القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

 







حب من اول نظره حلقة(١٤

قالت سوزان وهي مندهشة:كنان؟!!

كنان:سوزان ماذا تفعلين هنا 

سوزان:ماذا يحصل هنا

كنان:لا تفهمي خطأ ليس كما يبدو

سوزان:كيف لا افهم خطأ انت تخونني

كنان:لا هي جاءت وقبلتني لم يكون بيننا اي شيء من قبل

نظرت جيداء الى كنان بغضب وقالت:لم يحدث بيننا شيء؟!

قال كنان بصوت منخفض:لا تتكلم بشيء الان ارجوكي

جيداء:انت قلت لي انك سوف تطلق سوزان وتتزوجني 

سوزان:ماذا تقولين

كنان:لا تصدقيها انها تكذب

غضبت جيداء وذهبت باتحاه سوزان وقالت لها:قال لي انه سوف يطلقك ويتزوجني وقال انه لا يحبك, يبقى معك فقط من اجل بناته اذا لم تصدقي هذا شيء يرجع لك

خرجت جيداء

كنان:لا تصدقيها انها تكذب 

سوزان:كيف تكذب رأيتك  بعيني 

كنان:اقول لكي هي جاءت وقبلتني

سوزان:لنقول كذالك انت لم تدفها 

كنان:لقد دفعتها

سوزان:عندما رأيتني دفعتها 

كنان:لا كنت سادفعها وانتي أتيت 

سوزان:لن استحمل كذبك اكتر سوف اذهب 

كنان:انتظري لا تذهبي

خرجت سوزان من الشركه.....

وصل مظلوم ايدا الى المنزل نزل من السيارة وفتح الباب لايدا

ايدا:شكرا لك

مظلوم:هل نذهب غدا للسنيما

ايدا:لا اعلم هل نذهب

مظلوم:اذا يوجد عندك شيء اخر 

ايدا:لا لا يوجد شي اخر لنذهب 

مظلوم:تمام اذا الى اللقاء

قبلت ايدا مظلوم من وجنته وركضت باتجاه المنزل بخجل

ضحك مظلوم وقال:انها فتاة مجنونه 

ركب مظلوم بالسيارة ليعود الى المنزل...

بيسان:ابي نريد ان نخبرك بشيء 

خليل:ما هو

قالت بيسان بتوتر:تالا تريد الطلاق

خليل:ماذا تقولين

تالا:اريد الطلاق 

خليل:انتي الان تهذين اغلقي الموضوع 

تالا:ابي انا جادة

خليل:لا يوجد عنا مثل هذا الشيء 

تالا:لكن يا ابي

قال خليل وهي يصرخ:اغلقي الموضوع الان

قالت تالا وعيناها ممتلأت بالدموع:تمام يا ابي

صعدت تالا الى الغرفة وهي تبكي

بيسان:تالا انتظري،ابي فكر بالموضوع جيدا حرام لا تفعل بها هكذا

ذهبت بيسان الى تالا...

بيسان:هل انتي بخير

قالت تالا وهي تبكي:ما رأيك

بيسان:لا تبكي سوف نجد حل

تالا:لا يوجد حل ابي لن يقبل سوف ابقى متزوحه تولغا طول حياتي 

بيسان:لا سوف نجد حل لا تبكي 

تالا:ماذا سنفعل

بيسان:سوف اخبر ليث ان يتكلم مع ابي 

تالا:هل يقتنع؟

بيسان:لا اعلم سوف نحاول 

تالا:اختي انا احب دوروك كثيرا لا اريد ان ابتعد عنه

بيسان:لن تبعتدي عنه سوف نجد حل 

حضنت تالا بيسان...

