القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

 



حلقة الاولى

حب من اول نظره 

بيسان:لا اريد الزواج يا ابي لا احبه لا اريده لا تفعل بي هذا (كانت تتكلم وهي تبكي)

خليل(الاب):مع الايام سوف تحبيه 

بيسان:لا اريد ان اتزوج يا ابي اريد أن اكمل تعليمي اريد تحقق حلمي

خليل:لا يوجد لدينا فتيات يتعلمن  سوف تتجوزينه مثل اختك لقد تزوجت وهي بعمر 16 انتي عمر 18 ولا تردين الزواج ترين نفسك صغيرة 

بيسان:نعم انا صغيره اريد اكمال تعليمي لو سمحت يا ابي لا تزوجني 

خليل:شوف تتزوجينه اصعدي على غرفتك الان( تكلم وهو يصرخ)

صعدت بيسان على غرفتها وهي تبكي 

بدأت القصة عندما ذهبت بيسان على شركه الذي يعمل بها والدها 

انا بيسان عمري 18 حلمي أن اكمل تعليمي لكن عند والدي ممنوع اكمل التعليم ويجب  ان اتجوز انا لا اريد الجواز مثل اختي تزوجت وهي صغيرة والان تعاني مع زوجها لكن لا احد يفهمني

امل(الام): بيسان تعالي بسرعة 

بيسان:نعم يا امي

امل:استيفظي يجب ان تذهبي الي شركة والدك

بيسان:لماذا يا امي؟

امل:والدك نسي انا يأخد الطعام معه يجب ان تذهبي وتعطيه الطعام

بيسان:تمام يا امي سوف أتي بعد ان اجهز نفسي

بعد مرور  نصف ساعة

بيسان: امي اعطيني الطعام 

امل:تفضلي يا بنتي

وهي ذاهبة بيسان الي الشركه رأت اختها تالا

تالا:اين انتي ذاهبة

بيسان:نسي ابي الطعام سوف اذهب لاعطيه الطعام وانتي 

تالا:اريد ان ابحث عن عمل

بيسان:لماذا تبحثين عن عمل لماذا لا يعمل زوجك

تالا:اخفظي صوتك انتي تعلمين زوجي لا يعمل ووضعنا سيء ولم ندفع اجار البيت لذالك يجب ان اعمل

بيسان:لماذا لا يعمل جوزك لماذا تسكتيني 

ولا تفعلين شيء

تالا:انسي ليس مهم

بيسان:تمام يا اختي ابقى صامتة 

تالا: اريد انا اذهب معك على الشركه اريد ان ارى ابي واستنشق الهواء قليلا 

بيسان:تمام يا اختي هيا نذهب

ذهبت بيسان وتالا على الشركة.. 

انا ليث غني وسيم املك كل شيء اريده عندي عائلة تحبني وانا مدير شركة اغلو للتصميم الازياء ابدو انني متكبر نعم انا كذالك 

نبهات(الام):ليث ابني استيقظ سوف تتأخر عن العمل

ليث:5 دقائق يا امي بعد اريد ان انام

نبهات:الان الساعة العاشرة

ليث:ماذا تتكلمين يا امي لدي اجتماع لقد تأخرت لماذا لما تيقظيني من قبل 

استيقظ ليث وجهز نفسه للعمل 

نبهات:اين انت ذاهب يا بني لم تتناول الطعام بعد

ليث:سوف اتناول الطعام بالشركة يجب ان اذهب الان

ليث:انتبه على نفسك يبني

ليث:صمد جهز السيارة تأخرت على العمل اففف(صمد شفير ليث)

ذهب ليث الى الشركة..

سوزان:سحر جهزي لي فنجان قهوة

سحر(الخدامه):تمام يا خانم

كنان:صباح الخير يا زوجتي العزيزة

سوزان:صباح النور يحياتي

كنان:اين البنات 

سوزان:نائمات

كنان:لماذا لما يستيقظوا سحر ايقظي البنات حتى نتناول الفطور معا قبل ان اذهب للعمل  

سحر:امرك كنان بيك 

ذهبت سحر لتيقظ البنات..

سيلين وبورجو:صباح الخير امي وابي

الوالدين:صباح النور بناتي العزيزيات

سيلين:سوف اذهب اليوم الى شركة ليث

بورجو:وانا اريد ان اذهب معك

سيلين:لماذا تردين ان تذهبي معي(غمزتها وهي تتكلم)

بورجو:لماذا تغمزيني اريد ان ارى الشركه

سيلين:الشركة ولا دوروك

بورجو:امييي انظري لسيلين

سوزان:تمام يا بنتي لا تخجلي اختك 

سيلين:تمام يا امي،سحر احضري حقيبتي انا وبورجو

سحر:حاضر سيلين خانم

سيلين:امي نحنو ذاهبات

الام:مع السلامه 

وصلت بيسان وتالا على الشركه ذهبت بيسان وسألت السكرتيره عن والدها وقالت لها انه موجود بغرفة المدير ذهبت بيسان وتالا  الى الغرفه ورأت ابيها يضع طعام على طاولة المدير 

بيسان:ماذا تفعل يا ابي

خليل:اجهز الطعام للمدير يا بنتي

بيسان:لماذا لما يتناول الفطور في بيته يوجد لديه الكثير من الخادمات 

خليل:ماذا تتكلمين يا بنتي لا تتكلمي هكذا ليسمعك احد وهذا عملي يجب ان احضر القهوة والشاي للموظفين

بيسان:تمام يا ابي القهوة والشاي ليس الفطور كم اكره الاغنياء

تالا:لا اعلم لماذا لا تحبين الاغنياء

بيسان:لانهم متكبرين يقللون من قيمة الفقراء  ويعتقدون انهم يستطيعوا شراء كل شيء بالمال انا اكره الاغنياء

وهي تتكلم بيسان دخل ليث الي الغرفة

خليل:اهلا وسهلا سيد ليث الفطور جاهز

كان ليث يحدق ببيسان وكان ينظر بنظرات اعجاب كانت بيسان فتاة جميلة جدا لما رأها ليث انبهر بجمالها 

خليل:سيد ليث سيد ليث(كان يحدق ليث ببيسان)

ليث:هاا

خليل:الفطور جاهز

لم يعجب بيسان نطرات ليث اصبحت تنظر اليه نظرات كره

قال ليث بعقله ما اجملها لكن لماذا تنظر لي هكذا لم اعجبها نعم لقد تذكرت  قالت انها تكره الاغنياء لكن لماذا تكره الاغنياء

خليل:هيا يبنتي لنخرج 

ليث:ابنتك!!

خليل: نعم ابنتي،هل لديك طلب اخر سيد ليث

ليث:لا اريد شي بإمكانك الخروج

خرج  خليل وبناته من المكتب كان ليث ينظر على بيسان بنظرات اعجاب وهي تنظر له بنظرات كره وغصب،ثم جاء دوروك  صديق ليث ورأى تالا واصبح ينظر اليها بنظرات اعجاب انتبهت اليه تالا واصبحت تنظر اليه بنظرات خجل وإعجاب 

نهاية الحلقة الاولى

بحب كتابة الروايات

تعليقات