القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

 



حلقة(11)

حب من اول نظره 

دخلوا ليث وبيسان على البيت

بيسان:خلص كل اشي انتهى ليث 

ليث:اقول لك انتي فاهمة خطأ لماذا لا تصدقيني

بيسان:تريد ان اصدق كذبك

ليث:لماذا انتي مصرة اني اكذب بلكي صادق

بيسان:لاني اعلم انك كاذب

ليث:مدام لا تثقين في لماذا وفقتي ان تخطبيني 

بيسان:غصب عني لا تعتقد انك بتهمني 

امل:ماذا يحدث معكم

بيسان:امي ما بنفع نكما انا وليث

خليل:هي لعبت صغار انتم خاطبين

ليث:بس بنتك ما بتصدقني وحتى خطبتني غصب 

خليل:معقول هذا الكلام ابني من العصبيه تكلمت هكذا

فرحت سيلين وقالت بصوت منخفض لنبهات نجحت الخطة 

نبهات:لم اتوقع ان تنجح بهذه السرعة

سيلين:عشان تعرفي

صارو يضحكو مع بعض

سيلين:صح ليث معك حق شو بدك ببنت ما بتثق فيك تعتقد انك بتخونها

ليث:وانتي شو عرفك 

سيلين:انت الان قلت هكذا

ليث:انا قلت لا تصدقني لم اقول انها تعتقد اني اخونها

خليل:بتخون بنتي

ليث:لا عمي معقول هذا شيء لكن بنتك لا تصدقني

بيسان:اكيد لن صدقكك

سيلين:ليث شو بدك فيها انظر اليها انها لا تصدقكك

ليث:معك حق سيلين لماذا  اضيع وقتي مع وحده لا تصدقني 

امل:مالكم ماذا حدث لكم فجأة فهمونا ماذا حدث 

بيسان:خلص امي انتهى مستحيل انا وليث نبقى مع بعض 

ليث:معك حق خلص كل شي انتهى

بيسان:هيا يا مي لنذهب

سمع مظلوم وايدا صوت 

مظلوم:ماذا يحدث بالداخل

ايدا:تعال لنرى

ذهبوا ايدا ومظلوم الى الصالون..

خليل:لك يا اولاد هذه مش لعبة صغار 

بيسان:نعم ابي اعلم لكن مستحيل نتفق انا وليث

خليل:تمام لكن لا يوجد رجوع هل انتم متأكدين؟

ليث:نعم متأكد

بيسان:وانا متأكده

خليل:تمام كما تريدون

امل:خلينا نروح الان لا تواخدونا

نبهات:ليست مشكله

امل:تصبحوا على خير

روحت بيسان واهلها...

وصلوا تالا ودوروك على مطعم عند بيرك

بيرك:اهلين دوروك بيك

دوروك:اهلين فيك،هذه تالا مساعدتي

بيرك:تشرفت بمعرفتك تالا هانم

تالا:وانا ايضا

بيرك:تفضلوا اجلسوا ،اين ليث اخبرني سوف يأتي

دوروك:اهل خطيبتو عنده لم يستيطع ان يأتي

بيرك:ليث خطب؟!

دوروك:نعم خطب  بيسان التي  تعمل بالشركه  اذا بتعرفها

عصب بيرك عشان ليث خطب بيسان..

بيرك:نعم عرفني عليها ليث مصممه كان سوف يحضرها معه

دوروك:نعم هذه

ليث:يعني كان يحبوا بعض من قبل 

دوروك:لا 

بيرك:كيف يعني

ضربت تالا دوروك على قدمه

تالا:نعم عن حب

رن تلفون بيرك 

بيرك:المعذره سوف ارد على الهاتف

دوروك:اكيد تفضل 

رد بيرك عتلفون

بيرك:اهلين بويراز بيك

محمود:مع الاسف لن نستطيع ان نحضر الاجتماع 

بيرك:لماذا هل يوجد شيء

محمود:ابني عمل حادث 

بيرك:ييي سلامته

محمود:الله يسلمك،بكرا برن وبحكي معك بالتفاصيل 

بيرك:تمام

ذهب بيرك الى الطاوله قبل ما ياروه دوروك وتالا  انه جاء سمعهم يتكلمون

تالا:دوروك ماذا تقول امام بيرك 

دوروك:لم اعلم ماذا اقول خرجت مني بالخطأ 

تالا:بس ما بصير تقول لاي حدا انو ليث خطب بيسان غصب عنها وهي لا تحبه

دوروك:معك حق خلص تاني مرة بنتبه

فرح بيرك وراح عندهم

بيرك:مع الاسف صاحب الاجتماع ابنه عمل حادث لن يستطيع ان يأتي

دوروك: سلامته لكن ماذا سيحدث الان

بيرك:غدا سوف يتواصل معي سوف نرى ماذا سيحدث

دوروك:تمام خلينا الان نذهب 

بيرك:ابقوا وشربوا شيء

دوروك:مرة جاي الان سوف اوصل تالا الى منزلها الوقت تأخر

بيرك:تمام

تالا:الى اللقاء بيرك بيك

بيرك:الى اللقاء

خرجوا دوروك وتالا من المطعم...