عادت ايدا الى المنزل

نبهات:واخيرا عدتي اين كنتي خارجه

ايدا:مع صديقتي

نبهات:صديقتك؟؟

ايدا:نعم 

نبهات:من صديقتك

ايدا:دفنه 

نبهات:لكن الان تكلمت مع والدتها واخبرتني انك لم تذهبي اليهم،اين كنتي 

ايدا:اوففف تمام سوف اخبرك لكن لا تغضبي

نبهات:هيا تكلمي بسرعة 

ايدا:مع مظلوم

نبهات:ماذا تقولين سوف يغمى علي الان 

ايدا:امي هل انتي بخير 

نبهات:كم قلت لكي ان تبتعدي عنه 

ايدا:لماذا يا امي 

نبهات:لا تجاوبيني وافعلي كم اقول

ايدا:لن افعل انا احبه

نبهات:ماذا تقولين

ايدا:نعم احبه لن تستطيعي ان تبعديني عنه

نبهات:اذهبي الى غرفتك ممنوع تخرجي منها حتى يعود عقلك الى رأسك

ايدا:لكن يا امي

نبهات:اذهبي ولا اخبر والدك

ذهبت ايدا الى غرفتها وهي تبكي....

عادت سوزان الى المنزل وهي تبكي

سيلين:امي ماذا حدث

سوزان:اسألي والدك

عاد كنان الى المنزل 

كنان:توقفي قليلا ارجوكي

سوزان:لن اسمع ولن ابقى دقيقة بهذا المنزل

بورجو:امي وابي اخبرونا ماذا حدث

سوزان:رأيت ابوكي يقبل السكرتيره

بورجو:ماذا 

سيلين:مستحيل ابي لا يفعل هذا

كنان:نعم يا ابنتي اقول لامك لكنها لا تصدقني

سوزان:ماذا اصدق لقد رأيتك بعيني

ذهبت سوزان الى الغرفه واصبحت تجمع اغراضها

كنان:من فضلك انصيتي الي 

سوزان:لن اسمع كذبك اكتر 

كنان:تمام انصتي لي قليلا اذا لم يعجبك سوف اذهب انا من المنزل 

سوزان:تمام هيا اخبرني

كنان:لا اعلم ماذا سقول تمام كانت غلطة ولن اعيدها ارجوكي سامحيني

سوزان:غلطة؟!!

كنان:نعم 

سوزان:قلت لها انك تحبها وسوف نتطلق وهذا غلطة 

كنان:اعرف اني اخطأت ارجوكي سامحيني 

اصبحت سوزان تصرخ وقالت:اخرج من هنا بسرعة 

كنان:تمام سوف اخرج سوف اعود غدا عندما تهدأين

بورجو:هل نذهب اليهم يا ترى

سيلين:لا خلينا نبقى هنا حتى يتفاهمو

بورجو:لا اصدق ما فعل ابي كيف يفعل هكذا شيء

سيلين:لا اعلم سوف افقد عقلي اتمنى ان لا يسمع احد بهذه الفضيحة

بورجو:هذا الذي يهمك ارأيتي حالت امي

سيلين:تمام لكن اذا سمع احد سوف ننفضح

بورجو:جاء ابي

سيلين:ابي ماذا فعلت

كنان:انا اسف يا فتيات

بورجو:كيف تفعل هذا بامي

كنان:حقا انا اعتذر سامحوني

بورجو:ليس  نحن من يجب ان تعتذر منا انظر الى حالت امي

كنان:اعلم سوف اخليها تسامحني

بورجو:اتمنى هذا سوف اذهب الى امي 

سيلين:انتظريني وانا سوق أتي معكي

ذهبت سيلين وبورجو الى سوزان...

