القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة



حب من اول نظره 

الحلقه ١٣

دوروك:فرحت كتير ،تالا بحبك كتير 

تالا:وانا بحبك 

قرب دوروك على تالا وقبلها

دخلت بورجو على الشركه كانت بدها تدخل على غرفه دوروك رأت من الزجاج دوروك يقبل تالا 

خرجت من الشركه وهي تبكي

تالا:خلينا اذهب لقد تأخر الوقت الان أولغا يغضب

دوروك:اففف تمام لكن لا تنسي الي وعدتيني في 

تالا:يالتأكيد

روصل دوروك تالا إلى المنزل

وصلوا بيسان وليث إلى المنزل 

نبهات:اهلين ابني 

ليث:اهلين امي

نبهات: شو واخيرا شرفتي يا خانم

ليث:امييي

نبهات:ماذا قلت أنا الآن لا يعجبك اي شيء اقوله

بيسان:شتقت لامي وذهبت إليها 

نبهات:من اول يوم بتتركي ابني لوحده

ليث:امي خلص سكري على الموضوع تعبان سوف اذهب لانام

نبهات:تمام ابني سكتت 

ذهبوا ليث وبيسان ليناموا...

عادت بورجو الى المنزل ذهبت إلى غرفتها  وهي بتبكي رأتها سيلين 

سيلين:ماذا حدث لماذا تبكين

بورجو:دوروك 

سيلين:ماذا حدث له

بورجو:ذهبت إلى الشركه رأيت دوروك مع فتاة

سيلين:شو يعني؟

بورجو:كام يقبلها

سيلين:لا اصدق لم تعرفي من هي هذه الفتاة

بورجو:اخت بيسان

سيلين:اخت بيسان؟؟؟

بورجو:نعم اختها

سيلين: ما بكفي بيسان اخدت ليث واختها بتحاول تاخد دوروك

بورجو:اففف سيلين مش وقت هذا الكلام

سيلين: معك حق اعتذر خلص لا تبكي يروحي 

بورجو:كيف ما ابكي

سيلين:يروحي انتي حاسه فيكي 

حضنت سيلين بورجو

ثاني يوم

ليث:صباح الخير حبيبتي

بيسان:صباح النور

ليث:حبيبتي هل سوف تأتين إلى العمل اليوم

بيسان:بالتاكيد

ليث:تمام يروحي 

دق الباب

ليث:مين

شريفه:انا ليث بيك

ليث:تفضلي

شريفه:الفطور جاهز يا بيك 

ليث:تمام سوف نأتي الان

ذهبت شريفه..

ليث:هيا يا جميلتي لنذهب 

بيسان: خلينا نذهب بسرعة بلاش امك تغضب

ليث:ما هذا الكلام لماذا سوف تغضب امي

بيسان:لا شيء امزح فقط هيا لنذهب

ليث:تمام يروحي,اعطيني يدك

ضحكت بيسان وامسكت يد ليث وذهبوا..

ليث:صباح الخير 

نبهات:صباح الخير ابني

ليث:اين ابي

نبهات:ذهب الى العنا

رن تلفون نبهات نهضت نبهات من الطاوله وردت على الهاتف

نبهات:اهلين حبيبتي سيلين

سيلين:كيفك خاله نبهات

نبهات: بخير وانتي

سيلين:بخير,خاله نبهات شكلنا لن نخلص من بيسان وعائلتها

نبهات:لماذا ،ماذا حدث

سيلين:رأت بورجو دوروك وتالا يقبلون بعض

نبهات:ماذا،أليست تالا اخت بيسان

سيلين:نعم اختها

نبهات:لكن انا اعلم انها متزوجه 

قالت سيلين وهي منذهشة:ماذا؟؟،هل انتي متأكده خاله نبهات

نبهات:الآن سوف اسأل ليث واتأكد

سيلين:تمام خاله نبهات لا تنسي ان تخبريني

نبهات: تمام حبيبتي إلى اللقاء

سيلين:إلى اللقاء خاله نبهات

عادت نبهات الى الطاوله 

نبهات:بيسان اسم اختك تالا صح؟

بيسان:نعم اسمها تالا

نبهات:وهي متزوجه 

بيسان:نعم،لماذا تسألين

نبهات:لا شيء مجرد فضول

ليث: حبيبتي هل انهيتي الفطور

بيسان:نعم انتهيت يعمري 

ليث:هيا نذهب للعمل 

نبهات:لماذا لا تذهبون شهر العسل

ليث:يوجد عندي الكثير من العمل عندما ينتهي سوف نذهب

نبهات:ماشي ابني

امسك ليث يد بيسان وذهبوا للعمل..

