القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات مقترحة

الحلقه الرابعه حب من اول نظره حصريا على مدونة زمرد

 

حب من اول نظره 

حصريا على مدونة زمرد ممنوع النسخ أو النقل دون إذن المدونة حقوق النشر محفوظه لمدونة زمرد 

حلقة الرابعة

اقترب ليث من بيسان ليقبلها،دفعته بيسان عنها ثم  ضربته كف على وجهه

بيسان: ماذا تعتقد نفسك انت

ليث:اسف للحظة لم استطع ان اسيطر على نفسي

بيسان:اذا انت غني لا يعني انك تستطيع ان تفعل كل شيء تريده 

ليث:بيسان انا حقا احبك، واذا تريدين أتي واطلبك من اهلك

بيسان:اذهب وابحث لنفسك عن تسلاي اخرى

ذهبت  بيسان من عند ليث وسحبت ايد ملاك واخدتها معها..

ليث:افففف لقد فهمتني بطريقة خاطئة،اوففف ليث لماذا فعلت هذا لماذا لم تسيطر على نفسك

ذهبت سيلين الى ليث

سيلين:ليث ماذا يحدث

ليث:لا يحدث شيء

سيلين:رأيتك وانت تقترب من بيسان لتقبلها

ليث:نعم صحيح كا رأيتيه ماذا تريدين 

سيلين:لا شيء،مجرد سؤال

ليث:اذن لاخبرك بهذا،انا احب بيسان منذ اول مرة رأيتها بها

اصبحت تضحك سيلين ثم قالت:هل تمزح معي؟,هل تحب هذه الفتاة الشرشوحة؟،لم يكن ببالي ان اصحك لكن حقا اضحكتني 

قال ليث بغضب:لا امزح حقا انا احبها،حسنا؟

سيلين:حسنا،لكن لماذا غضبت؟

ليث:عندما تتكلمين عن بيسان انتبهي لطريقة كلامك حسنا؟

سيلين:حسنا اهدئ

ليث:سوف اغادر الان الى اللقاء 

غادر ليث وهو حزين...

بيسان:ماذا يعتقد نفسه،يعتقد اذا هو غني يستيطع ان يحصل على كل شيء يريده

ملاك:بيسان اهدئي واخبرني بما حدث

بيسان:اقترب مني ليقبلني ثم اخبرني انه يجبني

ملاك:هل انت غاضبه فقط لاجل هذا؟

بيسان:هل تريدين ان افرح على ما فعله

ملاك: بالتأكيد.سوف تفرجين،مدير شركة اوغلو للازياء،قال لك انه يحبك،لا يعجبك هذا وتغضبين،هل انت غبية؟

بيسان: ،نعم لا يعجبني،هو لا يحبني فقد يريد ان يتسلى

ملاك:لماذا تفكرين هكذا ربما حقا يحبك

بيسان:مستحيل اخبرتك انه يريد ان يتسلى

ملاك:اوففف منك بيسان

بيسان:يكفي لنغلق الموضوع،كل ماذا اتذكر ماذا فعل اغضب

ملاك:حسنا صمت

صعدوا بيسان وملاك بالتاكسي ...

قال دوروك وهو غاضب:من فعل بكي هكذا،لماذا تبكين

تالا:تولغا

دوروك:مين تولغا 

تالا:زو...

وهي تتكلم تالا نادة عليها زوجها

تولغا:تالا تعالي الى المنزل

دوروك:من انت

تولغا:انا زوجها

قال دوروك وهو مندهش:زوجها؟

تولغا:نعم زوجها،ومن انت؟

دوروك:انا مديرها،لقد نسيت هاتفها فأحضرتها لها

تولغا:شكرا لك،هيا خدي هاتفك وتعالي الى المنزل

ذهب تولغا الى المنزل

قال درووك وهو  مندهش:هل هذا زوجك؟؟

تالا:كنت سوف اخبرك لكن

قال دوروك وهو غاضب:لكن ماذا،لماذا لم تقولي لي انك متزوجة من قبل

تالا:كيف سوف اخبرك شيء انا لم اتقبله للان

دوروك:لا اصدق،كيف فعلت بي هذا

ذهب دوروك من عند تالا وهو مندهش، لحقت به تالا 

تالا:انتظر ارجوك لا تذهب،اسمعني

دوروك:ماذا سوف تخبريني،سوف تخبريني كيف تزوجتوا ولا كيف وقعتم بحب بعضكم البعض ،وانا مثل الاحمق  اصبحت ابني احلام،واعتقدت انك معجبة بي،لكن اتضح ان كل شيء كذب

تالا:لا انا لا احبه،ارجوك اسمعني

دوروك:لا يوجد شيء لاسمعه،هيا الى اللقاء

ركب دوروك سيارته وغادر..