تاني يوم

تولغا:صباح الخير 

تالا:صباح النور انا سوف اذهب للعمل

اقترب تولغا من تالا وقال :لا تذهبي اليوم ابقي بالمنزل اشتقت لك 

تالا:لا يجب ان اذهب للعمل

تولغا:انا اقول لا تذهبي 

تالا:لن ينفع يجب ان اذهب 

اقترب تولغا من تالا ليقبلها دفعته تالا وقالت بصوت مرتفع:ابتعد عني

تولغا: لماذا تصرخين تعالي الى هنا 

اصبح تولغا يضرب تالا وهي تصرخ دفعته عنها وذهبت الى منزلها رنت جرس  

امل:مين

تالا:انا يا امي افتح الباب بسرعة

فتحت امل الباب رأت تالا تبكي

تالا:ماذا حدث لك لماذا تبكين

جاء تولغا وقال:تعالي يروحي لا تزعجي اهلك 

تالا:لن اذهب انا اكرهك لا اريدك افهم

تولغا:ماذا تقولين انتي 

خليل:ماذا يحدث هنا

تولغا:لا اعلم ماذا حدث لها فجأة 

تالا:ابي لقد ضربني ولم يسمح لي بالذهب العمل 

خليل؛تولغا هذا الكلام صحيح

تالا:لا تصدقني يا ابي؟

خليل:انا اسال تولغا

تولغا:نعم لقد ضربتها لنها لم ترد علي 

خليل:لماذا لم تردي عليه

تالا:ابي اقول لك ضربني وانت تقول هذا

خليل:اذا زوجك لم يسمح لكي بالذهاب للعمل لن تذهبي

تالا:لا اصدقك يا ابي 

ذهبت تالا من المنزل وهي تركض وكانت تبكي

امل:تالا انتظري لا تذهبي

خليل:خليها تذهب بلكي عقلها عاد الى رأسها لا نقلق يا تولغا عندما تعود من العمل سوف اخليها تعود للمنزل 

تولغا:شكرا لك يا عمي

ذهب تولغا الى منزله

امل:هل سوف تخليها ترجع لتولغا بعد الذي فعله 

خليل:الحق على تالا لماذا لا تنصت الى زوجها

امل:تالا ابنتك يجب انت تدافع عنها اذا ابيها لم يدافع عنها ماذا ستفعل الفتاة بنفسها فكر جيدا قبل ان تعيدها لتولغا

خليل:لا يوجد عندي فتيات يطلبن الطلاق

امل:تمام تريد ان تخليها عند زوجها الذي يضربها كل يوم هكذا احسن من الطلاق فكر جيدا 

عند ليث وبيسان

قبلت بيسان ليث من خده وقالت:صباح الخير يروحي 

ليث:هل انا بحلم

ضحكت بيسان بخجل وقالت:لا يروحي 

ليث:لا لا انا بحلم 

بيسان:ليثثث لا تخجلني اكتر

ضحك ليث وقال:تمام يعمري سكتت،متى عدتي لماذا لم توقظيني لاتي واحضرك

بيسان:لقد اتصلت عليك لكنك لم تجيب فعدت الى المنزل ورأيتك نائم 

ليث:اعتذر لقد غفيت 

بيسان:لا مشكله

ليث:ماذا حدث مع تالا

بيسان:لم يوافق ابي 

ليث:ما رأيك ان اتكلم معه انا

بيسان:اتمنى ان يقتنع

ليث:ان شاء الله بقتنع،هي تعالي لنتناول الفطور لنذهب الى العمل

بيسان:تمام يروحي

ذهبوا ليتناولوا الفطور

عاكف:اين ايدا

نبهات:بغرفتها

عاكف:لماذا لم تنزل لتتناول الفطور 

نبهات:انها ليست بخير سوف تتناول الفطور بغرفتها

عاكف:سوف اصعد الى غرفتها واراها

نبهات:لا داعي انا سوف اعطيها الان الدواء سوف تتناوله وتنام

عاكف:تمام انا سوف اذهب للعمل 

نبهات:لن تتناول الفطور

عاكف:سوف انتاول الفطور بالشركه لدي اجتماع مهم

نبهات:تمام انتبه لنفسك 

ذهب عاكف للعمل....



اتو بيسان وليث ليتناولوا الفطور

نبهات:شو واخيرا عدتي الى المنزل وتذكرتي انه يوجد عندك زوج 

ليث:امييي 

نبهات:نعم لم اقول شيء خاطئ

بيسان:كان لا بد ان اذهب للمنزل ولا يهمني اي شيء تقوليه 

عصبت نبهات وقالت:انت لا تهمني لكن اقلق على ابني

ليث:لا تقلقي مدام بيسان بجمبي لن يحدث لي شيء

ضحكت بيسان وقالت لليث بصوت منخفض:احبك

اندهش ليث وقال:ماذا قلتي

بيسان:لقد سمعت

ليث:لا لم اسمع

بيسان:لقد سمعت

ليث:اوففف اريد ان اسمعها مرة اخرى

بيسان:انتظر للمرة القادمه هيا نذهب للعمل 

ليث:اوفف تمام ،امي سوف نذهب للعمل 

نبهات:تمام انتبه على نفسك يا بني

مسك ليث يد بيسان وذهبوا الى السيارة....

