القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة


حلقة الخامسة

قبل أسبوع 

ليث:اهلين بيرك اسف تأخرت عليك 

بيرك: لا مشكله،من هذه السيدة

ليث:لقد نسيت ان اعرفك عليها هذه بيسان مصممة ازياء خليتها تدخل معي الاجتماع لكي تعطينا افكار للتصميم

بيرك:تشرفت بمعرفتك بيسان هانم

بيسان:انا بالاكثر

ليث:تفضل اجلس بيرك بيك

بدأ الاجتماع وكان بيرك ينظر الى بيسان بنظرات اعجاب....

نبهات:عاكف ماذا سوف نفعل مع هذا الولد 

عاكف:اتركيه على راحته لا تضغطي عليه

نبهات:معك حق عاكف لكن مش مصدقة متى أرى ابني يتزوج ويكون سعيد

عاكف:تمام اتركيه على راحته لكي يتزوج

نبهات:ماشي تركته على راحته

ايدا:صباح الخير 

عاكف ونبهات:صباح النور بنتي 

ايدا:انا سوف اخرج

نبهات:الى اين يبنتي

ايدا:سوف اذهب الى الشركه عند ليث لقد سئمت من المنزل اريد الخروج لترفيه عن نفسي

نبهات:ماشي بنتي انتبهي على نفسك

ذهبت ايدا من المنزل وصعدت على السيارة ....

عند كنان وسوزان

كنان:اين سيلين وبورجو

سوزان:بورجو نايمه وسيلين ذهبت الى شركة ليث

كنان:لماذا ذهبت الى الشركه

سوزان:برأيك؟؟

كنان:لقد قال انه لا يحبها لماذا ذهبت الى الشركه 

سوزان:انت تعرف انها لن تقتنع بهذا الكلام

كنان:لا اعلم ماذا افعل مع هذه الفتاة لا يردها لماذا تفعل هذا المهم لقد تأخرت عن العمل سوف اذهب الى الشركه

سوزان:تمام،سحر

سحر:نعم سوزان هانم

سوزان:احضري جكيت كنان يريد انا يخرج للعمل 

سحر:حاضر سوزان هانم

كنان:سحر اخبري سليم ان يجهز السيارة

سحر:حاضر كنان بيك

ذهبت سحر عند سليم

سحر:سليم جهز السيارة لكنان بيك سوف يخرج الى الشركه

سليم:ماشي

عند ليث..

ليث:عائشه 

عائشه:تفضل ليث بيك

ليث: نادي خليل اريده قولي له ان يأتي بسرعة 

عائشه:ماشي ليث بيك

ذهبت عائشه عند خليل

عائشه:خليل بيك ليث بيك يريدك 

خليل:لماذا يرديني هل قال لكي شيء

عائشه:لا لم يقول شيء فقط قال انه يريدك 

خليل:ماشي الان سوف اذهب اليه

ذهب خليل عند ليث ودق على الباب

ليث:اتفضل

خليل:تريدني ليث بيك 

ليث:تفضل اجلس

خليل:شكرا لك

ليث: لقد سمعت انك تريد ان تزوج بنتك بيسان وبصراحة انا رأيتها وحبيتها واريدها

رد خليل على ليث وهو مصدوم :هل تحب بنتي بيسان؟!

ليث:نعم واريد ان أتي اسبوع الجاي واطلبها

فرح خليل وقال: طبعا تفضلوا نتشرف فيكم

فرح ليث كثيرا بعد ذالك جاءت بيسان

بيسان:ماذا تفعل هنا يا ابي

خليل:لقد اخبرني ليث بيك انه بعد اسبوع  بده.....

وهو يتكلم خليل قال ليث:لقد قلت انه يستطيع ان يأخد إجازة للاسبوع الجاي 

بيسان:لماذا تريد الاجازة يا ابي

خليل: سوف يأتون ليطلبوكي هل نسيتي

لقد زعلت بيسان عندما قال ابيها هكذا 

خليل:هيا انا سوف اذهب وانتي لا تتأخري عن العمل 

بيسان:ماشي 

ذهب خليل وكانت بيسان زعلانه وخافظة رأسها رفع راسها ليث وقال لها...