نبهات:الان انت وبيسان فسختوا الخطبه

ليث:نعم يا امي

صارت تضحك نبهات وقالت:مش مصدقة واخيرا خلصت من هالشرشوحة

ليث:امي ماذا تقولين مش قلتي انك اصبحتي تحبيها

نبهات:ماذا سوف احب بهذه الشرشوحة

ليث:مش مصدق يعني كنت تمثلي 

نبهات:نعم ماذا افعل لم تترك أمامي خيار اخر 

ليث:استني انتي وسيلين كنتم متفقين مع بعض

سيلين:على شو كنا متفقين

ليث:لماذا فعلتم هكذا احنا بسببكم تركنا 

سيلين:هذا الشيء لمصلحتك خلصتك من وحده طمعانه بمالك

ليث:بيسان لا يهمها المال افهموا

نبهات:ليث خلص ابني شي صار وانتهى 

ليث: انتهى بسببكم

نبهات:ابني مع الايام بتنسى  

ليث:نعم وصلتي للي بدك ياه الان افرحي  حتى اجلسوا انتي وسيلين احتفلوا

صعد ليث الى لغرفة وهو غضبان

نبهات:ليث ابني تعال الى هنا 

سيلين:خاله نبهات اتركي على راحته بعدين بتحكي معا

نبهات:اوففف ليث 

عاكف:والله بنخاف منكم 

نبهات: ولا اترك ابني الها 

عاكف:لا اوعي تتركي بلاش توكله

نبهات:ياا عاكف

عاكف:خلص سكتت خلينا اطلع انام علي شغل 

نبهات:تمام يا عاكف

صعد عاكف الى الغرفة

سيلين:وانا سوف اذهب الى المنزل

نبهات:خليكي لا تذهبي

سيلين:تأخر الوقت وبدي خبر امي الخبريه الحلوه

نبهات:اذا هيك تمام 

عادت سيلين الى المنزل وصعدت نبهات الى الغرفها تنام...

عند بيسان

خليل:كيف بتعملي هيك شي

بيسان:يا ابي لا ينفع ان ابقى معه

خليل:لماذا؟

بيسان:يا ابي لم نتفق

خليل:انتي فقط تريدين حجه عشان لا تتزوجي ما صدقتي لكن لا تعتقدي انك هربتي مني سوف ازوجك يعني سوف ازوجك

بيسان:ماذا تقول يا ابي 

خليل:خالتك شكران بدها اياكي 

بيسان:ابي لسا ما لحقت افسخ الخطبه

خليل:انا اعلم اطاوشتي معه بالعماده لكن سوف ازوجك شو ما عملتي 

بيسان:لكن يا ابي

قال خليل وهو يصرخ:اصعدي الى غرفتك بلاش افعل شيء لن  يعجبك

صعتد بيسان الى غرفتها وهي تبكي

أمل:ماذا تقول يا خليل

خليل:الذي سمعتيه

امل:لكن لا ينفع هذا الكلام 

خليل:هل تعارضين كلامي

مظلوم:كلام امي صح لسا تركت اليوم بدك تجوزها

خليل:هي لا تريد ان تتجوز عملت هيك بالعماده 

أمل:بدك تخليها تعيش زي تالا حرام عليك

ذهبت امل على الغرفة 

مظلوم:ابي بتمنى تفكر منيح ولا ترجع تعمل ببيسان مثل ما عملت بتالا حرام

ذهب مظلوم الى غرفته..

وصلت تالا على البيت

تولغا:شو اهلين انسه منيح انك شرفتي 

تالا:اهلين فيك 

تولغا:وين كنتي اهلك صلهم زمان جايين

تالا:كنت بجتماع

تولغا:اووو وصايرة تذهبي الى اجتماعات

تالا:ذهبت مع مديري على الاجتماع

تولغا:ومين سمحلك ان تذهبي

تالا:ابي سمحلي

تولغا: انا زوجك ومسؤول عنك عندما تريدين ان تخرجي الى مكان بتتطلبي مني الاذن فاهمة  

تالا:تمام

تولغا:وبعدين شو قصتك مع مديرك بوصلك وبتطلعي معا

تالا:ماذا تقول ماذا سيحدث يعني

تولغا: ان شاء الله بس اسمع في اشي بينكم ليكون موتكم على يدي  

حكت تالا بصوت مرتفع:لا يوجد شيء بينا قلت لك

تولغا:هل تصرخي بوجهي تعالي الى هنا

صار تولغا يضرب تالا صارت تبكي وذهبت الى غرفتها....

روحت سيلين على البيت..

سيلين:اميييي انا أتيت

سوزان:اراكي فرحانه ماذا حدث

سيلين: بيسان وليث فسخوا الخطبه مش مصدقة سوف  اموت من الفرحة

سوزان:ماذا كيف؟

سيلين: خلي سحر تعمل قهوة حتى اخبرك بما حدث

سوزان: من عيوني 

عملت سحر قهوة وحكت سيلين كل اشي لسوزان...

