القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

 


حلقة١٢

حب من اول نظره 

صارت سيلين تتطلع على الصور كان مصورها لما مسكت ايدو ولما حضنتو بعد ما شافت الصور حكت وهي تضحك :بدنا نشوف هسا شو رح تعملي لما تعرفي انو خطيبك عم يخونك معي هسا خلينا اروح عند نبهات وافرحها

طلعت سيلين من المطعم..

رنت ايدا على مظلوم..

ايدا:اهلين مظلوم ممكن تيجي وتاخدني 

مظلوم:يي  كنت بدي اسلم التكسي

ايدا:امم خلص مو مشكله 

مظلوم:لا عادي هسا بحكي لمديري اني بدي التكسي

ايدا:ما بحكي شي مديرك

مظلوم:اي عادي ،انتي بنفس المكان الي وصلتك عليه؟

ايدا:اي هناك 

مظلوم:اوكي هيني جاي

وصلت سيلين عند نبهات رنت على الجرس فتحت شريفه الباب

شريفه:اهلين يا هانم

سيلين:خاله نبهات موجوده

شريفه:اي هيها بالصالون

سيلين:اي ماشي

راحت سيلين عند نبهات 

نبهات:اهلين حبيبتي سيلين

سيلين:اهلين فيكي خاله نبهات

نبهات:تفضلي اقعدي

قعدت سيلين وحكت:وين ليث

نبهات:بغرفتو

سيلين:اي منيح بدي فرجيكي شي رح يبسطك

نبهات:شو هو

فرجت سيلين نبهات الصور..

نبهات:كيف صار هيك انت وليث 

وهي بتحكي نبهات حكت سيلين:لا مو الي ببالك 

نبهات:ولا شو اطلعي حضنك ليث 

سيلين:اي هاد لاني كنت عم ابكي

نبهات:لي كنتي تبكي

حكت سيلين كلشي لانبهات

نبهات:معقول تزبط الخطه

سيلين:اي بتزبط لي ما تزبط

نبهات:هديك المرة حكتيلها نفس الشي وعلى الفاضي

سيلين:اي بس هديك المرة حكي ما صدقت هاي المرة مع دليل رح تصدق انو ليث بخونها

نبهات:اي ان شاء الله

وهي ايدا طالعه من المطعم مرت سيارة فيها شباب صارو يحكولها:شو وين يا حلوه تعي احنا بنوصلك

ايدا:روحو من هان

ردو عليها:تعي لا تخجلي

وصل مظلوم شاف الشباب بذايقو ايدا طلع من السياره راح عندها حكا لشباب:شو عم تعملو انتو وياه

ردو عليه:شو دخلك انت

مظلوم:انا الي دخلني تعو لجاي اجا بدو يضربهم 

حكا الشب لصاحبو:امشي بسرعة من هان هاد مجنون

راحت السيارة..

حكت ايدا للمظلوم:شكرا كتير الك

مظلوم:شو هالحكي هاد واجبي 

ايدا:خفت كتير

مظلوم:لا تخافي انا معك

ضحكت ايدا

مظلوم:احلى ضحكه بشوفها بحياتي

خجلت ايدا ونزلت راسها

مظلوم:اي خلينا نروح على السيارة 

ايدا:ماشي

راحو ركبو بالسيارة

وصل كنان على البيت

سوزان:شو واخير شرفت

كنان:لي صاحيه لهسا 

سوزان:عم استناك

كنان:كان نمتي بتعرفي اني راح اتاخر

سوزان:دايما بتتأخر

كنان:اي علي شغل كتير

سوزان:مو لهدرجه كل يوم بتروح بنص الليل 

كنان:عم احكيلك علي شغل كتير

سوزان:كل يوم عليك شغل كتير 

كنان:اسمعي راسي بوجعني ما فاضي لهاد الكلام بدي اطلع على الغرفه انام

سوزان:ماشي بس اخرتي اعرف لي بتتأخر

كنان:طيب هيني طالع على الغرفه

سوزان:ماشي وانا جايه

طلع كنان  وسوزان على الغرفه ..