اتصلت نبهات على سيلين..

نبهات:مرحبا سيلين

سيلين:اهلين خاله نبهات

نهبات:الان سو اخبرك بشيء لن تصدقيه 

سيلين:ما هو أخبريني 

نبهات:اخت بيسان متزوجه 

سيلين:ماااذا،متزوجه وبتحب دوروك ،كيف دوروك قبل بهذا الشيء لا اصدق 

نبهات:لا اعلم،لكن يجب ان نستغل هذا الموضوع 

سيلين:انا اعلم ماذا سأفعل

نبهات:ماذا ستفعلين 

اخبرت سيلين نبهات ماذا ستفعل...

تصلت ايدا على مظلوم

مظلوم:اهلين ايدا 

ايدا:كيفك 

مظلوم:بخير وانتي

ايدا:تمام،اريد ان اشكر على ما فعلته ذالك اليوم 

مظلوم:اي يوم؟؟

ايدا:اليوم الذي ذايقني فيه شباب

مظلوم:لا شكر على واجب هذا واجبي 

ايدا:اعلم لكن اريد ان ادعوك لتناول وجبة الغداء لاشكرك

مظلوم:حقا لا يوجد داعي

ايدا:ارجوك لن ارتح الا اذا قبلت دعوتي

مظلوم:حسنا كما تريدين

ايدا:تمام على ساعة 5 مساء نلتقي بالمطعم

مظلوم:ما رأيك ان أتي الى منزلك واصطحبك معي الى المطعم

ايدا:تمام اتفقنا،هيا الى اللقاء

مظلوم:الى اللقاء

وصل ليث وبيسان الشركه امسك ليث يدها و دخلو الى الشركة

دوروك:اووووه ماذا ترى عيني

ليث:وانا للان لا اصدق

خجلت بيسان وقالت:انا سوف اذهب للغرفه حتى اعمل

ليث:تمام انا سوف أتى خلفك سوف أتكلم مع دوروك عن العمل واتي

بيسان:تمام

ذهب بيسان الى الغرفه

دوروك:اخبرني ماذا يحدث 

ليث:لنذهب لغرفتك وسوف اخبرك 

دوروك:هيا نذهب

ذهب دوروك وليث الى الغرفة...

دوروك:ماذا حدث هيا اخبرني 

ليث:انا وبيسان حبيبان الان

درووك:انت متزوجون كيف حبيبان هل تسخر مني

ليث:نعم اعلم،لكن تزوجنا وهي لا تحبني قررنا اول شيء سوف نكون حبيبين عندما تكون مستعده سوف نجدد حفل الزفاف 

دوروك:جميل عقبالي انا وتالا

ليث:صحيح ماذا حدث معكم

دوروك:وعدتني انها سوف تخبر ابيها اليوم

ليث:جميل قربت وبنفرح فيكم

دوروك:ان شاء الله

ليث:نسيت اسألك عن بيرك ماذا حدث بالعمل 

دوروك:اتفقنا ان نعمل معرض ازياء  لكن ظهر له عمل مستعجل وسافر عندما يعود بنتفق على العمل

ليث:متى سوف يعود 

دوروك:عاد البارحة قال لي انه سيأتي اليوم

ليث:جميل انا سوف اذهب لغرفتي

دوروك:نعم استعجل ولا بتهرب منك بيسان 

ليث:لا ما بتهرب الان بيسان تحبني لن تتخلى عني

دوروك:اووه الثقة عاليه 

قال ليث وهو يضحك:طبعا،الان سوف اذهب الى اللقاء

درووك:الى اللقاء

ذهب دوروك عند بيسان...

