القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة




 حلقة السابعة

حب من اول نظره 

نبهات:ماذا سنفعل يا عاكف

عاكف:اول شي يجب ان نعلم اذا البنت تريد ليث ولا لا

نبهات:اكيد تريده رأت ابني وسيم وغني اكيد لن تضيع الفرصة

عاكف:لا ينفع هكذا يجب ان نتأكد

نبهات:كيف بدنا نتأكد

رن تلفون نبهات

 نبهات: انتظر عاكف سوزان بترن

ردت نبهات عتلفون 

نبهات:الو سوزان 

سوزان:كيفك 

نبهات:مشتقتلك والله 

سوزان:اه والله وانت شتقتلك كنت جالسه حكيت خلينا اذهب الى نبهات وازورها

نبهات:اكيد تعالي انني بنتظارك

سوزان:ماشي حبيبتي 

نبهات:يلا سلام

اغلقت نبهات الهاتف

عاكف:ماذا تريد

نبهات:سوغ تأتي الى هنا لكن لا اعلم كيف سوف اخبرها 

عاكف:بماذا؟

نبهات:وعدتها اقنع ليث بتجوز سيلين والان ماذا سأفعل

عاكف:لماذا وعدتيها قبل ان تسألي ليث 

نبهات:عاكف لا تزيدها علي 

عاكف:ماشي،هل ستأتي سيلين مع سوزان

نبهات:لا اعلم 

عاكف:لو تأتي سيلين بكون  احسن

نبهات:لماذا؟

عاكف:اذا جاءت بتقدري تسأليها عن بيسان اكيد تعلم لانها بتكون مع ليث وتذهب الى الشركه عشان اعرف ماذا سنفعل

نبهات:نعم صحيح اذا جاءت سوف أسألها ان شاء الله تأتي

عاكف:تمام أخبريني كل شيء يحدث عشان اعرف ماذا سنفعل سوف اذهب للعمل الان

نبهات:تمام انتبه لنفسك

ذهب عاكف الى العمل...

سوزان:سيلين انا سوف اخرج

سيلين:الى اين

سوزان:عند نبهات تكلمت معاها والان هي تنتظرني ما رأيك أن تأتي معي

سيلين:لماذا؟

سوزان:تعلمين كم تحبك بلكي لما تراكي زعلانه عشان ليث تضغط عليه

سيلين:نعم صحيح معك حق 

بورجو:ماذا تفعلون

سوزان:سوف نذهب الى نبهات

بورجو:لماذا

سوزان:حتى نتكلم بموضوع ليث وسيلين

بورجو:امي لقد قال انه لا يريدها لماذا تفعلون هذا

سوزان:نبهات وعدتنا تقنع ابنها

بورجو:وادا اقنعتو يعني سوف يتزوجها فقط عشان امه هكذا سوف تكونين مبسوطه

سيلين:هذا شيء لا يعنيكي اهتمي بدورك الي مش معبرك

زعلت بورجو وذهبت الى غرفتها

سوزان:لك بنتي لماذا تكلمتي معاها هكذا 

سيلين:اي بتستاهل عشان تاني مرة لا تتكلم هكذا

سوزان:لكن هي فقط بتنصحك

سيلين:امك سيبي منها خلينا نذهب الان

سوزان:تمام هيا لنذهب

طلعت سيلين وسوزان من البيت

بيسان:سوف اذهب للعمل

خليل:كيف سوف تذهبين للعمل اجلسي بالمنزل اليوم سوف يأتون لخطبتك وتردين ان تذهبي للعمل 

بيسان: لن يحدث شيء يا ابي لو ذهبت لسا في وقت كتير حتى يأتون 

خليل:اجلسي بالمنزل وجهزي نفسك ياويلك اذا بتخزيني أمامهم 

بيسان:لكن يا ابي

خليل:ماذا قلت انا

ذهبت بيسان الى غرفتها واصبحت تبكي،وهي تبكي رن تلفونها

ردت بيسان

بيسان:الو

ليث:اهلين بيسان هذا انا ليث

بيسان:من اين احضرت رقمي 

ليث:من معلومات العمل،لكن ماذا حدث لكي لما صوتك هكذا

بيسان:لا يوجد شيء

ليث:كيف لا يوجد فيكي شيء مبين انك بتبكي قولي لي ماذا حدث

بيسان:ابي لم يسمح لي ان اذهب للعمل

ليث:مش يوجد ناس يريدون ان يأتو ويطلبوكي يجب ان تجهزي نفسك وانا عادي اعطيكي اليوم  اجازة 

بيسان:لا اريد انا وانت تعلم ومش عأساس بتحبني وسوف تبحث عن حل رأيت انك كاذب

ليث:اكيد بحبك 

بيسان:نعم مبين كتير انا سوف اغلق

ليث:انتظري

اغلقت بيسان الخط..

ليث:ماذا افعل مع هذه الفتاة اعتقدت اني سوف اتخلى عنها لكن كأنها اتضايقت عشان لن افعل شيء هل من الممكن ان تكون بتحبني ولا تضايقت عشان بدها تخطب