تاني اليوم 

مظلوم:صباح الخير

امل:صباح النور

مظلوم:شو قال بيسان عرسها اسبوع الجاي

امل:اي مين حكالك 

مظلوم:ايدا حكتلي انا اخوها وما بعرف

امل:ما حدا كان يعرف فجأة اجو وحكولنا

مظلوم:لي عملو هيك طيب ما حكو

أمل:لا ما حكو بس وين شفت ايدا انت

مظلوم:وصلتها بالتكسي

خليل:مين ايدا

مظلوم:اخت ليث

امل: دربالك تحبها ابني 

مظلوم:لي ادربالي

امل:بتعرف كيف وضعنا ما رح تقبل البنت بهيك شي

مظلوم:امي احنا اصدقاء بس

امل:اي ماشي 

مظلوم:يلا انا طالع 

امل:وين

مظلوم:بدي  استلم التكسي

امل:لسا ما اكلت شي ابني

مظلوم:هو ضل نفس اكل شي 

امل:بس حكيت هيك عشان مصلحتك ابني ما بدي تتأمل على الفاضي 

مظلوم:ماشي امي

طلع مظلوم من البيت...

بيسان:صباح الخير امي

امل:صباح النور بنتي يلا تعي افطري

بيسان: ما رح اقدر افطر مستعجله تأخرت على الشغل 

خليل:مش بدك تتجوزي لي لهسا بتشتغلي

بيسان:ليث عادي موافق

خليل:انداري عنو لو انا ما بخليكي تشتغل

امل:خلص شبدك فيها هيها رح تتجوز

خليل:ماشي ما حكيت شي

بيسان:اي هيني طالعه سلام

امل:مع السلامه بنتي دير بالك عحالك

طلعت بيسان من البيت شافت تالا 

بيسان:شو هاد الي على عينك

تالا: من تولغا  الله يكسر ايدو

بيسان:لك لي ما تتطلقي منو وتخلصي 

تالا:بتعرفي قدي حاولت بس ابي ما رضي 

بيسان:بس اخلص شغلت العرس بنفكر شو رح نعمل

تالا:ماشي،يلا تعي نروح على الشغل ما بدنا نتأخر

وصلت تالا وبيسان على الشغل راحت تالا عند دوروك

تالا:صباح الخير

دوروك:صباح الخير،مالها عينك 

تالا:ما في شي 

دوروك:ضربك ؟

تالا:انسى يعمري مو مهم

دوروك:لك شو انسى اطلعي شو عامل فيكي لي ساكته عليه

تالا:شو اعمل يعني

دوروك:فيكي تطلقي منو عادي ترا 

تالا:بس تتجوز بيسان بدي احكي مع ابي 

دوروك:اكيد رح تحكي

تالا:اي اكيد 

 نبسط دوروك وحضن تالا..

ليث:الو عائشه اجت بيسان

عائشه:اه ليث بيك 

ليث:ناديلي ياها

راحت عائشه عند بيسان وحكتلها ليث بيك بدو ياكي

بيسان:ماشي 

 راحت بيسان عند ليث

ليث:برن عليكي لي ما بتردي

بيسان:ما سمعتو

ليث:اي شو صار حكالك اشي ابوكي

بيسان:لا ما حكا اشي وانت

ليث:حاولت تحكي بس طلعت على غرفتي،انسيكي منهم خلينا نحكي بشي اهم

بيسان:شو هو الشي الاهم

ليث:مثل اسبوع الجاي عرسنا وانا متحمس كتير وانتي

بيسان:عادي 

ليث:شو عادي مو متوتره ولشي

بيسان:اي و لشي 

ليث:اي صح نسيت انتي ما بتحبيني

بيسان:لا مو هيك 

ليث:خلص مش مشكله

بيسان:تمام وانا متحمسه 

ليث:جد بتحكي ولا عشان زعلت

بيسان:جد بس ما حبيت احكي اول شي عشان ما تشوف حالك

ليث:لك هبلة لي دشوف حالي بالعكس  بنبسط كتير ،تاني مرة اشي بتحسي احكي عادي

بيسان:ماشي

بعد مرور اسبوع

امل:بيسان بسرعه اصحي تأخر الوقت 

رن الجرس راحت فتحت امل الباب

امل:اهلين ملاك وتالا

ملاك:شو وينها بيسان

امل:نايمه 

تالا:شوووو لك اليوم عرسها لهسا  نايمه 

ملاك:تعي نصحيها بسرعة

راحو صاحو بيسان بعديها راحت بيسان على الصالون عشان تجهز حالها وصل ليث على الصالون مشان ياخد بيسان طلعت بيسان من الصالون شافها ليث ضل صافن فيها وفي جمالها