جلست تالا على الارض واصبحت تبكي

 وصلت بيسان الى المنزل رأت تالا جالسة على الارض وهي تبكي، ركضت بيسان لعند تالا..

بيسان: اختي ماذا حدث لماذا تبكين

قالت تالا وهي تبكي:لقد علم بكل شيء

بيسان:مين هو

تالا:دوروك

بيسان: ماذا علم،هيا تحدثي

تالا:علم اني متزوجة

بيسان:ليعلم،لماذا انت تبكين؟

قال تالا وهي تبكي:وقعت بحبه

قالت بيسان وهي مندهشة:ماذا؟!،ماذا تقولين انت،تالا انت متزوجة 

تالا:اعلم،لكن لا احبه ابي،ابي زوجني ياه بالاجبار  ودائما يشرب الخمر ويعود لي للمنزل ويضربني ولا يعمل لقد سئمت منه لكن دوروك غير يهتم بي ونظراته لي جميلة لذالك وقعت بحبه،لكن انتهى كل شيء علم اني متزوجة 

بيسان:حسنا لا تبكي،كان بالاخير سوف يعلم،ليعلم الان احسن من ان يعلم بوقت متأخر

تالا:اوففففف ماذا سأفعل الان

بيسان:هيا تعالي لندخل للمنزل

تالا:بدي روح على البيت تولغا بستناني

بيسان:حسنا

روحت بيسان وتالا على البيت..

روحت سيلين على بيت وهي تبكي ومعصبه..

سوزان:سيلين ماذا حدث يبنتي لماذا تبكين 

سيلين:ليث

سوزان:ماذا حدث لليث

سيلين:بحب بنت

سوزان:اي بنت

سيلين:وحده شرشوحه بحبها

سوزان:فهمني كل شي دون ما تبكي 

حكت سيلين كل شي لا امها...

رجعت ايدا على بيت كانت مسافره تدرس برا 

نبهات:بنتييي رجعتي عااااكف اجت ايدا 

عاكف:اهلين بنتي

راحو حضنوها وروح ليث على بيت وشاف اختو وحضنها..

ليث:واخيرا خلصتي الجامعة وتخرجتي

ايدا:نعم واخيرا 

صارو يضحكوا وكان الكل مبسوط برجعت ايدا...

تاني يوم

بيسان:صباح الخير يا ابي

خليل:صباح النور بدي احكي معك بموضوع

بيسان:تفضل يا ابي

خليل:شكران هانم (جارتهم )حكيت معي بدها ياكي لابنها  بدهم يجو يطلبوكي

بيسان: لكن يا ابي انا لا اريد ان اتزوج

خليل:وافقت على شغلك بشرط ادا حدا طلبك توافقي

بيسان:بس ما  حكيت موافقة انا

خليل:رحتي على الشغل ولا لا؟؟؟

بيسان:رحت 

خليل:اذا انتهى الكلام

قال بيسان وهي تبكي:حسنا يا ابي،كما ترؤد

ذهبت بيسان على شغل وكانت زعلانه بالطريق شافت ملاك وقدير

ملاك:شو وين

بيسان:على الشغل 

ملاك:مالك

بيسان:بدهم يجو ناس يطلبوني

قدير:شوووو؟!!!