عاد درووك وتالا على الشركه وهما فرحين

تالا:ليدخل كل واحد منا لوحده لكي لا يشعروا بشيء

دوروك:لماذا

تالا:ابي يعمل هنا اذا علم سوف يغضب كثيرا

دوروك:نعم معكي حق انتي ادخلي وانا سوف أتي خلفك

تالا:ماشي

وصلت سلين على الشركه وذهبت الى غرفة ليث..

ليث:لا تزعلي ما رح اخليكي تخطبي ابن جرتكم 

ببسان:كيف 

ليث:بكرا بتشوفي بس لا تزعلي هيا ابتسمي لا احب ان اراكي زعلانه

نظرت بيسان الى ليث واصبحت تضحك وليث نظر اليها وصار يضحك ..

دخلت سيلين الى الغرفه ورأتهم يضحكون مع بعضهم عصبت وقالت:مرحبا ليث

ليث:اهلين سيلين ماذا تفعلين هنا

سيلين:كنت قريبه من هنا قلت خليني اجي عندك واشوفك

ليث:اه منيح الي عملتي

سيلين:اسمك انتي كان بيسان صح 

بيسان:اه صح

سيلين:اذهبي واحضري لي قهوة

ليث:بيسان ليست سكرتيرة لتحضر لكي القهوة 

بيسان:هل تريد شيء اخر ليث بيك

ليث:لا بأمكانك الخروج

ذهبت بيسان من الغرفة..

سيلين:لقد اعتقدتها سكرتيره لانها دائما عندك اذا لم تكون سكرتيرة ماذا تعمل هذه

ليث:مصممة ازياء

صارت تضحك سيلين وقالت :هذه الشرشوحة مصممه اضحكتني كثيرا ليث

ليث:لقد قلت لكي انتبهي عكلامك لما تتحدثين عن بيسان

سيلين:الي بسمع كلامك يعتقد انك تحبها

ليث:نعم احبها كثيرا

عصبت سيلين وقالت:انا سوف اذهب لدي عمل مهم 

ليث:ماشي

وهي طالعة سيلين من الغرفه رأت بيسان ولحقتها 

وقالت لها:انتظري

بيسان:نعم

سيلين:اذ تعتقدين ليث سوف ينظر لوحده شرشوحة مثلك بتكوني غلطانه هو فقط يريد ان يتسلى ليث يحبني انا فقط ولن يحب احد غيري بس لقى تسلاي جديده وبس يزهق سوف يعود الي لا تعتقدي انك شي كبير يا شرشوحة 

بيسان:لو بحبك ليث لا يأتي عندي ويقول لي احبك واريد ان اخطبك

غضبت سيلين وقالت:وانتي صدقتي ضحكتيني

ذهبت سيلين وهي غضبانه ...

وصلت ايدا على الشركه ذهبت عند ليث

ايدا:مرحبا  يا احلى اخ بالدنيا

ليث:اهلين باحلى اخت بالدنيا ماذا تشربي 

ايدا:قهوة

ليث:احلى قهوة لاحلى اخت ..

خليل:اين ابنتك لم تأتي للآن

امل:بالشغل

خليل:للآن بالشغل اتصلي على مظلوم قولي له ان يذهب ويحضر بيسان واختها من العمل وتصلي على شكران واحكيلها ما في نصيب

امل:لماذا هل تراجعت لا تريد ان تزوجها

خليل:لا سوف ازوجها لكن مديري يريدها سوف يأتي الاسبوع القادم ويطلبها

امل:مااذا تقول المدير يريد بيسان

خليل:اه بس لا تحكيلها ما بدو ياها تعرف بدو يفاجئها،نعم لكن لا تقولي له اعتقد ان المدير يريد ان يعملها مفاجأة لانه ما خلاني ان اقول لها

امل:ماشي

اتصلت امل على مظلوم وقالت له ان يحضر  بيسان وتالا...

عادت سيلين الى المنزل  وكانت معصبه كتير...