امل:مالك ابني ما بدك تمسك ايد بيسان

ليث:اي اكيد 

 مسك ايدها واخدها وركبو السيارة وصلو عند بيت ليث كان العرس ببيت ليث في الحديقه 

نبهات:ابني تعال اختار الاغاني الي بدك تنحط بالعرس

ليث:محنا خترناها قبل

نبهات:ابني صار خربطه تعال شوف ما رح تهرب بيسان منك

ليث:بيسان ادخلي انتي على الغرفه جهزي حالك قبل ما يبلش العرس وانا هيني جاي

بيسان:ماشي

دخلت بيسان الغرفف كانت سيلين بالغرفه

بيسان:شو عم تعملي هان

سيلين:جيت اعطيكي هديه عرسك

بيسان:ما في داعي 

سيلين:شو هالحكي ما بصير خدي

اخدت بيسان الظرف 

سيلين:شو ما بدك تفتحي

بيسان:بعدين بفتحو 

سيلين:لا ما بصير لازم هسا تفتحي

فتحت بيسان الظرف شافت صور ليث مع سيلين كان ليث حاضن سيلين وسيلين ماسكه ايد ليث

عصبت بيسان وحكت:شو هدول الصور

سيلين:حكتلك ليث بحبني وهي دليل على كلامي

بيسان:مستحيل في شي غلط ليث بحبني

سيلين: ليث عم يخونك معي ما بدك تصدقي انت حرة بس بدك تتجوزي واحد عم يخونك وانتو لسا خاطبين كيف لما تتجوزو 

سيلين: ليث بخونك معي ما بدك تصدقي انت حرة لكن هل تريدي أن تتزوجي واحد بخونك وانتم لسا خاطبين كيف لما تتزوجوا

اندهشت بيسان وجلست وأصبحت تبكي..

خرجت سيلين من عند بيسان ذهبت عند نبهات..

نبهات:ماذا حدث

سيلين:رأت الصور

نبهات:ماذا فعلت؟؟

سيلين:أول ما رأت الصور امتلأت عينها بالدموع واخبرتني من قبل أنها لا تحبه

نبهات:نعم عامله نفسه بريئه،المهم صدقت؟

 قالت سيلين وهي تضحك :نعم صدقت وشكلو لايوجد عرس اليوم

ضحكوا سيلين ونبهات مع بعض..

ذهب ليث عند بيسان..

ليث:ماذا حدث لماذا تبكي

بيسان:انا مندهشه لا اصدق

ليث:لماذا ماذا حدث؟

بيسان:مش عأساس بتحبني كيف بتعمل في هكذا 

 ذهبت بيسان الي ليث وأصبحت تضربها على صدره وتقول:كيف تفعل بي هذا كيف

ليث:ماذا فعلت

بيسان:لا تعلم ماذا فعلت

ليث:لا اخبريني مااذا حدث 

رمت بيسان الصور على ليث وقالت:خد انظر ماذا فعلت

نزل ليث إلى الأرض ورأى الصور واندهش 

ليث:كيف هيك

بيسان:كيف هيك؟؟ يعني الي اخبرتني به سيلين صح لا اصدق

ليث:سيلين أعطتك الصور 

بيسان:سوف انجن هذا  الي هامك

ليث:لا يوجد شي بيني وبينها

بيسان:ولا ما هذا

ليث: ذهبت لارى  سيلين فقط

بيسان:تمام لا تكمل اعمل الي بدك ياه

ليث:خليني اكمل 

بيسان:خلص لا يوجد داعي اصلا سوغ نتزوج فقط على الورق مش مهم

ليث:مش مهم؟

بيسان:نعم مش مهم اذا بتتذكر ابي خطبني ياك غصب عني

ليث:لكن قلتي لي لم تعودي تكرهيني بطلت 

بيسان:صح لكن هذا الكلام لا يعني اني احبك

ليث: صح معك حق انا زي الاهبل تأملت على الفاضي،يعني ما رح تتجوزيني

بيسان:لا رح نتجوز عشان اهلي وبعد فترة نخبرهم أننا لم نتفق وبنتطلق

ليث:نتطلق؟

بيسان:هل تعتقد اني سوف ابقى معك سوف افعل هكذا حتى لا يحاول ابي أن يزوجني مرة أخرى

ليث:بيسان لا تفعلي هكذا

بيسان:انت فعلت هكذا مش انا

.......