بيسان:مش عارفه شو اعمل 

قدير:احكي لابوكي ما بدي

بيسان:حكتلو مليون مرة  ومش راضي يقتنع وانت تعلم هذا الكلام 

قدير:يعني رح تخطبي

بيسان:شكلو هيك 

ملاك:مش عارفه عن العم خليل لماذا يفعل هكذا 

بيسان:مش عارفه انسي انت وين رايحة

ملاك:بدي اروح علي القريه عند جدتي مريضة 

بيسان:جد لي ما حكيتي

ملاك:اليوم امي اخبرتني

حضنت بيسان ملاك وقالت:انتبهي لنفسك 

ملاك:حسنا وانت ايضا،هيا الى اللقاء

زعل قدير عشان بيسان بدهم تخطب روح على بيت 

رن على صاحبو

قدير:فولكان وينك

فولكان:بالبيت 

قدير:تعال عندي

فولكان:لي في اشي

قدير:بس تيجي بتعرف

فولكان:ماشي هيني جاي

راحت ملاك ووصلت بيسان على الشركه

ليث:عائشه وين بيسان لهسا ما اجت

عائشه:اجت هيها قاعده على مكتبها كانت زعلانه  وبتبكي ما رضيت تحكيلي مالها

ليث:جد

عائشه:اي سيد ليث

ليث:خليها تيجي على مكتبي

عائشه:تمام سيد ليث

عائشه:بيسان هانم ليث بيك يدو ياكي

بيسان:ما حكا شو بدو 

عائشه:لا

ذهبت بيسان على غرفة ..

بيسان:ليث بيك بدك ياني

ليث:اجلسي

جلست بيسان وكانت زعلانه..

سوزان:سحر صحي البنات وخليهم ينزلو على الفطور

سحر:تمام سوزان هانم

نزلت سيلين من الغرفه و كانت مزبطه حالها...

سوزان:شو وين رايحة ومزبطة حالك على الاخر 

سيلين:عند ليث

سوزان:هسا اذا رحتي رح تشوفيهم مع بعض رح تزعلي 

سيلين:اكيد ما رح اترك الساحة  فاضيه لشرشوحه 

سوزان:ايوا هيك بتكون بنتي كوني قدامها قويه وما تفرجيها ضعفك

سيلين:أكيد  امي يلا انا طالعة

سوزان:مع  السلامه بنتي

ركبت سيلين السيارة..

اجت تالا على الشركه دخلت على الغرفة..

تالا:صباح الخير درووك  بيك

دوروك:صباح النور كيف ايدك بتوجعك

تالا:بتوجعني شوي

دوروك: لي ضربك هالحيوان

تالا:انسى

دوروك:احكي انا بسمعك 

تالا:بفترة الإستراحة فينا نروح على  الكافيه الي تحت واحكيلك

دوروك: تمام

تالا:زعلان مني

دوروك:انسي مو مهم انا كنت لحالي بتوهم شي مستحيل يصير

تالا:لا تحكي هيك 

دوروك:خلص انسي  بالاستراحة بنروح على كافيه

تالا:ماشي دوروك بيك 

وصلت سيلين الشركه وراحت  على غرفة تاعت ليث...

ليث شاف بيسان بتبكي وزعلانه سحبها من ايدها  

ليث: تعي معي

بيسان:لوين

ليث:بعرف مكان يريحك 

ضل ماسك ايدها وساحبها مع جيت سيلين

سيلين:ليث لوين 

ما جاوبها ليث وضل رايح مع بيسان وانجنت سيلين..

ليث اخد بيسان على  الساحل ...

ليث:احكي كل شي بقلبك انا بسمعك واي شي بقدرو اعمله عشان اساعدك رح اعمله

بيسان:في واحد بدو يجي يطلبني وأنا ما بدي اتجوز بعدني صغيره على الجواز ما بدي يصير في زي اختي

عصب ليث كتير وحضن بيسان وحكالها:لا تعيطي ما رح اسمح انك تتجوزي

بيسان:جد شو رح تعمل

ليث:بكرا بتشوفي 

بيسان:جد شو رح تعمل

ليث:بكرا بتشوفي 

بيسان:شكرا كتير فرحتني بس احكيلي شو رح تعملي

ليث:بعدين بتعرفني،مستحيل اسمح تكوني لغيري

بيسان نزلت راسها وسكتت ما عرفت شو تحكي..

ليث:بس حكيت ما بدي  ييصير في زي اختي شو قصدك؟؟

ذهب دوروك  وتالا على كافيه وجلسوا ..