سوزان:ماذا حدث يبنتي

سيلين:سأنجن كيف بحبها هالشرشوحة

سوزان:مين هي ماذا حدث اخبريني

سيلين:ليث اعترف لبيسان بحبه ويريد ان يخطبها ولا يسمح لي بالحديث عنها

سوزان:وانتي من قال لك هذا الكلام

سيلين:بيسان

سوزان:وانتي صدقتيها اكيد بتكذب عليكي ونفرض قال لها هكذا اكيد بتسلى وانا تكلمت مع نبهات سوف تقنعوا واكيد لن تسمح بهيك شي يصير 

سيلين:اكيد بتكذب صح 

سوزان:اكيد لا تعصبي حالك عشان وحده مثلها

سيلين:معك حق يامي 

ذهبن بيسان عند تالا..

بيسان:تالا هيا تعالي لا تريدين ان تذهبي للمنزل 

تالا:نعم اكيد بس اقول لدوروك 

بيسان:دوروك؟؟

قالت وهي فرحانه:نعم  دوروك

بيسان:شو صار معكم 

تالا:بس نذهب للمنزل اخبرك

بيسان:تمام هيا قولي لدرووك بسرعة عشان نذهب للمنزل تأخرنا هسا ابي بعصب

تالا:ماشي

ذهبت تالا عند دوروك...

أتى مظلوم عشان يأخد تالا وبيسان...

ايدا:تاكسي وقف

مظلوم:ما بوصل هلأ

ايدا:اه اوكي

مظلوم:هذه انتي الي وصلتك البارحة

ايدا:هذا انت

صاور يضحكوا مع بعضهم

مظلوم:ماذا تفعلين هنا

ايدا:لقد أتيت الي اخي انت ماذا تفعل هنا

مظلوم:صح لقد نسيت ان ليث اخاكي انا لقد اتيت عشان اخد اخوتي يعملون هنا

ايدا:جد شو اسمهم

مظلوم:بيسان وتالا

ايدا:لا اعرفهم المهم انا سوف اذهب 

مظلوم:تمام الى اللقاء

ايدا:الى اللقاء

وصلت تالا عند دوروك...

تالا:نا سوف اذهب للمنزل

دوروك:ابقي قليلا

تالا:لا أستطيع لقد تأخرت كثيرا سوف يغضب تولغا 

دوروك:انا كيف رح استحمل هيك شوفك معا 

تالا:اعلم انه صعب يجب ان تستحمل لنكون مع بعض

دوروك:اكيد يروحي 

تالا:تمام سوف اذهب الان الى اللقاء

دوروك:الى اللقاء

ذهبت تالا عند بيسان وجاء عندها مظلوم....

مظلوم:ماذا تفعلون هنا للان مش ناوين تذهبو للمنزل لقد غضب ابي كثيرا 

بيسان:لا هينا مروحين

مظلوم:هيا امشو بسرعة

ذهبوا الى المنزل....