وصلت تالا الى العمل وهي تبكي ذهبت الى غرفة دوروك

دوروك:ماذا حدث لك لماذا تبكين

تالا:تولغا

دوروك: لن اسكت هذه المرة سوف اقتله 

قالت تالاوهي ترتجف:ارجوك لا تفعل شيء

دوروك:تمام لن افعل شيء لكن اهدئي اجلسي هنا،عائشه احضري الماء بسرعة

احضرت الماء عائشه ..

دوروك:اشربي قليلا من الماء ،اخبريني ماذا حدث

تالا:هل يمكن ان تحضني عندما تحضني اشعر بالامان

دوروك:اكيد يروحي

حضن دوروك تالا..

وصل ليث وبيسان الشركه

بيسان:عائشه هل جاءت تالا؟

عائشه:نعم انها بغرفه دوروك بيك كانت تبكي

بيسان:لماذا تبكي هل حدث شيء

عائشه:لا اعلم

بيسان:تمام شكرا لك،سوف اذهب الى عند تالا

ليث:تمام وانا سوف اتي

ذهبوا ليث وبيسان الى غرفة دوروك 

بيسان:تالاا ماذا حدث يا اختي العزيزه لماذا تبكين

اخبرتهم تالا بما حدث 

دوروك:لا تخافي لن اسمح بان تعودي لتولغا

تالا:كيف ابي قال لي انه سوف يخليني اعود لتولغا

درووك:لن اسمح بان تذهبي لذالك المتوحش

تالا:تمام لكن كيف

دوروك:سوف تتطلقين

تالا:ابي لن يسمح بهذا 

دوروك:لكن دون علمه

نظروا تالا وبيسان الى بعضهم وهم مندهشين وقالوا:ماذاا؟؟!

دوروك:لا تخافي لن اسمح بان تعودي لاتولغا

تالا:كيف ابي قال لي انه سوف يخليني اعود لاتولغا

درووك:لن اسمح بان تذهبي لذالك المتوحش

تالا:تمام لكن كيف

دوروك:سوف تتطلقين

تالا:ابي لن يسمح بهذا 

دوروك:لكن دون علمه

نظروا تالا وبيسان الى بعضهم وهم مندهشين وقالوا:ماذاا؟؟!

دوروك:مدام لا يسمح بعلمه سوف تتطلقين دون علمه

تالا:تمام لكن كيف لن يوافق تولغا

دوروك:الان ضربك صحيح؟

تالا:نعم 

دوروك:نذهب للمشفى ونؤخد تقرير ضرب 

بيسان:فكرة جميله

ليث:جميل هيا اذهبو الان

دوروك:لكن بيرك سيأتي الان من اجل العمل

بيسان:لا مشكله سوف انادي ملاك لتساعدنا انتم اذهبو الان

تالا:لا اعلم انا خائفه

دوروك:لا تخافي لن اسمحي لاحد ان يفعل لكي شي

ابتسمت تالا وحضنت دوروك وقالت له:طول ما انت بجانبي لا اخاف 

ليث:اذا انتهت الرومنسيه اذهبوا قبل ان يتأخر الوقت 

دوروك:معك حق هيا نذهب

ذهبوا دوروك وتالا للمشفى...

بيسان:انا سوف اخبر ملاك الان

ليث:تمام يا جميلتي انا سوف اذهب الى الغرفه واجهز المكان قبل ان يأتي بيرك

ذهب ليث الى الغرفه اتصلت بيسان بملاك واخبرتها بما حدث...