وصلت سيلين الى الشركه ذهبت باتجاه غرفة ليث 

ليث:انا اتيت هل اشتقتي لي

بيسان:نعم لقد شتقت لك كثير

ليث:انا لا اصدق 

بيسان:لماذا لا تصدق 

ليث:لا اعلم لم اعتقد انك سوف تحبيني انا الان فرحان جدا 

كان باب الغرفه مفتوح رأت سيلين ليث وبيسان 

ليث:انا احبك كثيرا 

خجلت بيسان وانزلت رأسها للاسفل

ليث:حتى وانتي خجلانه جميلة جدا ،ما رأيك ان نذهب للمطعم لنتناول الغداء

غضبت سيلين وامتلأت عيناها بالدموع وذهيت من الغرفة بسرعة

بيسان:اكيد بس سوف اذهب وارى تالا اذا جاءت الى الشركه 

ليث:تمام حبيبتي انا انتظرك هنا

ذهبت بيسان لترى تالا 

وهي خارجه سيلين من الشركه كانت تمشي وهي تبكي وتتذكر ليث وهو يقول لبيسان احبك ،كان بيرك يقود السيارة ويتكلم بالهاتف كان يقود باتجاه سيلين انتبه لها واقف السيارة بسرعة كاد ان يدهس سيلين خرج من السيارة

  بيرك:هل انتي بخير 

سيلين:نعم بخير 

بيرك:لماذا تبكين هل حدث شي لك انا اسف جدا 

سيلين:لا لم يحدث لي شيء

بيرك:لماذا تبكين

سيلين:ليث حقا يحبها

بيرك:ليث مدير الشركه؟؟

سيلين:نعم هل تعرفه

بيرك:شريكي بالعمل ،لكن ماذا تقصدين بيحبها حقا 

سيلين:لا شيء 

بيرك:بامكانك ان تخبريني

سيلين:لكن لا يمكن ان اخبرك هنا 

بيرك:تمام لنذهب الي الكافيه وتخبريني ما رأيك

سيلين:لا اريد ان ازعجك

بيرك:لا لن تزعجيني اريد ان افعل لكي شيء 

سيلين:تمام 

بيرك:هيا تعالي 

ذهب بيرك وسيلين الى الكافيه

بيرك:اخبريني ماذا حدث 

سيلين:انا احب ليث منذ الطفوله واهلنا كان متفقين ان يجوزونا عندما نكبر كنا رح نتزوج لكن جاءت بيسان وخربت كل شي

بيرك:ماذا فعلت

سيلين:ليث صار يحبها ورفض ان يتزوجني

بيرك:صحيح لكن بيسان لا تحب ليث

سيلين:من اخبرك بذالك

بيرك:دوروك 

سيلين:لكن رأيتهم مع بعضهم

بيرك:اكيد سوف يكون مع بعضهم هما الان متزوجين لكن زواج ليس خقيقي 

سيلين:مااذا هل انت جاد

بيرك:نعم اكيد

سيلين:من اخبرك بذالك 

بيرك:سمعت تالا دوروك يتحدثون

سيلين:لماذا تهتم بهذا الموضوع 

بيرك:وانا احب بيسان ايضا

سيلين:لا اعرف لماذا يحب الجميع تلك الفتاة

بيرك:انها جميلة جدا ومهارة فيها جميع الصفات الجميله

سيلين:تمام لا تكمل اكتر لن استطيع الاستماع اكثر من ذالك سوف اذهب

بيرك:تمام لا تذهبي ابقي 

سيلين:انت تريد بيسان

بيرك:نعم وانتي تريدين ليث

سيلين:جميل لنتعاون ونحصل على ما نريد ما رأيك

     

بيرك:موافق لكن ماذا سنفعل

سيلين:انا خطر عبالي فكرة جميلة

بيرك:ما هي

سيلين:يوجد لابيسان صديقة هل تعرفها

بيرك:هل تقصدين ملاك

سيلين:نعم انت تحبها

بيرك:لا من قال ذالك

سيلين:اذا سوف تحبها

بيرك:ماذا تقصدين

اخبرت سيلين بيرك الخطة..