قدير:بيسان ممكن نحكي شوي

بيسان: طبعا،اخي ادخل وانا سوف اتي بعد ما اتكلم مع قدير

مظلوم:ماشي لا طولي حتى ابي لا يغضب 

بيسان:ماشي اخي

تالا:يلا سلام  خلينا اذهب انا كمان الى المنزل

بيسان:ماشي مع السلامه

قدير:بيسان دحكيلك شي 

بيسان:احكي

قدير:مو مطرة تتجوزي واحد ما بدك ياه 

بيسان:ما رح اتجوز واحد مابدي ياه

قدير:كيف يعني 

بيسان:ليث لقى الحل 

قدير:مين ليث

بيسان:مديري

قدير:شو الحل 

بيسان:لم يقول لي لكن قال لي لن يسمح ان اتزوح واحد لا احبه

قدير:اهه كتير منيح 

بيسان:ماذا كنت ستقول

قدير:بس كنت دسألك ماذا حدث معك

بيسان:اه تمام،انا سوف  ادخل سلام 

قدير:سلام

كان ليث يعمل والتهى بالشغل وما انتبه انو الوقت اتأخر

ليث:ييي لقد تأخر الوقت يجب ان اذهب للمنزل واخبر اهلي عن بيسان لم أخبرهم بعد

ايدا:مرحبا اخي

ليث:اهلين اختي،ماذا تفعلين هنا

ايدا:كنت زهقانه قلت لماذا لا اذهب عند اخي

ليث:منيح الي عملتيه بس يجب ان اذهب للمنزل واتكلم مع اهلي بموضوع

ايدا:ما هو الموضوع

ليث:بس نذهب الي المنزل واتكلم مع اهلي سوف تعلمين الان خلينا نذهب للمنزل 

ايدا:تمام هيا نذهب للمنزل 

ذهب ليث وايدت الى المنزل ودق على الباب

نبهات:شريفه اذهبي وافتحي الباب

شريفه:حاضر يا هانم،اهلا وسهلا ليث بيك 

ليث:اهلا فيكي شريفه

نبهات:اهلين ابني

ليث:اهلين فيكي امي 

عاكف:لماذا طولت بالشغل 

ليث:لتهيت بالشغل وما انتبهت على وقت اريد ان اتكلم معكم بموضوع 

نبهات:تكلم يبني

ليث:انا احب فتاة واريد ان اخطبها

فرحت كتير نبهات وقالت:ياااا اكيد غدا نذهب نخطبها كنت عارفه انك ما رح ترد امك

ليث:ما توقعت توافقي بالسرعة هاي

نبهات:انت تعلم اني احب سيلين واريد ان تتزوجو من زمان 

قال ليث وهو مصدوم:سيلين؟!!

نبهات:اي سيلين ماذا حدث يبني

ليث:انا ما قصدي سيلين انا بحب بنت تانيه

نبهات:بتمزح صح اذا مزحه ليست جميلة 

ليث:لا ما بمزح

نبهات:مين هاي الي بدك تتجوزها

ليث:وحده بتشتغل بالشركه

نبهات:شو عم تحكي انت بدك تتجوز وحده بتشتغل عندك

ليث:اي شوفيها 

نبهات:مستحيل جوزك غير سيلين

ليث:اسبوع القادم سوف نذهب حتى نطلب ايدها من والدها اذا لن تأتو معي سوف اذهب بنفسي بس بتنسوني وسوف اخرج من المنزل

نهاية حلقة الخامسة

 حلقة السادسة

حب من اول نظره للكاتبه بيسان ممنوع النقل دون إذن المدونة حصريا على مدونة زمرد حقوق النشر محفوظه لمدونة زمرد 

نبهات:ماذا تقول يابني

ليث:الذي سمعتيه وهذا اخر كلام عندي

خرج ليث من البيت وهو غاضب

نبهات:ليث تعال اين انت ذاهب 

عاكف:نبهات تعالي اجلسي 

نبهات:هل سمعت ماذا سيفعل ابنك ماذا سأفعل مع هذا الولد 

عاكف:لا اعلم لكنه مصر كتير ان نخطبها

نبهات:ماذا تريد ان تقول يعني هل نذهب ونخطبها هذه الفتاة ليست من مستوانا

عاكف:نعم لكن رأيتي ماذا قال سوف يترك المنزل اذا لم نطلبها

نبهات:اففففف ماذا سنفعل يا عاكف 

عاكف:تعالي للننام ونفكر ماذا سنفعل الصبح

نبهات:افف ماشي 

صاعدوا الى الغرفه لينامو

 وصلت بيسان على البيت

لماذا للآن لم يأتو للمنزل

دق الباب

امل:هيهم جاءوا ،اهلين بنتي

بيسان:اهلين امي

خليل:اين انتي للان نامي هناك بالمرة

بيسان:كان علينا شغل كتير

خليل:قليل كثير ماالي دخل بتروحي على الموعد والا انتي شوف تخطوبين يعني  سوف تستقيلين من العمل 