ثاني يوم

سيلين:صباااح الخير 

بورجو:صباح النور

كنان:ماذا حدث اراكي فرحانه

سيلين: بالتأكيد سوف اكون فرحانه

بورجو:شو الي مخليكي مبسوطه لهذه الدرجه

سيلين:ليث وبيسان فسخوا الخطبه

بورجو:هل انتي جاده ماذا حدث أخبريني

سيلين:خلي امي تخبرك بما حدث انا سوف اخرج

كنان:الي اين يا بنتي

سيلين:عند ليث

سوزان:تمام انتبهي الى نفسك

خرجن سيلين من البيت..

وصلت بيسان على الشركه ذهبت الى غرفة ليث

ليث:صباح الخير بيسو

بيسان:صباح النور

ليث:ماذا حدث 

بيسان:ابي يريد ان يخطبني

ليث:ماذا تقولين نحن خاطبين كيف سوف يخطبك لاحد اخر

بيسان:كأنك نسيت انو عملنا حالنا تركنا 

ليث:نعم لكن بهذه بالسرعة يريد ان يخطبك يصبر قليلا

بيسان:اعتقد بالعماده اطوشت معك حتى لا نتزوج

ليث:لكن لا ينفع هكذا

بيسان:ماذا سنفعل الام

ليث:خلينا نسرع قليلا بالخطه ونذهب اليوم نعمل الي اتفقنا عليه

بيسان:تمام 

ليث:اذا بس ننتهي من العمل نذهب

بيسان:تمام اتفقنا

رنت ملاك على بيسان

بيسان:المعذره سوف ارد على الهاتف ،اهلين ملاك

ملاك:ماذا تفعلين

بيسان:بالعمل  وانتي

ملاك:لا شيء وسئمت وانا بالمنزل 

بيسان:ما رأيك ان تأتي الى الشركه

ملاك:لا اريد ان اشغلك عن عملك

بيسان:لا عادي تعالي لا يوجد اليوم الكثير من العمل 

ملاك:تمام سوف آتي الان

ليث:ماذا حدث 

بيسان:سوف تأتي ملاك الى هنا لا توجد مشكله صحيح

ليث:بالتأكيد ياجميلتي

ضحكت بيسان

ليث:كانك مبطله زي قبل

بيسان:كيف زي قبل

ليث:كنتي قبل تكرهيني 

بيسان:صح بطلت اكرهك

ليث:يعني صرتي تحبيني

بيسان:لا تجرب حظك كتير

ليث:ماشي سكتت لكن هذه خطوة جميلة

صارو يضحكو مع بعض

وصلت سيلين على الشركه ذهبت عند ليث سمعت بيسان صوت الباب اصبحت تقول:منيح اني تركتك

ليث:صح منيح تركنا ورتحت منك

بيسان: منيح،بدك شي تاني ليث بيك 

ليث:لا بأمكانك ان تخرجي

خرجت بيسان من الغرفه

سيلين:ماذا يحدث هنا

ليث:ماذا ترين انتي

سيلين:اراكم مش طايقين بعض 

ليث:لا لكن عصبتني،لكن ماذا تفعلين هنا

سيلين:أتيت لاعتذر منك

ليث:لا يوجد داعي خلص صار الي صار 

سيلين:تمام

ليث:شو تشربي

سيلين:قهوة

ليث:الو عائشه احضري فنجنين من القهوة

احضرت عائشه القهوه شربت سيلين القهوه وخرجت من الغرفه وهي خارجه رأت بيسان 

سيلين:شو مش عأساس ليث بحبك وسوف يتزوجك

بيسان: انبسطي لا تروحي الفرصه من ايدك

حكت سيلين وهي تضحك: طبعا ما رح ضيعها

بيسان: افرحي قليلا

سيلين:ماذا تقصدين

بيسان:عن قريب سوف تعلمين

ذهبت بيسان من عند سيلين ،عصبت سيلين وخرجت من الشركه..

وصلت ملاك على الشركه اصبحت تدور عللى يسان بعديها رأت بيسان وذهبت عندها

بيسان:اهلين ملاك

ملاك:اهلين فيكي 

بيسان:تعالي الى مكتبي 

ملاك:تمام

ذهبوا بيسان وملاك على المكتب 

ملاك:ماذا حدث البارحة

بيسان:عندما اعود الى المنزل اخبرك

ملاك:اخبريني هنا 

بيسان:بخاف حدا يسمع

ملاك:لا ما حدا بسمع احكي 

بيسان:تمام انا وليث تركنا

ملاك:ماذا؟؟

بيسان:لكن كذب مش جد

ملاك:كيف يعني

صارت تتذكر بيسان بالخطه

بيسان:خلينا نترك

ليث:ماذا تقولين يا بيسان 

بيسان:لازم نخلي سيلين تعتقد انو تركنا ونجحت خطتها

ليث:ايوا قولي هكذا من الاول كان قلبي رح يوقف 

صارت تضحك بيسان وقالت:سوف نخليها تفرح قليلا بعديها سوف نذهب الى منزلها ونعزمها على عرسنا