ذهبت امل عند نبهات

امل: اين ليث وبيسان لأن لم يأتو  الكل بسألوا عنهم

قالت سيلين وهي تضحك :لن يأتوا اصلا 

امل:كيف يعني 

نبهات: بتمزح صح سيلين

سيلين:طبعا خاله نبهات

نبهات:انتي اذهبي إليهم واخبريهم أن يأتوا 

امل:تمام

ذهبت امل عند بيسان وليث دقت على الباب

امل:ممكن ادخل

بيسان:تفضلي امي

دخلت امل رأت ليث وبيسان زعلانين وبعاد عن بعض

امل:ماذا يحدث هنا

بيسان:لا يوجد شي يا امي

امل: هل حدث شي الان سوف تتزوحوا مااذا حدث لكم

بيسان:حقا يا امي لا يوجد شيء

أمل: ليث ماذا حدث يا  ابني

ليث:لا شيء لكن متوترين قليلا

امل:تمام هيا اخرجوا الناس بسألوا عنكم 

ليث:سوف نأتي الان

خرجت امل...

مد ليث يده لبيسان

ليث:ماذا لن نخرج هكذا للناس يجب أن نمسك ايدي بعض 

بيسان: تمام

مسكت بيسان ايد ليث وخرجوا اصبح الناس يزقفولهم ذهبوا وجالسوا   على طاوله بدأوا  مراسم كتب الكتاب 

امتلأت أعين سيلين بالدموع وقالت:لا اصدق كيف حدث هذا

نبهات:انت اخبرتني أنها صدقت

سيلين:نعم صدقت كيف حدث هذا 

نبهات:شكلو ليث اقنعها اوف ليث اوفففف

سيلين:سوف انجن لن استطيع ان ارى ليث يتزوج فتاة أخرى سوف اذهب من هنا 

نبهات:تمام حبيبتي

رأت سوزان سيلين ذاهبة,ذهبت اليها

سوزان:إلى اين انتي ذاهبة

سيلين:إلى المنزل

سوزان:لماذا سوف تذهبين

سيلين:لن استطيع ان ارى ليث يتزوج فتاة اخرى

سوزان:كان ما اتيتي إلى هنا من الاول 

سيلين:ما توقعت يتجوزوا

سوزان:كيف ما توقعتي يعني،فعلتي شي صحيح؟

سيلين:خلص امي بعدين نتحدث بهذا الموضوع سوف اذهب الان 

سوزان: تمام

ذهبت سيلين وهي تبكي..

المأذون:حضرة العروس اسمك وكنيتك

بيسان:بيسان اوزدمير

المأذون:اسم والدك؟

ايدا:خليل 

المأذون:اسم والدتك؟

ايدا:امل 

المأذون:حضرة العريس اسمك وكنيتك

ليث:ليث اوغلو

المأذون:اسم والدك؟

ليث:عاكف

المأذون:اسم والدتك؟

ليث:نبهات

المأذون:بينتما رغبتكما بالزواج،حسب بيانكما والوثائق التي قدمتماها من اجل الزواج،أتضح انه لا يوجد مانع لزواجكما،قولا مرة اخرة في حضور الشهود والضيوف المحترمين،انت بيسان اوزدمير هل تقبلين الزواج ب ليث اوغلو من دون البقاء تحت الضغط أو تأثير احد 

بيسان :نعم اقبل

المأذون:انت ليث اوغلو هل تقبل الزواج ب بيسان اوزدمير  دون البقاء تحت ضغط او تأثير احد

