القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

 



حلقة الثامنة

حب من اول نظره 

نبهات:ما هو الحل 

عاكف:سوف نذهب لخطبتها دون ما نزعل ليث 

نبهات:اين الحل ماذا استفدنا

عاكف:اعملي معاها اشياء هي لحالها تترك ليث وتفسح الخطوبه ونحن هكذا لن نزعل ليث منا

نبهات:فكرة جميلة لكن اذا اخبرت لاليث

عاكف:انتي امام ليث عامليها منيح وزي كأنك حبيتها وهي شو ما قالت لن يصدقها ليث

نبهات: ان شاء الله تزبط الخطة

عاد ليث الى المنزل

نبهات:اهلين ابني

ليث:اهلين امي،هل اتخذتم قرار

نبهات:سوف يحصل ما تريده لكن لا تزعل يروحي

ليث:يعني سوف تأتون معي 

نبهات:اكيد 

نبسط كتير ليث وقال ليث:انا سوف اذهب الى الغرفة لاجهز نفسي

نبهات:تمام ابني

عاكف:نبوش لا تريدين ان تذهبي وتجهزي نفسك انتي ايضا

نبهات:اكيد سوف اذهب الان

ذهبوا نبهات وعاكف يجهزوا انفسهم....

امل:بيسان بنتي

بيسان:نعم يامي

امل:جهزت نفسك قربوا يوصلوا؟

بيسان:نعم يا امي جهزت نفسي

امل:تعالي اجلسي اريد ان اتكلم معك بموضوع  

بيسان:تمام يا امي

امل:اعلم يبنتي انتي لا تريدين ان تتزوجين ولو بايدي لن ازوجك وانتي بهذا العمر وبخليكي تستمري بتعليمك وتحققي حلمك لكن مش طالع بايدي شي بلكي الي سوف يأتي ليطلبك كان منيح وبحبك 

بيسان:لكن يا امي انا رافضة فكرت الزواج كلها لا اريد ان يصير معي مثل اختي 

امل:لا تفكري هكذا فكري بإيجابيه بلكي كان بحبك وخلاكي تبقين بالعمل 

بيسان:انا خايفه يخليني اترك العمل واخيرا بدأت العمل بي الي بحلم في 

امل:لا ان شاء الله سوف يخليكي

بيسان:ان شاء الله 

حضنت بيسان امها ...

ليث:الو دوروك 

دوروك:شو كيف العريس 

ليث:كتير متحمس،مع العلم بيسان زعلانه مني

دوروك:بس لما تعلم انك انت الذي سوف تخطبها اكيد ما ؤح تضل زعلانه

ليث:ان شاء الله 

دوروك:متى سوف تخرج

ليث:الان سوف اخرج

دوروك:تمام سوف اخرج الان انا ايضا

ليث:اه ولا مبسوط عشان شوف ترى تالا

دوروك:كتير مبسوط 

ليث:اه سوف تأتي عشان تالا مش عشان صاحبك

دوروك:لا ما هذا الكلام اكيد عشانك بس برضو مبسوط لاني سوف ارى تالا اشتقتلها

ليث:ههههههه اعلم،هيا انني بنتظارك

دوروك:ماشي الى اللقاء

اغلق ليث الهاتف 

نبهات:ليث لم تتجهز للآن يا بني

ليث:هيني جهزت

نزل ليث عند نبهات وعاكف 

ليث:اين ايدا

نبهات:بالغرفه بتجهز حالها

ليث:للآن سوف نتأحر 

ايدا:هيني جيت

ليث:يلا استعجلو ،ييي نسينا نحضر ورد وشوكلاته

نبهات:سوف نحضرهم ونحن بالطريق 

ليث:ماشي هيا نخرج حتى لا نتأخر  

نبهات:تمام ابني اهدء قليلا

ليث:تمام هيا نخرج ،صمدد لك صمددد

صمد:نعم سيد ليث

ليث:بسرعة احضر السيارة 

صمد:حاضر ليث بيك

ذهب صمد وأحضر السيارة وركبوا فيها ...