ليث:ماذا تقولين  عرسنا؟؟

بيسان:نعم عرسنا 

فرح كتير ليث وحضن بيسان

ليث:لا اصدق واخيرا قبلتي

بيسان:لكن سوف يكون زواجنا على الورق فقط

ليث:تمام  المهم يعني تقدمتي خطوة مع الوقت بتحبيني

لكن طلعتي مش قليلة 

بيسان:اول مرة  سكتلها لكن هذه المرة لن اسكت

ليث:ماذا فعلت قبل هذه المرو

بيسان:انسى خلينا الان نذهب ونمثل انو بنتطاوش 

ليث:من عيوني 

حكت بيسان  لملاك الخطه

ملاك:مش قليله صايره

بيسان:ماءا افعل ما تركتلنا خيار تاني

ملاك:معك حق ،بس شو وضعك مع ليث كأنك مبلشه تحبي (وهي تحكيها غمزتها)

بيسان:لا ما هذا الكلام

ملاك:اه واضح

بيسان:لك ملاااك

جاء بيرك عند بيسان

بيسان:اهلين بيرك بيك 

بيرك:اهلين فيكي

شافت ملاك بيرك واعجبت في

بيسان:هي صحبيتي ملاك

بيرك:اهلين ملاك تشرفت فيكي

ملاك:انا بالاكثر

بيرك: مبروك الخطبه

بيسان:الله يبارك فيك

بيرك:سوف اذهب الى ليث لم نستطيع ان نعمل الاجتماع البارحة 

بيسان: تمام

بيرك:الى اللقاء

ملاك:الى اللقاء،يااا محلاه 

بيسان:عن من تتحدثين

ملاك:اتكلم  عن بيرك

بيسان:هذا شريك ليث

ملاك:نعم لكنه وسيم وشخصيه

بيسان:لا اعلم لم انتبه

ملاك:نعم انتي فقط بتنتبهي على ليث

بيسان:ملااك 

صارت تضحك بيسان

خرج ليث من غرفته وشاف بيرك

ليث:اهلين بيرك

بيرك:اهلين شكلك سوف تخرج

ليث:نعم علي شغل مهم

بيرك:ييي جيت عشان نتفق على الشغل

ليث: ما رأيك ان تذهب عند دوروك وتتفاهموا على الشغل ودوروك يخبرني على شو اتفقتوا لانو علي شغل كتير مهم

بيرك:تمام اتفقنا

ذهب بيرك عند دوروك 

دوروك:اهلين بيرك

بيرك:اهلين فيك

درووك:اتفضل اجلس ،لكن انتظر قليلا سوف اذهب اسأل بيسان سؤال عن الشغل وارجعلك

بيرك:اذا مش فاضي اخبرني عادي اذهب 

دوروك:لا فاضي فقط انتظر قليلا

بيرك:تمام

 ذهب دوروك عند بيسان

درووك:اين تالا؟

بيسان:لم تأتي الى الان؟

دوروك:لا لم تأتي

بيسان:غريبه؛سوف اتصل الان عليها وبخبرك

دوروك:تمام لا تسني ان تخبريني

بيسان:تمام

اتى ليث وقال لبيسان:هل انتي مستعدة

بيسان:نعم مستعدة

دوروك:الى اين

ليث:طبعا انت لا تعلم شيء عندما اعود اخبرك بكل شيء

دوروك:تمام  

ملاك:خلينا انا اذهب الى المنزل

ليث:تعالي  نوصلك معنا 

ملاك:لا لا اريد ان  اعطلكم عندكم شغل مهم

ليث:لا عادي تعالي بنوصلك

ملاك:لا ليست مشكله اعود لوحدي 

ليث:تمام على راحتك

ملاك:هيا الى اللقاء

بيسان:الى اللقاء

دوروك:لا تنسي 

بيسان:تمام

ذهب دوروك..

ليث:ماذا حدث

بيسان:تالا لم تأتي الى العمل ودوروك قلقان عليها اخبرني ان اتصل عليها

ليث: تعالي لنصعد الى السياره بالطريق بترني عليها 

بيسان:تمام

صعدوا الى السيارة  رنت بيسان على تالا

بيسان:اين انتي يا تالا

تالا:بالمنزل

بيسان:لماذا لم تأتي الى العمل 

تالا:لم يحدث شيء لكن تعبانه قليلا

بيسان:دوروك قلق عليك كتير اذا بدك رني عليه 

تالا:بس اقدر برن عليه 

بيسان:تمام الى اللقاء

تالا:الى اللقاء

اجا تولغا وقال لتالا:لماذا لم تذهبي الى العمل 

تالا:هل تريد ان اذهب هكذا وجهي نافخ من الضرب 

تولغا:نعم اذهبي هكذا زي كأنو في حدا رح ينظر الى وجهك 

قالت تالا بصوت مرتفع:لا اذهب هكذا الى العمل

تولغا:شو  ما تربيتي من البارحة انا بفرجيك تعالي الى هنا 

صار يضربها وهي تصرخ وتبكي

تالا:ابعد عني اتركني

تولغا:بترجعي بتتكلمي معي هكذا سوف اقتلك وغدا تذهبي الى العمل احتاج للمال فاهمة 

تالا:تمام 

ذهبت تالا الى غرفتها وصارت تبكي...