وصل بيرك الى الشركه رن هاتفه

بيرك:اهلين سيلين

سيلين:ماذا حدث معك 

بيرك:الان علي اجتماع مع ليث عندما اغادر من العمل سوف اتصل على ملاك واراها

سيلين:متى اخدت رقمها

بيرك:رأيتها وانا أغادر من الشركه واخدته

سيلين:يبدو انك بسهوله سوف توقعها بحبك

بيرك:لا اعلم 

جاءت ملاك الى الشركه ورأت بيرك 

ملاك:مرحبا بيرك بيك

بيرك:انا سوف أغلق الان جاءت ملاك

سيلين:ماذا جميل اذن الى اللقاء

اغلق بيرك الهاتف وذهب الى ملاك

بيرك:اهلين ملاك،ماذا تفعلين هنا

ملاك:اتيت لاساعد بيسان بالعمل 

بيرك:جميل،هيا لنذهب

اتصل قدير على ايدا

ردت ايدا على الهاتف وهي تبكي:اهلين قدير

قدير:ماذا حدث لماذا صوت هكذا 

ايدا:لقد عرفت امي بكل شيء

قدير:ماذا هل فعلت شي لك

ايدا:لا لم تفعل شي

قدير:اذا لم تفعل شي لماذا تبكين

ايدا:لن تسمح امي لي أن اراك

قدير:لهذا تبكين

ايدا:نعم

قدير:يا جميلتي لا تبكي اذا امك لا تسمح لك بان تاريني انا سوف اتي

ايدا:هل انت جاد

قدير:اكيد سوف اتي اليكي الان 

ايدا:يا قدير احبك جدا

قدير:وانا احبك ايضا يا جميلتي 

خرج قدير من المنزل ليرى ايدا 

وصل دوروك وتالا الى المشفى 

دوروك:هيا تعالي يا جميلتي لا تخافي

تالا:مدام انت جمبي لا اخاف 

ضحك دوروك وامسك يد تالا ودخلوا الى عند الطبيب

دكتور:اهلا بيكم يمكنك ان تجلسي هنا تالا هانم

جلست تالا ليفصحها الطبيب

رافعت تالا الملابس عن ظهرها حتى يرى الطبيب الكدمات

رأى دوروك الكدمات واثار الضريات فقد عقله وخرج من الغرفه وقال:كيف استحملتي كل هذا لماذا لم بتعرف عليكي من قبل وانقذك من هذا العذاب سوف اقتلك يا تولغا 

اصبح يخبط يده بالجدار وهو يصرخ 

ذهب الممرضه الى عنده وقالت له:هل انت بخير 

دوروك:نعم انا بخير اعتذر

جاءت تالا الى عند دوروك رأت يدع عليه جروح مسكت يده وقالت:ماذا حدث لك

دوروك:لا يوجد شيء يا جميلتي

تالا:أخبرني ماذا حدث

دوروك:عندما رأيت اثار الكدمات لقد فقدت عقلي 

امسكت تالا يد دوروك وقبلت يده وقالت:لا تفعل هذا مرة تانيه سوف ينتهي هذا الكابوس بفضلك 

حضن دوروك تالا وقال بعقله سوف انتقم لكي...

تالا:هي لنأخد التقرير ونذهب للمحكمه

دوروك:هيا يا جميلتي

وصل مظلوم عند ايدا اتصل عليها

مظلوم:اذهبي الى النافذه

ذهبت ايدا الى النافذه ورأت مظلوم فرحت جدا 

ايدا:لمتى سوف نبفى هذا امي لن تسمح بان اراك ابدا

مظلوم:يوجد حل واحد 

ايدا:ما هو 

مظلوم:لنتزوج 

قالت ايدا وهي مندهشة:مااذا؟؟!

مظلوم:هل تحبيني

ايدا:اكيد احبك

مظلوم:اهلك لن يوافقوا على زواجنا لنتزوج وبعد زواجنا نخبرهم ما رأيك

ايدا:لا اعلم خائفه ان نتسرع ونندم 

مظلوم:لا تخافي لن يحدث شيء

ايدا:لنفكر قليلا لا اريد ان نسرع ونندم

مظلوم:كما تريدين انا سوف اذهب الان سوف استلم التاكسي 

ايدا:تمام انتبه لنفسك

مظلوم:الى اللقااء

جاءت نبهات سمعت ايدا وهي تتكلم ذهبت ورأت ايدا تلوح بيدها من النافذه

نبهات:ماذا تفعلين

اغلقت ايدا النافذه بسرعة وقالت ايدا:لا شيء يامي

ذهبت نبهات ورأت مظلوم وهو يخرج من الفيلا 

نبهات:انا ماذا قلت لك لماذا لا تسمعين الكلام

ايدا:امي انا احبه لماذا لا تفهميني

نبهات:افهمي هذا مش من مستوانا بعدين معك انتي واخوكي

ايدا:امي المال ليس كل شيء

نبهات:هذا اخر كلام عندي سوف اخبر والدك الان

ايدا:لا تخبريه يا امي

نبهات:انا حذرتك لكن لم تستمعي الي سوف اخبر والدك ليتصرف معك 

خرجت نبهات من الغرفه 

اصبحت ايدا تبكي...