امل:تالا اين زوجك للآن لم يأتي

تالا:لا اعلم

امل:كيف لا تعلمين هذا زوجك،هل حدث معكم شيء

تالا:لا يا امي لم يحدث شيء سوف اتصل عليه الان

امل:تمام بنتي 

رنت تالا على تولغا

تالا:تولغا وينك

تولغا:ماذا تريدين

تالا:اليوم سوف يأتون لخطبت بيسان هل نسيت

تولغا:ييي لقد نسيت 

تالا: تعال بسرعة قربوا يوصلوا 

تولغا:سوف آتي الان

عاد مظلوم الى المنزل...

امل:اهلا ابني

مظلوم:اهلين فيكي امي

امل:ابني تأخرت بسرعة اذهب وجهز نفسك قربوا يصلوا

مظلوم:تمام يا امي 

ذهب مظلوم يجهز نفسه ...

سيلين:امي انا كيف سوف استحمل لك ليث الان سوف يخطب وحده تانيه

سوزان:سوف تستحملين نتيجت قرارك مش صدقتي كلام نبهات استحملي

سيلين:ولا ماذا تريدين امي استسلم واترك ليث لوحده شرشوحة وانا واثقة بخاله نبهات واكيد لن تسمح بهيك شي يحدث

سوزان:معناتو بدك تقعدي وتستحملي 

سيلين:بدي ارن عنبهات

سوزان:هسا بكونو مش فاضين

سيلين:مش قادرة استحمل

رنت سيلين على نبهات

ليث:من الذي تصل 

نبهات:وحده من صحباتي

ردت نبهات على الهاتف

سيلين:كيفك خاله نبهات

نبهات:مشتقتلك يروحي انتي كيفك 

سيلين:مو منيحة ابدا

نبهات:لماذا ماذا حدث

سيلين:انتي تعلمين كتير منيح ماذا حدث لي

نبهات:لا تخافي سوف يحدث مثل ما وعدتك ووجدنا الحل

سيلين:ما هو الحل

نبهات:ما بنفع هنا لما اراكي سوف اخبرك 

سيلين: معناتو تعالي عنا غدا

نبهات:ماشي انا الان يجب ان اغلق الهاتف الى اللقاء

سيلين:تمام الى اللقاء 

سوزان: ماذا كدث

سيلين:حكتلي وجدت الحل غدا سوف تأتي وتخبرني بالحل 

سوزان:تمام سوف نرى ماذا ستفعل

سيلين:امي لماذا تفعلين هكذا يجب ان تخليني اتفائل 

سوزان:بنتي لا اريد ان تتوهمي على شيء لن يحدث 

سيلين:بلكي صار

سوزان: ان شاء الله،لا تردين ان تذهبي وتراضي اختك

سيلين:للآن زعلانه

سوزان:اكيد زعلانه رأيتي انتي كيف تكلمتي معاها 

سيلين:لماذا هي تحدثت معي هكدذا

سوزان:هي بس نصحتك،هيا اذهيي وراضيها حرام 

سيلين:حاضر امي

ذهبت سيلين عند بورجو...

رن الجرس

امل:وصلو،بيسااان تعالي بسرعة 

بيسان:لقد آتيت

امل:افتحي الباب

فتحت بيسان الباب

بيسان:صهري هذا انت

تولغا:شو ما في اهلين

بيسان:اهلين صهري 

تولغا:اهلين فيك

امل:تفضل تولغا 

دخل تولغا واجا مظلوم

مظلوم:فكرتهم وصلو 

امل:لا هذا تولغا 

مظلوم:اهلين تولغا

تولغا:اهلين فيك

رن الجرس 

امل:بيسان تعالي بسرعة شكلهم وصلو

حكت بيسان وهي زعلانه: تمام سوف أتي 

فتحت بيسان الباب وانصدمت شافت ليث معا ورد وشكلاته 

بيسان:ليث بيك ماذا تفعل هنا

قالت لها امها بصوت منخفض هذا الذي سوف يخطبك

بيسان نظرت الى ليث وهي مصدومه وكان يطلعع عليها ليث وهو مبسوط..