ذهبت بيسان عند تالا 

بيسان:واخيرا لقد اتيتي 

تالا:نعم لقد فاتني المنبه

بيسان:دوروك ينتظرك بالغرفه 

تالا:لماذا ماذا حدث

بيسان:لا اعلم لكن اعتفد انه اشتاق لكي

قالت تالا بخجل:وانا شتقت له،لكن انت غير العاده

بيسان:كيف يعني

تالا:لا اعلم اراكي فرحانه هل حدث شيء

بيسان:نعم حدث شيء جميل 

تالا:ما هو

بيسان:انا وليث اصبحنا حبييان

تالا:ماااذا واخيرااا اصبحتي تحبي ليث

بيسان:اخفضي صوتك 

تالا:عفوا لقد تحمست جدا

بيسان:انا سوف اذهب الى ليث 

تالا:ارى انك لا تستطعين ان تبتعدي عنه

بيسان:لا ليس كذالك لكن اتفقنا ان نذهب لتناول الطعام 

تالا:جميل هيا اذهبي وانا سوف اذهب عند دوروك

بيسان:تمام الى اللقاء

تالا:الى اللقاء

ذهبت تالا عند دوروك وذهبت بيسان عند ليث

بيسان:لقد أتيت

ليث:اهلين حبيبتي،هل جاءت تالا 

بيسان:نعم وذهبت الى دوروك

ليث:جميل،هل نذهب 

بيسان:نعم هيا نذهب

امسك ليث يد بيسان وخرجوا من الشركه...

تالا:لقد اتيت

دوروك:اهلين يروحي،لماذا تأخرتي لقد قلقت عليكي

تالا:لقد فاتني المنبه

دوروك:اعتقدت ان تولغا فعل لكي شيء

تالا:لا لم يفعل شيء

دوروك:جميل،ماذا حدث بموضوعنا

تالا:اي موضوع 

دوروك:الي وعدتيني فيه

تالا:لا تقلق سوف اخبر ابي اليوم انا وبيسان

دوروك:هل انتي جاده

تالا:اكيد

دوروك:احبك جداا 

تالا:وانا احبك 

ذهب دوروك وعانق تالا..

وصل مظلوم عند منزل ايدا اتصل عليها

ايدا:اهلين مظلوم 

مظلوم:لقد وصلت 

ايدا:تمام سوف أتي الان 

مظلوم:تمام 

ذهبت ايدا عند مظلوم

ايدا:مرحبا مظلوم

مظلوم:اهلين 

ذهب مظلوم وفتح لايدي الباب وقال لها:تفضلي

ايدا:شكرا لك

ركبت ايدا ومظلوم في السيارة

مظلوم:الى اين سنذهب

ايدا:انا  الان سوف ادلك 

مظلوم:تمام

عند نبهات

اتصلت نبهات على سيلين

سيلين:اهلين خاله نبهان

نبهات:ماذا حدث معك

سيلين:لا ينفع ان اخبرك بالهاتف الان سوف أتي اليكي واخبرك

نبهات:تمام بسرعة لقد تحمست 

سيلين:تمام خاله نبهات

وصلن سيلين عند نبهات..

نبهات:اخبريني ماذا حدث هل فعلتي الي تفقنا عليه

سيلين:لا لم افعل

نبهات:لمااذا؟؟

سيلين:ذهبت الى الشركه رأيت بيسان وليث بالغرفه ويقول لها احبك وهكذا لم استطيع ان اذهب واهددها بأختها خرجت من الشركه وانا ابكي كان يوجد سيارة كادت ان تدهسني الي بالسيارة كان شريك ليث الشيء المهم الذي حدث من كل هذا الكلام انه يحب بيسان أيضا واتفقنا انا وياه ان نفرقهم

نبهات:جميل لكن كيف؟

سيلين:عن طريق صديقتها

نبهات:كيف

سيلين:سوف يمثل انه يحبها حتى يتقرب  من بيسان ونعلم كل شيء عن بيسان وليث من صديقتها