بيسان:لكن يا ابي

خليل:على ماذا اتفقنا نحن

بيسان:طيب لو سمحلي اشتغل

خليل:هو حر اذا سمح لكي ان تعملي اعملي

بيسان:ماشي 

ذهبت بيسان على المطبخ عند امها

بيسان:امي اخدت اليوم الراتب

امل: منيح بنتي

بيسان:امي خدي هدول وادفعي الاجار كنت انا سوف اذهب  لكن لا يوجد  وقت من العمل 

امل:لا يوجد داعي يبنتي والدك بدفع الاجار 

بيسان:ماذا تقولين يا امي انا شتغلت عشان اساعدكم

امل:شكرا يبنتي يخليلي ياكي،هيا نذهب للنوم

بيسان:ماشي امي

اتصل ليث عل دوروك 

ليث:دوروك وينك

دوروك:بالمنزل

ليث:سوف أتي الان 

دوروك:مماذا حدث لك لماذا صوتك هكذا هل حدث معك شيء

ليث:بس اوصل بحكيلك

دوروك:ماشي اني انتظرك 

وصل ليث عند دوروك

دوروك:اهلين ليث

ليث:اهلين فيك

دوروك:ماذا حدث معك

ليث قال لدوروك كل شيء

دوروك:لا اعلم ماذا سوف اقول لك

ليث:امي فقط تهتم للمال شو يعني ل مش غنيه مثلنا مش ضروري تكون غنيه عشان احبها 

دوروك:صح كلامك  اكيد سوف تقتنع امك بعد الكلام الذي قلته لها سوف تنجبر وتذهب وتخطبلك ياها 

ليث:ان شاء الله لا اريد ان اذهب لوحدي صح اخبرتها اني اذهب لوحدي لكن قلت هذا حتى تتراجع وتأتي وتطلبها لا اريد ان تشعر بيسان بشيء

دوروك:معك حق

ليث:لمن هذا الهاتف 

دوروك:هذا لتالا نسيتو بالشركه واحضرته معي عشان اعطها ياه ونسيت اذهب لمنزلها واعطيها الهاتف

ليث:امم انا خليني اذهب وانت اذا بدك اطلع معي وذهب إلى تالا واعطيها الهاتف 

دوروك:نعم ممكن 

طلعوا دوروك وليث من البيت...

وصلت تالا عل بيت

تولغا:واخيرا شرفتي يا انسه

تالا:كان في شغل كتير علينا 

تولغا:شغل ولا كنتي ذاهبة الى مكان اخر

قالت تالا بصوت مرتفع:الى اين سوف اذهب يعني 

تولغا:هل تصرخين علي

صار يضربها وهي صارت تبكي ..

تولغا:مرة اخرى بتتأخري فالعودة للمنزل سوف اقتلك 

تالا:ماذا ستفعل بي اكثر من ذالك

تولغا:كأنه رأسك كبرا وبده تكسير بماذا انتي واثقه لو الان قتلتك مين بده يعرف عنك ف سكتي لايصير شي لن يعجبك

نظرت تالا الى تولغا بنظرت حقد 

تولغا:لماذا تنظرين الي هكذا 

جاء تولغا يريد ان يضربها رن الجرس

اتصل قدير على فولكان

فولكان:ماذا حدث

قدير: انتهى كل شي قبل ما يبدأ

فولكان:لماذا ماذا حدث

قدير:شكلها بتحب مديرها

فولكان:هل قالت لك انها تحبه

قدير:لا اكن قالت لي لن تتزوج واحد لا تحبه مديري سوف يحلها

فولكان:تمام لكن كيف فهمت انها تحبه

قدير:ماذا تقصد بمديرها سوف يحلها يعني  سوف يأتي مديرها ويخطبها هكذا انا فهمت

فولكان:ماذا ستفعل الان

قدير:سوف اعود للقريه

فولكان:لماذا

قدير:لا أستطيع ان ارى بيسان وهي تخطب بلكي هنالك نسيتها وبس حسيت نفسيتي تحسنت سوف اعود

فولكان:تمام كما تريد لكن لما تذهب لا تسناني

قدير:هل يمكن ان انساك

فولكان:هههه امزح معك لكن لا تنسى تتصل علي 

قدير: اكيد بتصل

فولكان:ماشي دير بالك عحالك

قدير:ماشي يلا سلام

فولكان: سلام

ذهب قدير لينام..