عند ليث وبيسان

ليث:هل انتي مستعده لنخبر سيلين

بيسان:نعم متسعدة هيا رن على سيلين 

ليث:تمام 

رن ليث على سيلين

ليث:الو سيلين

سيلين:اهلين ليث ،غريبه اتصلت علي حل حدث شيء

ليث:لا لكن اريد ان اراكي اريد ان اتكلم معك بشي مهم 

سيلين:بالتأكيد

ليث:انتي بالمنزل

سيلين:نعم بالمنزل

ليث:سوف آتي الان

سيلين:تمام انا بنتظارك

اغلق ليث الهاتف

بيسان:ماذا قالت

ليث:تنتظرني

عند سيلين

ذهبت سلين لتجهز نفسها

بورجو:ماذا حدث هل انتي خارجه

سيلين:لا ليث سوف يأتي الى هنا 

بورجو:اووو شو وضعكم

سيلين:لا اعلم ليث قال لي سوف يتحدث معي بموضوع مهم 

تتخيلي يعترفلي بحبه اوفف توترت

بورجو:ان شاء الله،اذن خلينا اذهب الى غرفتي لاترككم لوحدكم

سيلين:تمام 

وصل ليث عند سيلين امسكت بيسان يد ليث فرح ليث

ورن على الجرس ذهبت سيلين تفتح الباب رأت سيلين ليث ماسك ايد بيسان

سيلين:ماذا يحدث هنا

بيسان:جينا انا وليث نعزمك على عرسنا اسبوع القادم

سيلين:ماذا يحدث هنا

بيسان:جينا انا وليث نعزمك على عرسنا اسبوع القادم

 قالت سيلين بغضب:ماذا تقولين؟؟

قالت بيسان وهي تضحك:ماذا حدث تحطمت احلامك

قالت سيلين وهي غضبانه:ليث ماذا تقول هذه الشرشوحة انتوا تركتوا

ليث:ما تركنا وانتبهي على كلامك

سيلين:لا مستحيل انتوا تركتوا

بيسان: صدقتي ولا ما صدقتي هذا شي برجعلك لكن  حبينا انا وليث نخبرك اول وحده بهالخبريه اسبوع القادم عرسنا بنتظرك اول وحده ان تأتي الى العرس ،ليث عمري هيا لنذهب يوجد عنا الكثير من العمل 

فرح ليث وقال:هيا يا جميلتي

ذهبوا ليث وبيسان من عند سيلين..

غضبت سيلين واصبحت تصرخ وقالت:كيف حدث هكذا مستحيل اسمح يصير هذا الشي لا مستحيل  

صارت تصرخ وترمي اشياء على الارض

سمعت وبورجو صوت سيلين وراحت لعندها 

بورجو :سيلين ماذا حدث 

قالت سيلين وهي تبكي:لا مش مصدقة كيف من الممكن ان يحدث هذا

بورجو:ماذا حدث أخبريني لماذا تبكين

سيلين:ليث عرسه اسبوع القادم

قالت بورجو وهي مندهشة:ماذا تقولين 

سيلين:جاء مع بيسان وعزموني على عرسهم

بورجو: كيف مش هما تركوا 

سيلين:لا طلعوا عاملين حالهم تاركين قدامنا

بورجو:خلص اختي لا تبكي انسي 

سيلين:لا مستحيل انا دون ليث لا استطيع ان اعيش

بورجو:لكنه سوف يتزوج

سيلين:لن اسمح بهذا 

بورجو:ماذا ستفعلين

قالت سيلين وهي تضحك :في خطه حلوه كتير خطرت عبالي

بورجو:ما هي 

سيلين:بعدين بتعرفي

عند بيسان

رنت بيسان على امها..

بيسان:الو امي

أمل:اهلين بنتي

بيسان:امي ممكن تذهبي انتي وابي عند اهل ليث

امل:لماذا ماذا حدث

بيسان:بدنا نخبركم بشي 

امل:اخبريني هنا يا بنتي ماذا حدث

بيسان:لما  توصلوا عند اهل ليث اخبركم لا ينفع على الهاتف

امل:تمام الان اخبرك والدك

بيسان:تمام يا امي

اغلقت بيسان الهاتف

ليث:ماذا حدث

بيسان:سوف تخبر ابي الان

ليث:تمام خلينا نذهب الى منزلي 

بيسان:تمام  

وصلوا بيسان وليث الى منزل ليث، دق ليث على الباب ذهبت نبهات تفتح الباب

نبهات:اهلين ابني

ليث:اهلين فيكي امي

رأت نبهات بيسان اندهشت وقالت:ماذا تفعل هذه هنا

دخل ليث الى المنزل وهو ماسك يد بيسان وقال:امي ما بصير  تتكلمي هكذا مع زوجتي المستقبليه