وصل بيرك وملاك عند ليث وبيسان 

بيسان:اهلين ملاك

بيرك:شو ما في اهلين الي 

بيسان:اكيد اهلين بيرك بيك

بيرك:فيكي تحكيلي بيرك ما بحب الرسميات 

قال ليث بصوت منخفض:هل يتقرب من زوجتي لا انا اهذي مستحيل 

بيرك:ماذا حدث لك ليث هل جننت تتكلم مع نفسك

ضحك ليث وقال:لا اني افكر بالعمل

بيرك:تمام هيا نبدأ

ليث:عائشه عاائشه

عائشه:نعم ليث بيك

ليث:اذهبي واخبري سافاش وميليسا ان يأتو سوف نبدا بالعمل 

عائشه:حاضر ليث بيك

ذهبت عائشه وأخبرت سافاش وميلسيا

بيرك:ابدأي بيسان بالتصميم 

ليث:وانا سوف ابحث عن عارضات 

غضبت بيسان وقالت:ليبحث بيرك عن عارضات

ليث:لماذا انا دائما اختار عارضات جميلات وتعجب الناس

غضبت بيسان وقالت:جميل

ليث:ماذا حدث لكي

بيسان:لا شي اذهب وابحث عن عارضات جميلات

ضحك ليث وقال:تغارين 

بيسان:لا لماذا سوف اغار

ليث:اه طبعا ما بتغاري بس رح تنفرجي من الغيره

بيسان:لك ليث 

ضحك ليث وقال:تمام سكتت يا حبيبتي الغيورة

بيسان:سوف اقتلك الان

غضب بيرك وقال:اذا انتهت رومنسيتكم لنبدا بالعمل 

ليث:انتهت الان لكن سوف نكمل بالمنزل 

بيرك: جميل مين سوف يبحث عن العارضات

ليث:ابحث انت لا اريد ان اموت 

قالت ملاك لبيسان بصوت منخفض:شو مسيطرة على الاخر

ضحكت بيسان وملاك ...

وصلوا ميلسيا  وسافاش بدأ الجميع بالعمل كانت ملاك تنظر لبيرك وبيرك ينظر اليها قال بيرك بعقله:ما أجمل عينها لماذا لم أنتبه من قبل  اففف ماذا اقول انا 

عند نبهات وعاكف

عاكف:اين ايدا

نبهات:سوف اخبرك شيء لكن لا تغصب

عاكف:ماذا حدث

نبهات:ايدا

عاكف:ماذا حدث ليدا هل هي بخير

نبهات:اهدء لم يحدث لها شيء انها بخير

عاكف:ماذا حدث اذن

نبهات:ايدا تحب مظلوم 

عاكف:ماذاا؟؟!