دوروك:احكي عم اسمعك

تالا:عند بابا ممنوع ندرس ولازم نتزوج واحنا صغار وبجوزنا لاول حدا بطلبنا اجا اول واحد تولغا وطلبني وبابا وافق عطول وما سأل عن رأيي حتى جوزني وانا بعمر 16وطلعني من  المدرسه بعديها تجوزت وكان كل يوم يروح سكران ويضربني كنت احكي لام جوزي تحكيلي اصبري بعديها حملت وضل نفس الحاله يضربني وحتى مات الولد الي ببطني حكيت لاهلي بهدلو بس على فاضي وضليت صابره بس جد تعبت حاولت اطلق حكالي بابا ما في عنا بنات يطلقو وضليت اصبر بعديها شفتك لما شفت نظراتك الي بحب واهتمامك عجبني وحبيتك اول مرة بحس هيك شعور 

دوروك:جد مو عارف شو احكي

تالا:القرار قررك انت بتحدد كل اشي بايدك

درووك:أنا جد بحبك وما بهمني ادا تجوزت قبلي او لا  بس ما بعرف ادا رح توافقي على السؤال الي رح اسألك ياه

تالا:شو هو السؤال

دوروك:موافقة تكوني حبيبتي؟

تالا:اكيد موافقة بس رح نواجه صعبات كتير حتى نكون لبعض

دوروك:بموت بالصعبات،بس لازم ترجعي تتكلمي  مع والدك 

تالا:بماذا اتكلم معه

دوروك:بموضوع الطلاق ما بنفع نضل هيك وانت متجوزه 

تالا:سوف اتكلم معه لكن بعد فترة 

دوروك:ليش مش هسا

تالا:هيك احسن

درووك:زي ما بدك يروحي بس لاتطولي كل ما ستعجلتي كل ما كان احسن

تالا:من عيوني

اطلع دروورك على تالا وصارو يضحكو..

حكت بيسان نفس الي حكتو تالا

ليث:ما رح اسمح يصير معك زي اختك

بيسان:شو رح تعمل

رن تلفون ليث..

ليث:شوي بدي ارد عتلفون 

ليث:الو عائشه

عائشه:ليث بيك وصل بيرك ودخل غرفة الإجتماعات 

ليث:يييي نسيت احكيلو يستنى شوي  10 دقايق وبكون عندك

عائشه:تمام ليث بيك

بيسان:شوفي 

ليث:علي اجتماع مهم نسيته

بيسان:اي خلينا نروح عشان ما تتأخر على الاجتماع

ليث:قصدك نتأخر

بيسان:نتأخر؟!!

ليث:رح تتدخلي معي الاجتماع عشان تعطينا افكار 

بيسان:تمام ليث بيك

ذهبوا ليث وبيسان على الشركه..

وصل فولكان عند قدير 

فولكان:مالك شوفي

قدير:لك بيسان رح تخطب رح انجن

فولكان:هي موافقة 

قدير:ابوها غصب عنها بده يخطبها

فولكان:ما بصير هيك شو غصب عنها

قدير:هيك أبوها وجوز بنته التانيه غصب

فولكان:طيب اعترف لبيسان وانت روح اخطبها

قدير:بلكي ما بتحبني

فولكان:احسن شي تعترفلها ادا خطبت رح تندم وتحكي يارتني حكيت 

قدير:معك حق خلص رح اعترفلها 

فولكان:ايوا هيك

قدير:خلص لما تروح من الشغل بحكي معاها  

..... 

رن الجرس

امل:بيسان تعي بسرعة  وصلو 

قال بيسان وهي حزينة:حسنا سوف أتي الان

نزلت بيسان لاسفل ثم فتحت الباب واندهشت عندما رأت ليث معا ورد وشكلاته ومعا اهله

بيسان:ليث بيك ماذا تفعل هنا

حكتلها امها بصوت واطي هاد الي رح يخطبك

نظرت بيسان  الى ليث وهي مندهشة،ثم نظر ليث على بيسان وهو فرحان

   نهاية الحلقة الرابعة

بحب كتابة الروايات

تعليقات