ليث:نعم اقبل

المأذون:اين الشهود 

يأتون ملاك ودوروك

المأذون:وأنتم الشاهدين هل تشهدون بذلك؟

ملاك:نعم ،درووك:نعم

المأذون:بالصلاحيه الممنوحة لي قانونيا اعلنكما زوجا وزوجة رسميا 

قبل ليث بيسان على جبينها

قاموا ليث وبيسان ليرقصوا  

ليث:بيسان هل سوف نبقى هكذا

بيسان:لماذا 

ليث: اتجوزنا واحنا زعلنين من بعض 

بيسان:انت المسؤول عن الذي حدث

ليث:خليني أخبرك ما حدث

بيسان:الان الوقت غير مناسب لحتى نتكلم بالموضوع 

ليث:تمام,لكن ابتسمي قليلا امي تنظر الينا

بيسان:اوفف تمام

ذهب مظلوم عند ايدا 

مظلوم:ممكن ترقصي معي 

ضحكت ايداوقالت:بالتأكيد

اصبحوا يرقصون مع بعضهم

نبهات:عاكف انظر الى ايدا ايدا

عاكف:ماذا حدث لها 

نبهات:انظر مع من ترقص

عاكف: طيب شو يعني 

نبهات:بحاول يتقرب من بنتي

عاكف:فقط برقصوا اتركي الشباب بحالهم

نبهات:مش بكفي اخدوا ابني والان دور بنتي

عاكف:لا تفعلي شي وتخربي العرس بلاش ليث يزعل منك 

نبهات:لكن يا عاكف

عاكف: انسيهم الان ما رأيك ان نرقص؟

ضحكت نبهات وقالت:بالتاكيد

قاموا يرقصوا

سوزان:لن تقول لي تعالي نرقص

كنان:احنا صغار الرقص للشباب

سوزان:شو دخل هي عاكف ونبهات برقصوا

كنان:اذا رقصوا عاكف ونبهات لازم نقلدهم 

قالت سوزان بغضب:لا مش ضروري 

كنان:إلى اين انتي ذاهبة

سوزان:سوف اذهب الى التواليت لاغسل وجهي

كمان: تمام

ذهبت سوزان ..

دوروك:كيف تالا

تالا:بخير وانت

دوروك:مشتقلك كتير 

تالا:انا اكتر

دوروك:ما رأيك غدا ان تغادري من العمل بوقت متأخر 

تالا: لماذا

دوروك:اشتقت لك وقت الدوام لا اراكي كثيرا خلينا نبقى قليلا  بالشركه نجلس مع بعض كنت سوف أخبرك أن نخرج لمكان لاكن لن تقبلي 

تالا:لا استطيع بلاش حدا يرانا م

دوروك:لاكن تلك المرة خرجنا الى مطعم

تالا:نعم لكن بذالك الوقت لم نكن مرتبطين  لا اريد أن نخاطر

دوروك:تمام ما رأيك بالفكرة

تالا:تمام ،مت رأيك تذهب بلاش تولغا ينتبه

دوروك:تمام

قبل ما يذهب دوروك اجت بورجو 

بورجو:ما رأيك ان نرقص دوروك

دوروك:بعدين الان ليس لي نفس 

بورجو:لا تخجلني هذه اول مرة بطلب منك طلب

دوروك:تمام

ذهب دوروك وبورجو يرقصوا 

غضبت تالا جاء عندها تولغا

تولغا:تعالي نرقص

تالا:لا يوجد داعي

تولغا:شو لا يوجد داعي انتي زوجتي

تالا:اعلم اني زوجتك لكن ليس لي نفس   

تولغا:طيب امشي بلاش اعمل شيء لا يعجبك 

تالا:اففف تمام اتيت

ذخبت تالا ترقص مع تولغا رأسها دوروك وغضب بقى ينظر إليها وهي تنظر إليه

انتهى العرس وعاد الجميع إلى المنزل  دخلوا ليث بيسان إلى الغرفه

ذهبت بيسان وجلست وكانت تنظر الى ليث بنظرات غضب

ليث:ماذا حدث لماذا تنظري هكذا

بيسان:شكلك نسيت ماذا فعلت

ليث: مش على اساس ما بهمك 

بيسان: اكيد ما بهمني

ليث:يعني لا تريدين أن تعلمي الحقيقة

بيسان:لا لن صدق كذبك

ليث:طيب ما فكرتي انو يكون كذب

بيسان:كل شي رأيته بعيني شو الكذب في

ليث:اسمحي لي أن أخبرك 

بيسان:لا يوجد داعي ما بهمني اريد ان انام

ليث:تمام نامي

بيسان:اخرج من الغرفه

ليث:الى اين اخرج الجميع يعلم أننا متزوجين حقا بعدين لا تريدين أن تراني وامي وتخبر سيلين اني نمت خارج الغرفه