نبهات:حبستها بالغرفه وقلت لها ان لا تقبله لكنها لم ترد علي

عاكف:سوف افقد عقلي تركت كل الناس وذهبت حبت اخو بيسان 

نبهات:نعم لا اعرف ماذا سأفعل انها لا تريد علي

عاكف:تمام انا اعرف ماذا سأفعل ناديها

نبهات:تمام

ذهبت نبهات الى ايدا 

نبهات:ايدا والدك يريدك

ايدا:ماذا يريد

نبهات:لا اعلم اذهبي وانظري بنفسك

ايدا:تمام 

ذهبت ايدا الى والدها 

ايدا:ابي تريديني

عاكف:اجلسي يبنتي

جلست ايدا

عاكف:هل ما تقوله والدتك صحيح

ايدا:ماذا تقول 

عاكف:تحبين اخ بيسان 

ايدا:نعم

عاكف:سوف افقد عقلي كيف تحبينه 

ايدا:لماذا لا احبه كتير منيح مظلوم يا ابي لو تتعرفوا عليه

عاكف:لن نتعرف عليه وسوف تبتعدين عنه

ايدا:اسفه يا ابي لكن لن ابتعد عنه

عاكف:تمام كما تريدين 

ايدا:حقا يا ابي

عاكف:نعم لكن مع الاسف سوف يفقد عمله 

ايدا:ماذا تقول يا ابي

عاكف:اذا سوف تبقين معه سوف اخليه يفقد عمله 

ايدا:لن تفعلها صحيح

عاكف:ما رأيك 

ايدا:ابي ارجوك لا تفعل هذا انا احبه

عاكف:هيا اختاري الان سوف تبقين معه ويقفد عمله او تبتعدي عنه ويستمر بعمله 

ايدا:تمام سوف ابتعد عنه

عاكف:ايوا هذه ابنتي 

ذهبت ايدا وهي تبكي الى غرفتها..

جاءت نبهات 

نبهات:ماذا حدث

عاكف:حصول كما تريدين

فرحت نبهات وقالت:كيف

اخبره عاكف بكل شيء

وصل دوروك وتالا الى الشركه ذهبوا ال غرفة ليث

بيرك:واخيرا انتهينا 

ليث:نعم لكن متى سنفعل المعرض 

بيسان:ما رأيك بعيد يومين هكذا يكون كل شيء جاهز

بيرك:جميل انا موافق

ليث:وانا موافق 

تالا:لقد اتينا 

بيسان:اهلين ماذا حدث معكم

درووك:فعلنا كل شيء كما اتفقنا 

بيسان:جميل،هيا للنذهب الى المنزل

بيرك:هل اوصلك للمنزل

ملاك:لا اريد ان ازعجك

بيرك:لا اكيد لن تزعجيني بالعكس سوف تفرحيني

ملاك:تمام 

بيرك:تالا هانم اذا تريدين اوصلك للمنزل

دوروك:لا داعي انا سوف اوصلها للمنزل 

بيرك:تمام

ركب الجميع بالسيارة

بيرك:هل نذهب للمقهى لنشرب القهوة

ملاك:تمام لنذهب

وصل دوروك تالا الى المنزل

دوروك:لا تخافي سوف يكون كل شيء جميل

قبلت تالا دوروك من وجنته وقالت:لحسن الحظ انك موجود

دوروك:ولحسن الحظ انك موجوده انتي ايضا

ضحكت تالا بخجل وقالت:سوف اذهب للمنزل الان الى اللقاء

دوروك:الى إللقاء

ذهبت تالا الى المنزل

قال دوروك:الان وقت الانتقام

وصل ليث وبيسان الى المنزل

نبهات:منيح انك اتيت يا بني منذ ان تزوجت لم نراك

ليث:امي كنت بالعمل

نبهات:هذه تراك اكتر منا

ليث:امي انتبهي لكلامك وانتي بتحكي عن زوجتي

نبهات:تمام ابني امزح فقط

ليث:تمام امي نحن تعبنا جدا سوف نذهب لننام

ذهب ليث وبيسان لينامو

عاكف:خلص اتركيهم بحالهم تزوجو وأنتهى لا يوجد شيء لفعله

نبهات:لا يوجد شيء

عاكف:ما هو

اخبرت نبهات عاكف بالخطة

وصل ملاك وبيرك الى المقهى سحب الكرسي بيرك لملاك

ملاك:شكرا لك

بيرك:اي ماذا تفعلين 

ملاك:لا شيء ابحث عن عمل لكن لا اجد

بيرك:انا ابحث عن سكرتيره ما رأيك ان تأتي وتعملي عندي

ملاك:حقا جميل 

بيرك:هل انتي موافقة

ملاك:نعم موافقة

اصحبت ملاك تخبر بيرك بأشياء كانت تحدث معها كان ينظر لها بيرك باعجاب قال بعقله:انها فتاة غريبه 

ملاك: بيرك بيرك

بيرك:ها نعم 

ملاك:هل حدث شيء

بيرك:الصراحة منذ انا رأيتك وانا معجب بك



                   

بحب كتابة الروايات

تعليقات