عند نبهات وعاكف

نبهات:عاكف هل نمت  لك عااكف استيقظ هل الان وقت النوم 

عاكف:اكيد وقت النوم الان الساعة ١٢ اريد ان انام علي شغل الصبح

نبهات:انا لم استطيع ان انام

عاكف:ماذا افعل اذا لم تستطيع ان تنامي انا علي شغل الصبح

نبهات:لكن لازم ان نبحث عن حل مستحيل جوز ابني لوحده مثل هذه مش من مستوانا

عاكف:لن نزوجه اياها انا سوف افكر بشيء لكن نامي الان

نبهات:تمام سوف انام 

نامت نبهات...

عند سيلين وسوزان 

سيلين:امي هل تكلمتي مع الخاله نبهات

سوزان:لا لم اتكلم معها

سيلين:لماذا لم تتكلمي معها 

سوزان:نسيت ولا اريد ابقى ان اتكلم عن الموضوع سوف تعتقد انو نحن بدنا كتير نزوجك لليث

سيلين:نعم يا امي لكن الكل يعلم اني احب ليث اتصلي عليها الان وشوفي ماذا حدث واخبريها بالكلام الذي قالته لي بيسان 

سوزان:الان الوقت متأخر غدا سوف اذهب عندها وبسألها ما هو رأيك

سيلين:فكرة جميلة يا امي

سوزان:هيا تعالي لننام الوقت متأخر الان

سيلين:اين ابي لم يأتي الى الان

سوزان:عليه الكثير من العمل اليوم لذالك تأخر سوف يأتي بعد قليل لننام الان

سيلين:ماشي يامي تصبحي على خير 

سوزان:وانتي بخير يروحي

ذهب تولغا ليفتح الباب 

تولغا:تفضل؟

دوروك:نسيت تالا تلفونها بالشركه احضرت الهاتف لها

تولغا:لماذا غلبت نفسك واتيت الى عنا كان غدا بس ذهبت على العمل احضرته

دوروك:لا عادي ليست مشكله

تولغا:شكرا

دوروك:يلا سلام

ذهب دوروك..

تولغا:تالاا

تالا:نعم

تولغا:لقد آتى مديرك واحضر هاتفك

قالت تالا وهي تضحك:آتى دوروك 

تولغا:لماذا تضحكين

قالت تالا بتوتر:ضحكت لاني تذكرت بيسان لقد قالت لي لا تنسي هاتفك مع ذالك نسيت

تولغا:ماشي انا ذاهب سوف انام

تالا:ماشي

ذهب تولغا لينام رن الهاتف تالا ردت تالا على الهاتف

تالا:الو

دوروك:كيف حالك تالا

تالا:انا بخير هل يوجد شيء

دوروك:لا بس قلقت عليك هل حدث شيء 

تالا:لا لم يحدث شي

دوروك:تمام فقط حبيت اطمن عليكي تصبحي على خيؤ

تالا:وانت بخير 

ثاتني يوم الصبح

نبهات:صباح الخير عاكف

عاكف:صباح النور نبوش

جاء ليث

نبهات:ابني اين انت ذاهب 

ليث:على الشغل

نبهات:لا تريد ان تأكل

ليث:لستو جائعا

ذهب ليث

ليث:اه قبل ما اذهب هل فكرتم بالموضوع 

نبهات:لا ينفع ان نطلبها 

ليث:لماذا لا ينفع اعطيني سبب مقنع 

نبهات:اول شيء انا وعدت سوزات اني سوف ازوجك سيلين وثاني شيء ليست من مستوانا

ليث:امي مش كل شي المال ثاني شي انتيالي وعدتها ولم تخبري احد لم يقول لكي احد ان توعديها

نبهات:لكن يابني

ليث:امي انا قلت ما عندي معك يومين لا تردين ان تأتي معي سوف اذهب لوحدي وطبعا بتنسيني

ذهب ليث..

نبهات:ليث ليث تعااال لا تذهب خلينا نتفاهم

جاء عاكف مسك نبهات وحكالها..

عاكف:اهدي وتعالي اجلسي

نبهات:كيف سوف اهداء ماذا سأفعل مع هذا الولد كتير مصر

عاكف:انا عرفت ماذا سنفعل

نبهات:ماذا سنفعل؟؟

          نهاية الحلقة السادسة

بحب كتابة الروايات

تعليقات