بيسان:اوففف تمام اذهب ونام على الاريكة 

ليث:تمام

تاني يوم الصبح 

استيقظ ليث وراى بيسان بتجهز نفسها

ليث:صباح الخير

بيسان:صباح النور

ليث:ماذا تفعلين

بيسان:بسوف اخرج

ليث:إلى اين

بيسان:إلى العمل

ليث:من اول يوم زواج

بيسان:نعم لكن مش متجوزين حقا نحن

ليث:لكن الجميع يعلم أننا متزوجين حقا

بيسان:اوووفف تمام سوف اذهب الى منزل اهلي 

ليث:تمام انتظريني حتى اوصلك الى منزل اهلك

بيسان:لا يوجد داعي اذهب لنفسي

ليث:اووففف كم انتي عنيده لكن عندما تعودين لن نبقى هكذا سوف تستمعيني

بيسان:لن اسمعك

ليث:سوف نرى

بيسان:تمام لنرى

خرجت بيسان من المنزل ذهبت إلى اهلها

باليل

امل:شو بنتي متى سوف يأتي زوجك ليأخدك إلى المنزل

بيسان:لن اعود للمنزل اليوم سوف انام هنا

امل:ماذا تقولين يا بنتي 

بيسان:لا تريدين ان انام هنا يا امي

امل:لا لكن تتزوجتي البارحة لا ينفع هكذا 

بيسان:لكن يا امي

امل:اخبري جوزك أن يأتي ويأخدك لا ينفع هكذا

بيسان:انا اذهب بنفسي 

امل:ماذا تقولين يا ابنتي خلي زوجك يأتي إلى هنا ويأخدك إلى المنزل

بيسان:هي ليث بتصل

امل: ردي

ردت بيسان:اهلين

ليث:اين انتي

بيسان:عند اهلي

ليث:ما بدك تروحي

بيسان:سوف أتي الان

ليث:تمام سوف أتي الان

بيسان:لا يوجد داعي اعود بنسفي

ليث:ما هذا الكلام سوف أتي الان

بيسان:تمام

امل:ماذا حدث يا ابنتي

بيسان:لم يحدث شيء

امل:مطاوشه انتي وجوزك

بيسان:لا امي

امل:هل انتي متأكده

بيسان:نعم يا امي 

امل: تمام

كان ليث سوف يخرج من المنزل

نبهات:ابني اين انت ذاهب

ليث:سوف اذهب لاحضر بيسان 

نبهات:ذهبت من أول يوم الى أهلها لم تستطيع أن تنتظر قليلا

ليث:امي ليس وقت هذا الكلام سوف اذهب الان

خرج ليث من البيت

عاكف:لا تستطيعي أن لا تتكلمي لازم تزعلي ليث

نبهات:لمن تركت ابني من أول يوم لوحده

ايدا:نعم يا امي ابي معه حق اشتاقت لاهلها

نبهات:انتي لا تتكلمي ابدا 

ايدا:لمااذا ماذا فعلت انا

نبهات:ابتعدي عن مظلوم مستحيل يحدث الي ببالك

أيدا:امي نحن اصدقاء فقط

نبهات:فقط احذرك

ايدا:اوففف امي 

صعدت ايدا الى الغرفه 

عند سيلين

بورجو:سيلين سوف أخبرك بشي

سيلين:ماذا حدث

بورجو:مشتاقة لدوروك

سيلين:وانا شتقت البث

بورجو:اختي لا تفعلي هذا 

سيلين:تمام,اذا شتقتي لدوروك اذهبي اليه

بورجو:لا اريد ان ازعحه

سيلين:قال لك وقت ما بدك اذهبي اليه

بورجو:رأيك ان اذهب

سيلين:نعم اذهبي 

بورجو: لكن لا اعلم اين هو الان

سيلين:اذهبي الى الشركه ادا لم يكن بالشركه اذهبي الى منزله

بورجو:ماذا اقول له إذا قال لي لماذا اتيتي

سيلين:قولي له كنت مارة من هنا فقلت لنفسي أن أتي واجلس عندك قليلا

بورجو:تمام سوف اخرج الان

خرجت بورجو من المنزا 

وصل ليث عند بيسان رن عليها 

ليث:هيا تعالي لقد اتيت

بيسان:تمام سوف أتي الان

امل:خلي يأتي ويجلس قليلا