قالت نبهات وهي تضحك:حلو كتير

قالت سيلين وهي تضحك:اكيد

وصلت ايدا ومظلوم المطعم

سحب الكرسي مظلوم لتجلس عليه ايدا

مظلوم:تفضلي

ايدا:شكرا لك

اصبحوا ينظرون الى قائمة الطعام توتر مظلوم لان اسعار الطعام كانت مرتفعه جدا 

جاء النادل وقال:ماذا تريدون

ايدا:اريد البيتزا 

مظلوم:انا لست جائع اريد فقط الماء

ايدا:ماذا تقول يجب ان تتناول وانا عزمتك كله على حسابي

مظلوم:ما هذا الكلام انا سأدفع

ايدا:لا يمكن انا عزمتك عشان اشكرك لطفا لا تكسرني

مظلوم:تمام كما تردين شكرا لكي

ايدا:عفوا،والآن ماذا تريد

مظلوم:سآتناول اي شي تطلبينه انتي 

ضحكت ايدا بخحل وقالت:اريد الثنين بيتزا وعصير الفواكه

ذهب النادل ليجهز الطلبات

مظلوم:ان المكان جميل جدا هل تأتيني هنا كثيرا

ايدا:نعم أتي مع اصدقائي 

مظلوم:جميل

جاء احد باتجاه ايدا وقال:اوووه ايدا هل هذه انتي 

ايدا:هاكان

هاكان:نعم هذا انا هل نستيني

ايدا:لا لم انساك ،دعني اعرفك على  صديقي مظلوم

هاكان:تشرفت،وانا حبيب ايدا

قال مظلوم بغضب:حبيبها؟؟

قالت ايدا بتوتر:حبيبي السابق

قال هاكان وهو يضحك:نعم هل قلت انا حبيبها نسيت كلمة السابق 

غضب قدير ولم يعجبه هاكان

هاكان:لماذا لما تخبريني انك عدتي الي اسنطبول

ايدا:لم اخبرك اعتقد اني اخبرتك اعتذر 

هاكان:لا داعي للاعتذار ليست مشكله ،انا سوف اذهب الان ولكن سوف اتصل عليكي لنخرج مع بعض

ايدا:تمام 

ذهب هاكان كان مظلوم غاضب جدا نظرت اليه ايدا وقالت:هل حدث شيء

مظلوم:لا لم بحدث شيء 

وضعت ايدا يدها على يد مظلوم وقالت انه حقا حبيبي السابق 

مظلوم:تمام حبيبي السابق لكن للان تحبيبه

ايدا:لا احبه انا احب شخص اخر الان

مظلوم:من تحبين

ايدا:احبك انت

فرح مظلوم وقال:هل انتي جادة

قالت ايدا بخجل:نعم اكيد

مظلوم:وانا احبك ايضا

اصبح مظلوم وايدا يضحكون مع بعضهم ....

وصل بيرك الى الشركه ذهب الى غرفة ليث

ليث:اهلا بيرك 

بيرك:اهلا فيك،اخبرك درووك اننا تفقنا ان نعمل معرض

ليث:نعم أخبرني لكن متى سوف نعمله

بيرك:يجب ان نبدأ بالتصميم الان بس نخلص تصميم بنقرر

ليث:تمام جميل اذا غدا نبدأ بالتصميم ما رأيك 

بيرك:تمام بناسبني،اذا ارك غدا الى اللقاء

ليث:الى اللقاء

جاءت ملاك الى الشركه وهو خارج بيرك من الشركه رأى ملاك

بيرك:اهلين ملاك

ملاك:اهلا بيرك بيك

بيرك:تستطعين ان تقولي لي بيرك دون بيك

ضحكت ملاك وقالت:تمام

بيرك:جميل كيف حالك

ملاك:بخير وانت

بيرك:بخير ماذا تفعلين هنا

ملاك:أتيت الى بيسان 

بيرك:نعم صحيح نسيت ان بيسان صديقتك 

ملاك:لا مشكله

بيرك:ما رأيك ان تعطيني رقمك

فرحت ملاك وقالت:رقمي؟؟

بيرك:نعم احببت طاقتك احتج لهذه الطاقة بالعمل اريد ان نخرج ونتعرف الى بعض اكتر ما رأيك