نبهات:سوف افقد وعي الان ماذا تقول يا ابني

سقطت على الارض نبهات

بيسان:خاله نبهات ماذا حدث لك

ليث:اتركيها بتمثل 

فتحت نبهات عينها وقالت:لن ينفع هذا الان 

ليث:لن ينفع يا امي انهضي

نبهات: اوففف تمام ،انتوا تركتوا كيف حدث هذا

ليث:عندما يأتون اهل بيسان اخبرك 

نبهات:لماذا سوف يأتون 

ليث:عندما يأتون اخبرك

جاء عاكف 

عاكف:اهلين ابني

ليث:اهلين ابي 

عاكف:ماذا يحدث هنا

ليث:الان سوف يأتوا اهل بيسان وأخبركم ما حدث

رن الجرس..

ليث:ها هيهم وصلوا ،شريفه افتحي الباب

شريفه:حاضر ليث بيك 

ذهبت شريفه لتفتح الباب 

شريفه:اهلين يا هانم

امل:اهلين فيكي،هل جاءت بيسان؟

شريفه:نعم انهم بالداخل

ذهبوا امل وخليل الى الصالون 

ليث:تفضلو اجلسوا

خليل:ماذا حدث

ليث:اتفضلوا اجلسوا كتى اخبركم 

خليل:تمام تكلموا

نبهات:هيا يا بني تكلم

ليث:انا وبيسان حددنا يوم للعرس 

نبهات:ماذا تقول سأفقد وعي

خليل:مش اطاوشتوا وحكيتوا ما بدكم تتزوجوا

بيسان:نعم يا ابي لكن تصالحنا

خليل:حكتلكم هذه ليست لعبة

ليث:نعلم لكن لا اعرف ماذا حدث معنا 

امل:طيب كيف بتحددوا يوم العرس ولم تخبرونا

ليث:حقا انجبرنا ان نفعل هكذا دون ان نخبركم

نبهات:لا مستحيل اسمحلكم تتجوز

ليث:امي نحن سوف نتزوج يعني سوف نتجوز اتعودي من الان

عاكف:تمام ابني اتجوز لكن ليس بهذه السرعة للأن لم نجهز شيء 

ليث: ابي لن نفعل شيء كبير

بيسان: سوف نفعل حفله صغيره بين العائله 

نبهات:لا ما بنفع هذا الكلام

ليث:لا ما بنفع

نبهات: انا طول عمري بحلم بعرسك يكون كبير وكل الناس يجوا يحضروا لا ينفع هكذا يا بني 

ليث:امي نحن لا نريد  عرس كبير

خليل:خلص مدام اتفقو الولاد احنا ما بقع علينا الا نهنيهم

امل:صح كلامك 

خليل:الف مبروكك

بيسان:الله يبارك فيك يا ابي

رن تلفون بيسان

بيسان:المعذره ابتعدت بيسان عنهم قليلا لترد على الهاتف ردت بيسان على الهاتف:اهلين دوروك

دوروك:اسف على الإزعاج لكن اريد ان اسالك هل اتصلتي على تالا

بيسان: ييي نسيت ان اخبرك نعم اتصلت عليها 

دوروك:ليست مشكله ماذا حدث ؟

بيسان:اخبرتني انها تعبانه لهذا لم تذهب للعمل واخبرتها ان تتصل عليك وقالت لي عندما تستطيع سوف تتصل عليك

دوروك:شكرا كتير 

بيسان:عفوا 

دوروك:الى اللقاء

اغلفت بيسان الهاتف ذهبت عند اهلها

امل:خلينا نذهب علينا شغل كتير

نبهات: مع السلامه 

ليث:امييي

نبهات:ماذا قلت انا الان 

ليث:لا تواخدينا خاله امل

امل:ليست مشكله يا ابني لكن يجب ان تقول لي امي الان

ضحك ليث قال:تمام يا امي 

قالت نبهات لعاكف بصوت منخفض:سوف انجن قال لها امي 

عاكف:يجب ان تتعودي خلص ابنك مصر يتزوجهانبهات:اراك فرحان  لم تعارض ولم تتكلم بشيء حتى

عاكف:لا لكن ابنك مصر شو ما عملنا على فاضي وانا اقول ان تستسلمي

نبهات:مستحيل استسلم

عاكف:افعلي كما تريدين لنرى سوف تنجح خطاطك

نبهات:تمام سوف ترى

خليل:هيا لنذهب الى اللقاء

بيسان:الى اللقاء ليث

غمز ليث بيسان وقال:الى اللقاء

ذهبت بيسان وعائلتها...