بيسان:لا يوجد داعي يا امي مستعجل مرة تانيه

امل:تمام بنتي

بيسان:الى اللقاء يا امي

امل:انتبهي لنفسك

خرجت بيسان من البيت ذهبت وركبت السيارة 

ليث:اهلين يروحي

بيسان:اهلين

ليث:هل سوف تبقين هكذا

بيسان:ولا  ماذا تريد أن  افعل

ليث:اسمعيني بعديها احكمي 

بيسان:لا يوجد داعي

ليث: يوجد داعي

بيسان: هل تريدي أن استمع اليك غصب

ليث:نعم غصب

بيسان:كيف سوف تخليني  اسمعك غصب

ليث:سوف نذهب الى الساحل 

بيسان:لا اريد خلينا نذهب الى المنزل 

ليث: مش عكيفك,سوف نذهب الى الساحل

بيسان: تمام لكن لن اسمعك وانت تتحدث

ليث:سوف نرى

بيسان:تمام لنرى

وصل ليث الى الساحل

ليث:انزلي من السيارة

بيسان:لا اريد ان انزل

ليث:لا سوف تنزلي الان مش عكيفك

حمل ليث بيسان وأخرجها من السيارة

بيسان:انزلني انزلني

ليث: تمام اهدأي

بيسان:لماذا احضرتني إلى هنا 

ليث:حتى نتكلم 

بيسان:أخبرتك لا يوجد داعي

ليث:لا, يوجد داعي

بيسان:لن اسمعك 

ليث: انتي حرة سوف نبقى هنا حتى تسمعيني

بيسان:اووفففف تمام تكلم

ليث:ايوا هكذا 

بيسان:هسا بتراجع

ليث:لا خلص سكتت 

بيسان:تكلم  اسمعك

ليث:رنت علي سيلين اخبرتني بدها تعتذر وانا قلت لها لايوجد داعي لكن هي  اصرت ولاننا اصدقاء من الطفوله ما حبيت اكسرها عندما ذهبت مسكت ايدي واخبرتني انها بتحبني 

بيسان:لماذا لم تسحب يدك 

ليث:اي سحبتها وقلت لها لا تفعلي هذا لكن الي صور شكلو صور اول ما وضعت ايدها 

بيسان: تمام لماذا حضنتها

ليث:صارت تبكي لم اعلم ماذا افعل وحزنت عليها فحضنتها 

بيسان:يعني هي فعلت هكذا بالعماده

ليث:يجب أن تعرفي هذا الشي لوحدك

بيسان: ما توقعت تتمادى لهذه الدرجه

ليث: والان هل صدقتيني؟

بيسان: صدقتك

ليث:يا بحبك كتيررر

بيسان:وانا بحبك 

ليث:ماذا قلتي

بيسان:سمعت

ليث:لا ما سمعت عيديها

بيسان:لا سمعت لن اعيدها

ليث:اففف لكن قلتيها فجأة ما كنت متوقع 

بيسان:اي راحت عليك

ليث: يعني نحن الان حبيبين

بيسان:نعم حبيبين

ليث:فرحت كتير 

ضحكت بيسان قرب ليث عليها وقبلها

وصلت بورجو الى الشركه 

دوروك:ماذا حدث لك قلنا نبقى مع بعض حتى نفرح مش تبقي زعلانه

تالا:نعم لكن فقدت عقلي لما رأيتك ترقص مع بورجو

دوروك:لم أكن أريد أن ارقص لكن احرجتني 

تالا:اعلم لكن ليس بيدي

دوروك:رأيتي كيف غرتي وانا وبورجو ما في بينا اشي كيف انا لما رأيتك برتقصي مع تولغا ولا استطيع ان اتكلم بشيء

تالا:اعلم لكن ليس بيدي

دوروك: اعلم لكن لن استطيع ان استحمل اكتر

تالا:ماذا افعل

درووك:تكلمي مع والدك زي ما وعدتيني

تالا:تمام سوف اتكلم غدا مع أبي بس لا تزعل 

دوروك:هل انتي جادة

تالا: نعم

دوروك:فرحت كتير ،تالا بحبك كتير 

تالا:وانا بحبك 

قرب دوروك على تالا وقبلها

دخلت بورجو على الشركه كانت بدها تدخل على غرفه دوروك رأت من الزجاج دوروك يقبل تالا




      

بحب كتابة الروايات

تعليقات