا تقولين لهذه الدرجه تكرهيني لا يوجد عندك قليل من الحب اتجاهي

بيسان:لماذا سوف احبك هل تعتقد اني مصدقة حبك فقط تفعل هكذا حتى تجاكر سيلين وهي مشي الحل وتريد ان تتصالحوا اذهب الى حبيبتك واتركني بحالي 

ليث:ماذا تقولين انتي

بيسان: عامل حالك مش فاهم 

ليث:جد مش فاهم

بيسان:مش سيلين حبيتك واطاوشتو وخطبتني حتى تغار سيلين 

ليث:من اين جئتي بهذا الكلام

بيسان:سيلين اخبرتني

ليث:عشان هيك خرجت من المطبخ بتبكي

بيسان:لا تفكر عشانك بكيت لكن لم يعجبني انك خطبتني فقط تسلاي انا مش لعبة 

ليث:بالتأكيد انتي مش لعبة وانتي صدقتي كلامها هل يوجد أحد يخطب جكر لا اعلم لماذا لا تصدقيني

بيسان:يعني هل تكذب سيلين

ليث:ما رأيك 

بيسان:طيب لماذا سوف تكذب

ليث:من كل عقلكب تسألي هيك سؤال

بيسان:عشانها بتحبك

ليث:صح لكن انا اعلم ماذا سأفعل بها 

بيسان:لا تفعل شيء

ليث:ولا اسكت على الي عملته

بيسان:سوف نترك 

ليث:ماذا تقولين يا بيسان

نهاية حلقة العاشرة


بحب كتابة الروايات

تعليقات