نبهات:ابني ماذا تفعل انت

ليث:خلينا اصعد الى الغرفه مش رايق اسمع محاضرتك 

صعد ليث الى الغرفه

نبهات:سوف يجنني هالولد 

عاكف:خلص اتركي على راحته

نبهات:مستحيل،الا سوف ارن على سيلين لنفكر ماذا سنفعل بهده المصيبة

عاكف:تمام اتصلي 

اتصلت نبهات على سيلين

نبهات:اهلين سيلين

سيلين: لماذا لم تخبريني 

نبهات:ماذا لم اخبرك 

سيلين:ليث وبيسان  مع بعض لم يفسخوا الخطبه

نبهات:لم اكن اعلم الان أتو فجأة واخبرونا لكن انتي من اين علمتي

سيلين:أتوا ليث وبيسان وأخبرني 

نبهات:لا اعلم ماذا سأفعل

سيلين:لكن انا اعلم ماذا سأفعل

نبهات:ماذا ستفعلين؟؟

اخبرت سيلين نبهات ماذا سنفعل..

اتصلت  ايدا على مظلوم

ايدا:اهلين مظلوم

مظلوم:اهلين ايدا هانم

ايدا:ماذا اتفقنا

مظلوم: صح ايدا 

ضحكت ايدا وقالت:ممكن ان تأتي وتأخدني من المنزل

مظلوم:بالتأكيد

ايدا:تمام انا بانتظارك 

مظلوم:تمام

عند سيلين

اتصلت سيلين على ليث

ليث:ماذا حدث

سيلين:كيفك ليث

ليث:اهلين،ماذا تريدين

سيلين:اريد ان اراك لاعتذر منك على الذي فعلته

ليث:لا يوجد داعي

سيلين:لو سمحت ليث حابه اعتذر منك شو ما صار نحن نبقى اصدقاء طفوله

ليث:تمام لخاطر طفولتنا،اين أتي

سيلين:الان ارسل لك الموضع

ليث:تمام متى نلتقي

سيلين:المساء

ليث:تمام 

عند دوروك  

اتصل  دوروك على تالا

تالا:اهلين دوروك

دوروك:كيفك تالا

تالا:بخير وانت

دوروك:بخير اين انتي طول اليوم مختفيه

تالا:كنت تعبانه لم استطيع ان أتي للعمل

دوروك:طيب لماذا لم تتصلي وتخبريني متت من القلق عليكي

تالا:لم استطيع كان تولغا بجانبي

دوروك:تمام ،هل سوف تأتين الى العمل غدا

تالا:نعم سوف أتي

دوروك:تمام

تالا:سوف اغلق الان

دوروك:انتظري قبل ان تغلقي

تالا:ماذا حدث

دوروك:احبك 

خجلت تالا وقالت:وانا ايضا

دوروك:وانتي ماذا

تالا:مثل ما قلت انت الان

دوروك:ماذا قلت انا لقد نسيت

قالت تالا بخجل:احبك

ضحك دوروك وقال:تمام لن اشغلك اكتر الى اللقاء 

دوروك:الى اللقاء

جاء تولغا عند تالا وقال لها:مع من تتحدثين

تالا:مع بيسان

تولغا:ماذا تريد

تالا:تريدني ان اذهب اليها

تولغا:تمام لا تطولي

تالا:تمام

ذهبت تالا عند بيسان..

بيسان:اهلين اختي تفضلي ادخلي

تالا:اهلين فيكي بيسان

دخلت تالا الى المنزل

تالا:شو كيف ليث

بيسان:بخير عرسنا اسبوع الجاي 

تالا:ماذا  لماذا بهذه السرعة

بيسان:انتي لا تعلمين ماذا حدث

تالا:متى؟

بيسان:لما ذهبتي انتي ودوروك على الاجتماع

تالا:لا ماذا حدث 

قالت بيسان لتالا ما حدث ..

تالا:جيد انك فعلتي هذا لا تتركي خطيبك للحيه

بيسان:نعم فعلت هذا فقط جكارة فيها

تالا:يعني مش عشانك بتحبي ليث

بيسان:لا ما هذا الكلام لا احبه

تالا:متى سوف تقتنعي انك بدأتي تقعي بحبه 

بيسان:لا احبه اخبرتك

تالا:نعم بالتأكيد 

بيسان:انسي ليث الان كيفك انتي ودوروك

تالا:مثل ما احنا لم يتغير شيء

وصل مظلوم عند ايدا اتصل على ايدا

مظلوم:اهلين ايدا انا وصلت

ايدا:تمام سوف آتي الان

مظلوم:تمام

اغلفت ايدا الهاتف ذهبت الى الصالون

 ايدا:امي سوف اخرج الان

نبهات:اين انتي ذاهبة 

ايدا:سوف اخرج مع صديقاتي

نبهات:تمام خلي صمد يوصلك

ايدا:لا يوجد داعي مظلوم سوف يأخدوني

نبهات:مظلوم اخو بيسان

ايدا:نعم هو

نبهات:لماذا سوف يأخدك مظلوم

ايدا:انا طلبته

نبهات:لماذا طلبتيه ماذا تريدين منه

ايدا:يوجد عنده تاكسي 

نبهات:بنتي يوجد  عنا شوفير لا يوجد داعي لمظلوم

ايدا:امي تأخرت بعدين نتكلم بهذا الموضوع

نبهات:تمام لكن لا تعطي وجه

ايدا:تمام يامي

خرجت ايدا  من المنزل ذهبت الى مظلوم صعدت الى السيارة 

مظلوم:اهلين ايدا

ايدا:اهلين فيك،هل رأيت ماذا حدث

مظلوم:بماذا

ايدا:بيسان وليث

مظلوم:صح لا اعلم لماذا تركوا

ايدا:لا تعلم انهم ما تركوا

مظلوم:ما هذا الكلام من قال لك هذا

ايدا:اليوم اهلك اتوا الينا وخبرونا ليث وبيسان انهم سوف يعملوا العرس الاسبوع القادم