ملاك:تمام

اعطت ملاك رقمها الى بيرك

بيرك:اذا نتواصل

ملاك:تمام 

ذهبت ملاك الى عند بيسان كانت فرحانه جدا 

ملاك:بيسااان

بيسان:نعم ماذا حدث

اخبرت ملاك ماذا حدث معها 

بيسان:رائع حدث ما تريدين

ملاك:نعم انا فرحانه جدا 

بيسان:وانا فرحتلك ،هيا لنذهب الى غرفه ليث سوف اقول له اني سوف اذهب لمنزل ابي

ملاك:لماذا

بيسان:سوف نقول لابي ان تالا تريد ان تتطلق لم اخبرك؟

ملاك:ماذا واخيرا لا لم تخبريني 

بيسان:نسيت ان اخبرك 

ملاك:اكيد نسيتي عقلك بليث

خجلت بيسان وقالت:هيا لنذهب

ذهبت بيسان وملاك الى غرفه ليث

بيسان:انا سوف اذهب

ليث:الى اين

بيسان:الي بيت ابي

ليث:ماذا 

بيسان:حتى نخبر ابي ان تالا تريد الطلاق هل نسيت

ليث:نعم صحيح انا  سوف اوصلك

بيسان:لا تغلب نفسك اذهب بنسفي

ليث:ما هذا الكلام غلبك راحة يروحي

خجلت بيسان وانزلت رأسها

لرفع ليث راسها وقال:هل خجلت حبيبتي

ملاك:هل اذهب واترككم لوحدكم

ابتعدت بيسان عن ليث وقالت:لا ابقي 

قال ليث:هل اذهب معكم واحاول ان أقنع والدك

بيسان:لا حاجه الان لكن اذا لم يقبل سوف اقول لك

ليث:تمام هيا لنذهب

عند دوروك وتالا 

تالا:سوف اذهب الان

دوروك:سوف تخبرينه اليوم

تالا:نعم الان سوف اخرج انا وبيسان ونذهب للمنزل ونخبر ايي

دوروك:هل انتي جادة

تالا:نعم

دوروك:شكرا لكي حبيبتي لقد افرحتيني كثيرا

خجلت تالا وقالت:يجب فعلت هذا من زمان لكن انت شجعتني بالاصل شكرا لك انت

جاءت بيسان وملاك وليث الى غرفة درووك 

بيسان:تالا هل انتي جاهزة

تالا:نعم هيا لنذهب

دوروك:هل اوصلكم

بيسان:لا داعي ليث سوف يوصلنا

دوروك:تمام اخبروني ماذا يحصل معكم

تالا:تمام سوف اخبرك لا تقلق

بيسان:هيا الى اللقاء

تالا:الى اللقاء

اوصل ليث بيسان وتالا وملاك الى المنزل وذهب الى منزله

امل:اهلا وسهلا

بيسان:فيكي امي،اين ابي

امل:في الداخل

دخلت بيسان وتالا وملاك الى المنزل

بيسان:ابي نريد ان نخبرك بشيء 

خليل:ما هو

قالت بيسان بتوتر:تالا تريد الطلاق

خليل:ماذا

.....

سيلين:الى اين يا امي

سوزان:سوف اذهب الى شركه والدك

سيلين:لماذا انت لا تذهبين بالعاده

سوزان:لقد سئمت من المنزل لذالك

سيلين:تمام يا امي 

ذهبت سوزان الى الشركه 

عند كنان

اتصل كنان على مساعدته وقال:جيداء تعالي الى غرفتي

جيداء:حاضر يروحي

كنان:كم مرة قلت لكي لا تقولي هكذا بالشركه

جيداء:لا تخف  لا يوجد احد

كنان:تمام هيا تعالي واحضري ملف المشروع

جيدا:حاضر يروحي

احضرت جيداء ملف المشروع وذهبت الى غرفة كنان

جيداء:تفضل يروحي

كنان:شكرا لكي حبيبتي

جيداء:لن تأخد قسطا من الراحة

كنان:نعم الان سوف اذهب للمنزل وارتاح

جيداء:لا ابقى هنا لقد اشتقت لك 

قربت جيداء على كنان وقبلته

دخلت سوزان الى الشركه فتحت باب غرفة كنان رأته وهو يقبل جيداء...

            

بحب كتابة الروايات

تعليقات