جاء دوروك وهو ليث يتكلم مع نفسه

دوروك:مالك مهموم

ليث:مش سوف اخطب بيسان اليوم

دوروك:نعم صحيح ماذا حدث

ليث:تكلمت مع بيسان واعتقدت اني تخليت عنها

دوروك:اكيد سوف تعتقد ذالك لا تعلم انك الذي سوف تخطبها

ليث:نعم لا تعلك سوف اعملها مفاجأة

دوروك:وتالا للآن لم تأتي

ليث:من ممكن ان تكون  ذهبت لتساعد بيسان واهلها

دوروك:نعم صحيح لقد نسيت

ليث:انا سوف اذهب لاجهز نفسي 

دوروك:تمام وانا سوف اشيك على العمل وأتي

ليث:تمام سوف اذهب الان الى اللقاء

دوروك:الى اللقاء

ذهبت تالا عند اهلها،دقت الباب

امل:مين

تالا:هذه انا يا امي

امل:اهلين بنتي 

تالا:اهلين فيكي امي،وين بيسان

امل:بغرفتها بتبكي لم تخرج منها من الصبح

تالا:خليني اذهب وأراها 

امل:تمام 

ذهبت تالا لترة بيسان،دقت على الباب

تالا:ممكن ادخل 

بيسان:اكيد 

تالا:ماذا حدث لماذا تبكين

بيسان:انت تعلمين لماذا 

تالا:لا ينفع هكذا لنت تعلمين لن تستفدي شيء 

بيسان:ماذا افعل يعني 

تالا:بلكي الذي سوف يأتي ويطلبك كان منيح

بيسان:حتى لو لا اريد الزواج انا

تالا:ماذا ستفعلين تعلمي ان بابا يريد ذالك وانا نفس الشي عمل في بلكي كان الي سوف يأتي ليطلبك احسن من زوجي

بيسان:ان شاء الله

رن تلفون بيسان

تالا:مين 

بيسان:قدير

تالا: طيب ردي

بيسان:اهلين قدير

قدير:كيفك بيسان

بيسان:بخير  

قدير:انا سوف اذهب

بيسان:الى اين

قدير:سوف اعود الى القريه

بيسان:لماذا 

قدير:ابي استدعاني يريدوني

بيسان: تمام انتبه لنفسك

قدير:وانتي كذالك

بيسان:لا تنسى ترن اتطمني عنك

قدير:اكيد رح ارن ولا يهمك

تالا:يلا تعالي جهزي حالك

بيسان:اففف تمام

قدير:لشو بدك تجهزي حالك

بيسان:لقد اخبرتك  في ناس بدهم يخطبوني

قدير:اليوم سوف يأتون

بيسان:نعم اليوم 

قدير:امم تمام لا اريدان اشغلك اكتر

بيسان:تمام،الى اللقاء 

قدير:الى اللقاء

تالا:هيا قربوا يوصلو وانتي لم تعملي شيء

بيسان:اففف تمام

ذهبت بيسان تجهز نفسها...

وصلت سوزان وسيلين عند نبهات

نبهات:اهلا وسهلا

سوزان:اهلا فيكي

نبهات:كيفك سوزان 

سوزان:بخير

نبهات:وانتي سيلين كيفك حبيبتي

سيلين:لست بخير 

نبهات:لماذا 

سيلين:ليث بحب بنت ويرد ان يتزوجها كيف دكون بخير 

نبهات:من اخبرك بذالك

سيلين:بيسان قالت لي

نبهات:مين بيسان

سيلين:الي بحبها ليث

نبهات:وهي تحبه أيضا؟؟

سيلين:يعني انت تعلمين بهذا الشيء

نبهات:علمت من جديد ويريد ان اخطبها له لم اعلم ماذا سأفعل

سيلين:يعني سوف تذهبين وتخطبينها له

نبهات:اكيد لا سوف نفكر انا وعاكف بحل

سوزان:مدام لم تستطيعي تخلي ابنك يرد عليكي لماذا وعدتيني وخلتيني اوهم بنتي بشيء مستحيل ان يحدث

نبهات:لا تتكلم هكذا ليس بيدي ولا انت تعلمين كم انا احب سيلين لكن شكلها هذه الفتاة ساحرة ابني لكن انا سوف افرجيها مستحيل اجوزها لابني

سوزان:لا تتكلمي هكذا وتوهمي بنتي صدقناكي مرة وانظري ماذا حدث

نبهات:لا تتكلمي هكذا وتزعليني حقا ليس بيدي

لا تزعلي مني بس هذه الحقيقة وانا لا احل لن ارى ابنتي زعلانه وتعطيها امل واخر شي هي التي سوف تزعل 

نبهات:صدقيني لن تزعل لكن اصبري قليلا انا وعاكف سوف نفكر بحل

سوزان:تمام

نبهات:لا تزعلي سيلين سوف نبحث عن  حل 

سيلين:تمام خاله بتمنى تكوني قد كلامك

سوزان:خلينا نروح بنتي

نبهات:لا تذهبوا ابقوا لسا بكير

سوزان:بنعوضها تاني مرة 

نبهات:تمام انتظركم

ذهبت سوزان وسيلين.

 عاد عاكف الى المنزل

نبهات:اهلين عاكف 

عاكف:ماذا حدث هل جاءت سوزان

نبهات:نعم وجاءت معاها سيلين وكنت زعلانه كتير

عاكف:كل منك لو ما اعطتيها وعد ما كان صار هيك

نبهات:وانت زيدها علي

عاكف:طيب سكتت، هل اخبرتك سيلين شي عن الي بحبها 

نبهات:نعم قالت لي حاكيه لسيلين انو بحبها وسوف يخطبها

حتى لا اعلم  اسمها عرفته من سيلين كيف يرديد ليث ان يتزوج  وحده لا من مستوانا ولا بنعرفها

عاكف:اليوم بنعرفها 

نبهات:بتمزح صح تكلم قل انك تمزح يا عاكف

عاكف:لا امزح 

نبهات:من كل عقلك سوف تخطبها

عاكف:سوف اذهب فقط عشان ابني 

نبها ت:يعني رح توافق عليها وتجوزها لابنك

عاكف:اكيد لا

نبهات:ولا ماذا ستفعل يا عاكف

قال عاكف وهو يضحك :لقيت الحل 

نبهات:ما هو  الحل

              نهاية حلقة السابعة

بحب كتابة الروايات

تعليقات