مظلوم:ماذا الاسبوع القادم؟

ايدا:اسبوع القام امي اخبرتني عندما أتو انا كنت نائمع

مظلوم:وانا كنت بالعمل،يعني سوف نرى بعضنا كثيرا

اصبحت تضحك ايدا

مظلوم:صح التهينا بالكلام وين اوصلك

اخبرته ايدا وين بدها يوصلها...

سيلين:امي انا سوف اخرج

سوزان:الى اين انتي ذاهبة

سيلين:خلي بورجو تخبرك كل شي لا يوجد عندي وقت الان لاخبرك 

سوزان:لماذا ماذا حدث 

سيلين:خلي بوروجو تخبرك انا سوف اخرج الان،الى اللقاء 

سوزان:تمام بنتي

خرجت سيلين من المنزل

بورجو:تعالي ياامي انا اخبرك

اخبرت بورجو كل اشي لامها

سوزان:لم تسئم  سيلين من بورجو:لا تقتنع يا امي قلت لها خلص انسي ما ردت علي

سوزان:ماذا ستفعل الان

بورجو:لا اعلم لم تخبرني

سوزان:اففف هذه البنت سوف تجنني

بورجو:انسي امي هي كبيره وعارفه ماذا تفعل ،ابي للآن لم يأتي

سوزان:سوف يعود بوقت متأخر عليه  الكثير من العمل

بورجو:تمام امي انا سوف اصعد الى غرفتي 

سوزان تمام بنتي 

صعدت بورجو الى غرفتها..

وصلت سيلين على المطعم ذهبت عند ليث

سيلين:مرحبا ليث 

ليث:اهلين،تفضلي اجلسي شو تشربي 

سيلين:قهوة

طلب ليث لسيلين قهوة

 رن هاتف سيلين  قالت سيلين لاليث:المعذره يجب ان اجيب على الهاتف

ليث:ليست مشكله 

ذهبت سيلين وردت على الهاتف وقالت:وصلت

رد عليها:نعم وصلت سيلين هانم

سيلين:لا تنسى تصور كلشي ودربالك يتنبه عليك

رد عليها:حاضر سيلين هانم 

اغلقت سيلين الهاتف وذهبت قعدت على الطاوله 

سيلين: كيف تجهيزاتك للعرس 

ليث:لا اعتقد انها فكرة جيدة ان نتحدث حول هذا الموضوع 

امسكت سيلين يد ليث وقالت له:ليث انا احبكك كثيرا

ليث:لا تفعلي هكذا

اصبحت تبكي سيلين وقالت: اعتذر لكن ليس بيدي  احبك من زمان لا استطيع ان انساك

ذهب ليث وجلس بجانب سيلين وحضنها لانها تبكي 

ليث:تمام لا تبكي 

سيلين:اعتذر لم استطيع ان امسك نفسي

ليث:شو ما صار تبقين رفيقتي من الطفوله لا اريد ان اراكي تبكي

سيلين:يعني سامحتني؟

ليث: سامحتك

سيلين:فرحت كتير 

ضحك ليث مع سيلين شربو قهوة 

ليث:يجب ان اذهب الان

سيلين:تمام

ليث:تعالي ادا بدك اوصلك

سيلين:لا احضرت معي سيارتي

ليث:تمام ،هل سوف تبقين هنا؟

سيلين:نعم انت اذهب الان وانا  سوف ابقى قليلا هنا

ليث:تمام،هيا الى اللقاء

ذهب ليث من المطعم..

رنت سيلين على الي اتفقت معا وقالت:احمد تعال عندي على طاوله 

ذهب احمد عند سيلين

سيلين:هل صورت كل شي؟

احمد:نعم يا هانم

سيلين:ابعتلي ياهم

احمد:هي بعتتهم

سيلين:خد هي مالك الي تفقنا عليه

احمد:شكرا يا هانم واي شي بدك ياه انا مستعد 

سيلين:تمام،هيا اذهب انت الان

احمد:تمام يا هانم

خرج احمد من المطعم ..

اصبحت سيلين تنظر الى الصور كان مصور سيلين لما امسكت يد ليث ولما حضنته بعد ما رأت الصور قالت وهي تضحك:الان سوف نرى ماذا ستفعلي لما تعرفي انو خطيبك بخونك معي


        


       

بحب كتابة الروايات

تعليقات