مظلوم:ايدا هذه انتي 

ايدا: مظلوم ماذا تفعل هنا 

مظلوم:بيسان اختي

ايدا:وليث اخي 

مظلوم:صح قلت لي لكن نسيت 

نبهات:بنتي من اين تعرفيها

ايدا:لماجيت على اسنطبول هو وصلني 

نبهات:كيف وصلك 

ايدا:بالتاكسي

نبهات:يعني بشتغل بالتاكسي!!

مظلوم:نعم اعمل بتاكسي هل يوجد شيء

نبهات:لا بس اندهشت قليلا

امل: تفضلوا

دخلو الى المنزل وجلسوا وصارت نبهات تنظر الى المنزل لم يعجبها لانه صغير..

قالت نبهات لعاكف بصوت منخفض: عاكف لا اصدق سوف اخطب لابني هذه الشرشوحة

عاكف:اهدي نحن فقط سوف نخطبها وهي لحالها سوف تفسخ الخطبة لا تنزعي الخطة

نبهات:افففف تمام 

خليل:اهلين فيكم شرفتونا

عاكف:اهلين فيك (حكاها وهو مش عاجبه)

رن الجرس 

امل:مين ممكن ان يأتي

ليث:شكلو دوروك

تالا:انا بفتح 

ذهبت تالا لتفتح الباب

تالا:اهلين دوروك

دوروك:اهلين فيكي (حكاها وغمزها)

ضحكت تالا ودخل دوروك

ليث:اهلين دوروك

دوروك:اهلين فيك

امل:اتفضل اجلس

كان ليث ينظر الى بيسان ودوروك على تالا

تولغا:مالك سيد دوروك هل يوجد شيء

دوروك:لا لماذا

تولغا:طول الوقت تنظر الي زوجتي 

دوروك:لا انظر اليها فقط كنت صافن بفكر بالعمل

غضب دوروك عشان تالا غار عليها

امل:بيسان اذهبي اعملي قهوة

بيسان:حاضر يا امي 

تالا:استني اساعدك

ذهبت تالا وبيسان يعملو قهوة

دقت سيلين على باب غرفة بورجو وقالت:بورجو ممكن ادخل

بورجو:نعم تفضلي

سيلين:بعدك زعلانه مني 

بورجو:لا مو زعلانه

سيلين:ولا ماذا حدث 

بورجو:لكن فكرت بكلامك ومعك حق دوروك مش معبرني

سيلين:ما هذا الكلام يا اختي

بورجو:بس هذه الحقيقة

سيلين:نعم لكن بتقدري تغيريها 

بورجو:كيف سوف اغيرها 

سيلين:اي زبطي نفسك واذهبي عنده على الشركة فرجي حالك قليلا كيف سوف يحبك هكذا من بعيد 

بورجو:لا اعلم

سيلين:ردي علي واعملي الي بحكيلك عنه

بورجو:تمتم بجرب

سيلين:سامحتيني؟

بورجو:سامحتك

حضنت سيلين بورجو..

عاكف:اي شو بتشتغل سيد خليل

خليل:بشركه سيد ليث

عاكف:شو بتشتغل بالشركه

خليل:بعمل شاي وقهوة 

نبهات حكت لعاكف بصوت منخفض:انظر الىابنك بحب بنت الي بعمل قهوة وشاي سوف يفضحنا ماذا سأقول للناس

عاكف:نبوش على ماذا اتقنا 

نبهات:تمام سكتت

جاءت بيسان ومعاها القهوة ذهبت وقدمت القهوة 

ليث:يسلمو ايديكي

بيسان:وايدك 

قال ليث لوالده بصوت منخفض:ابي هيا ادخل بالموضوع 

عاكف:احنا جاين اليوم نطلب ايد بنتك بيسان لابنا ليث على سنة الله ورسوله

خليل:الشباب شافو بعض واتفقا واحنا بقع علينا نجمعهم 

عاكف:نعم مبروك

هيا تعالو نلبسكم الخواتم ،لبسو ليث وبيسان الخواتم.. 

                                 

      نهاية حلقة الثامنة

بحب كتابة الروايات

تعليقات